Arty Flash Ripper

عبارة عن أداة لتحميل والتقاط ملفات الفلاش

التقييم 4.0 (1) زائر
السعر مجاناً غير معروف
عدد مرات التحميل : 140
  • نظام التشغيل Windows
  • الحجم 0
  • الاصدار 1.31
  • تاريخ الاصدار : 11-2-2018
  • اخر تحديث في 11-2-2018

برنامج Arty Flash Ripper 1.31

برنامج Arty Flash Ripper 1.31 من البرامج المتخصصة لتشغيل من خلالها ملفات الفلاش المختلفة, هذا البرنامج من البرامج المهمة للاشخاص العاملين في مجال تطوير الويب والتي لابد من وجودها على جهاز الكمبيوتر التي تستخدمه, حيث تتمكن من تشغيل جميع ملفات الفلاش, كما يساعدك هذا البرنامج ايضاً على تنزيل هذه الملفات بسهولة على أجهزة الكمبيوتر المختلفة.
ملفات الفلاش كانت مشكلة تواجه الكثير من الأشخاص سواء كانت عند تحميلها على جهاز الكمبيوتر أو تشغيلها على الجهاز, لذلك كان لابد من وجود حل لهذه المشكلة, وكان الحل هو إصدار برنامج Arty Flash Ripper 1.31.

نبذة عن برنامج Arty Flash Ripper 1.31

برنامج Arty Flash Ripper 1.31 من البرامج المجانية التي يسهل على الأشخاص تحميلها, وهذا البرنامج كان حل لتشغيل جميع ملفات الفلاش المختلفة, لذلك حاز على إعجاب من جميع المستخدمين وخاصة بعد معرفة خصائصه, في إمكانية تشغيل ملفات الفلاش سواء كانت ألعاب أو فيديوهات وغيرها من ملفات الفلاش الموجودة في صفحات الانترنت.
يتمكن المستخدمين من تحميله وبسهولة, وبعد ذلك يتمكن من تحميل جميع ملفات الفلاش وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر بسهولة, حيث يتمكن هذا البرنامج من التشغيل على جميع أنواع الويندوز المختلفة, لذلك يمكنك استخدامه على أي جهاز كمبيوتر, فهو الحل الأمثل لتشغيل هذه الملفات بسهولة وبدقة عالية دون تعرضك لأي مشاكل.
على الرغم من وجود العديد من المواقع والبرامج التي تتمكن من خلالها تشغيل ملفات الفلاش, إلا ان هذا البرنامج يوجد به العديد من الخصائص التي تجعله الأفضل والأقوى بين هذه البرامج, حيث من خلال هذا البرنامج وفقط عند تشغيله تتمكن من تحميل من تريد من ملفات الفلاش المختلفة دون أي مشاكل.

نبذة عن ملفات الفلاش

هي ملفات تدعم صيغة swf وهذه الملفات عبارة عن ملفات صغيرة الحجم ويوجد بداخلها رسوم متحركة تفاعلية, وهي عبارة أيضاً عن ألعاب مختلفة المساحات, وفيديوهات أيضاً, ويوجد منها الكثير في صفحات الانترنت.
بمجرد البحث عن تلك الملفات تجد ما تريد وتبدأ في تحميله بسهولة على جهازك الخاص, ويمكن من خلال برنامج Arty Flash Ripper 1.31, تحميل ما تريد وتشغيله بسهولة على الجهاز وحتى وإن كان هذا الجهاز لا يدعم صيغة هذه الملفات إلا أن هذا البرنامج يسمح لها التشغيل بسهولة.

هل أنت بحاجة لبرنامج Arty Flash Ripper

هذا البرنامج من البرامج التي لها أهمية كبرى, حيث أنه يتم استخدامه لتشغيل جميع ألعاب الفلاش التي يصعب تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر المختلفة لأنها تتطلب بعض الإمكانيات لتشغيلها, ولكن بعد تثبيت هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك تشغيل جميع فيديوهات الفلاش والألعاب أيضاً دون التعرض لأي مشاكل.
فهذا البرنامج احتل مكانه كبرى بين برامج ومواقع تشغيل الملفات الفلاش, لأن هذا البرنامج يتم استخدامه بسهولة فهو يعتبر أداة يتم من خلالها تحميل جميع ملفات الفلاش المفضلة لديك, حتى تتمكن من تشغيلها أو لعبها بسهولة على جهازك.

شرح و تقييم Arty Flash Ripper

هذا البرنامج هو عبارة عن أداة لتحميل والتقاط ملفات الفلاش التي تصادفها وتعجبك في صفحات الانترنت لتنزيلها على جهازك
وما عليك إلا تشغيل البرنامج وهو سيقوم بالباقي.

يحتاج البرنامج لتنصيب اضافة winpcap لالتقاط بيانات الشبكة , و الاضافة متضمنة بملف التنصيب

<b>Arty Flash Ripper</b> 1.31

طريقة تشغيل ملفات الفلاش على جهاز الكمبيوتر

كل ما عليك هو تحميل برنامج Arty Flash Ripper 1.31 على جهازك الخاص بك من خلال موقعه الرسمي, وبعد ذلك تقوم بتثبيته على الجهاز ويتم تشغيله, ويمكنك تصفح الكثير من صفحات الانترنت المختلفة وتحميل ما تريد من ألعاب الفلاش أو الفيديوهات المفضلة لديك, حتى يتم تشغيلها على الجهاز باستمرار.

الايجابيات

مميزات برنامج Arty Flash Ripper 1.31
• يستخدم هذا البرنامج لتشغيل جميع ملفات الفلاش الموجودة على الانترنت بسهولة.
• يعتبر من أسهل البرامج المستخدمة لتشغيل هذه الملفات.
• يتوافق مع جميع انظمة التشغيل.
• يمكنك تحميله بسهولة لأنه من البرامج المجانية.



تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك