تحميل لعبة Zuma Deluxe للكمبيوتر

التقييم 4.1 (1303) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 6.06 Mb
الاصدار Deluxe
تاريخ الاصدار 23-08-2019
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (131947 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار

Zuma Deluxe

لعبة زوما الضفدع القديمة

Zuma هي لعبة بسيطة للغاية ويمكن أن يقال أنها لعبة ألغاز رائعة حتى أنها يمكن أن تأسر الأشخاص الذين يتجنبون ألعاب الألغاز.

طريقة اللعب تتمثل في أنك تتحكم بضفدع صغير في مكان ما من عالم ازتيك القديم الذي يدور على محور وهذا الضفدع يبصق الكرات الملونة المختلفة التي تدمر الكرات الأخرى التي تدور حول الضفدع في طريقها إلى المركز للوصول إلى الجمجمة الذهبية المقدسة

ويتلخص عملك في لعبة Zuma التأكد من أن يبصق الضفدع كرات كافية لتدمير الكرات التي تهدف للوصول الى الجمجمة الذهبية قبل ان تصل لهناك.

ضفدع زوما عدة ضربات كومبو

ضمن Zuma للكرات ثلاثة ألوان مختلفة هي اللون الأحمر والأخضر والأصفر و يمكنك بصق كرات من هذه الألوان ولكن واحدة فقط في كل مرة وعندما تصطف ثلاث كرات أو أكثر في صف واحد عليك أن تضرب أي من هذه الكرات بكرة من نفس اللون لتختفي الكرات وتكسب النقاط وفي بعض الأحيان يمكنك تغيير لون الكرة التي ستبصقها عن طريق النقر بالزر الأيمن للفأرة و يستخدم لزر الأيسر للاطلاق .

لعبة Zuma لها وضعين المغامرة والتحدي على الرغم من أنه من الصعب القول ما هو الفرق بين النمطين الا أن كل منهما لديه نفس طريقة اللعب.

زوما مستوى افضل

موسيقى اللعبة غير تقليدية بشكل جميل و الرسومات جميلة وكذلك الصوت و هي لعبة تسبب الادمان بمجرد البدء بمشاهدة كرات تنطلق و أخرى تختفي أما الجانب السلبي هو أنه ربما اللعب سهل قليلا لأن الكرات تتحرك ببطء الى حد ما.
زوما هي لعبة رائعة لكل من البالغين والأطفال. ملاحظة أنه في هذه النسخة التجريبية يقتصر اللعب على 60 دقيقة كاملة.



6 / 10 تقييم

تقييم وآراء الزوار

  • خالد
    التقييم 5 من 5 في 2019

    لعبة ممتعة تحتاج للسرعة والتركيز

  • rasha
    التقييم 5 من 5 في 2018

    من الألغاب الممتعة وتصلح لجميع الأعمار فقط تحتاج للسرعة والتركيز لكي تصل إلى نهاية اللعبة