تحميل برنامج Arty Flash Ripper للكمبيوتر

التقييم 4.5/5 (2)زائر

أداة لتحميل وحفظ ملفات الفلاش

برنامج Arty Flash Ripper 

من البرامج المتخصصة لتشغيل من خلالها ملفات الفلاش المختلفة, هذا البرنامج من البرامج المهمة للاشخاص العاملين في مجال تطوير الويب والتي لابد من وجودها على جهاز الكمبيوتر التي تستخدمه, حيث تتمكن من تشغيل جميع ملفات الفلاش, كما يساعدك هذا البرنامج ايضاً على تنزيل هذه الملفات بسهولة على أجهزة الكمبيوتر المختلفة.
ملفات الفلاش كانت مشكلة تواجه الكثير من الأشخاص سواء كانت عند تحميلها على جهاز الكمبيوتر أو تشغيلها على الجهاز, لذلك كان لابد من وجود حل لهذه المشكلة.

نبذة عن برنامج Arty Flash Ripper 

من البرامج المجانية التي يسهل على الأشخاص تحميلها, وهذا البرنامج كان حل لتشغيل جميع ملفات الفلاش المختلفة, لذلك حاز على إعجاب من جميع المستخدمين وخاصة بعد معرفة خصائصه, في إمكانية تشغيل ملفات الفلاش سواء كانت ألعاب أو فيديوهات وغيرها من ملفات الفلاش الموجودة في صفحات الانترنت.
يتمكن المستخدمين من تحميله وبسهولة, وبعد ذلك يتمكن من تحميل جميع ملفات الفلاش وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر بسهولة, حيث يتمكن هذا البرنامج من التشغيل على جميع أنواع الويندوز المختلفة, لذلك يمكنك استخدامه على أي جهاز كمبيوتر, فهو الحل الأمثل لتشغيل هذه الملفات بسهولة وبدقة عالية دون تعرضك لأي مشاكل.
على الرغم من وجود العديد من المواقع والبرامج التي تتمكن من خلالها تشغيل ملفات الفلاش, إلا ان هذا البرنامج يوجد به العديد من الخصائص التي تجعله الأفضل والأقوى بين هذه البرامج, حيث من خلال هذا البرنامج وفقط عند تشغيله تتمكن من تحميل من تريد من ملفات الفلاش المختلفة دون أي مشاكل.

ما هي ملفات الفلاش

هي ملفات تدعم صيغة swf وهذه الملفات عبارة عن ملفات صغيرة الحجم ويوجد بداخلها رسوم متحركة تفاعلية, وهي عبارة أيضاً عن ألعاب مختلفة المساحات, وفيديوهات أيضاً, ويوجد منها الكثير في صفحات الانترنت.
بمجرد البحث عن تلك الملفات تجد ما تريد وتبدأ في تحميله بسهولة على جهازك الخاص, ويمكن من خلال برنامج Arty Flash Ripper   تحميل ما تريد وتشغيله بسهولة على الجهاز وحتى وإن كان هذا الجهاز لا يدعم صيغة هذه الملفات إلا أن هذا البرنامج يسمح لها التشغيل بسهولة.

هذا البرنامج هو عبارة عن أداة لتحميل والتقاط ملفات الفلاش التي تصادفها وتعجبك في صفحات الانترنت لتنزيلها على جهازك
وما عليك إلا تشغيل البرنامج وهو سيقوم بالباقي.

يحتاج البرنامج لتنصيب اضافة winpcap لالتقاط بيانات الشبكة، و الاضافة متضمنة بملف التنصيب

Arty Flash Ripper

طريقة تشغيل ملفات الفلاش على جهاز الكمبيوتر

كل ما عليك هو تحميل البرنامج على جهازك , وبعد ذلك تقوم بتثبيته على الجهاز وتشغيله, بعدها عليك تصفح الكثير من صفحات الانترنت المختلفة وتحميل ما تريد من ألعاب الفلاش أو الفيديوهات المفضلة لديك, حتى يتم حفظها على الجهاز باستمرار.

مميزات برنامج Arty Flash Ripper 1.31

  •  يستخدم هذا البرنامج لتشغيل جميع ملفات الفلاش الموجودة على الانترنت بسهولة.
  •  يعتبر من أسهل البرامج المستخدمة لتشغيل هذه الملفات.
  •  يتوافق مع جميع انظمة التشغيل.
  •  يمكنك تحميله بسهولة لأنه من البرامج المجانية.

رابط تحميل Arty Flash Ripper

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل كمبيوتر ويندوز
الفئة FTP Clients / الانترنت
أحدث إصدار 1.31
تاريخ التحديث 11-02-2018
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (746 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
4.5 / 5 2 تصويت
1
1
0
0
0
رتبة الشعبية

11

في فئة FTP Clients

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.