avast! Free Antivirus

18.7.2354
التقييم 4.7 (68) زائر
السعر مجاناً
عدد مرات التحميل : 8136
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم 7.4 Mb
  • الاصدار 18.7.2354
  • تاريخ الاصدار : 10-10-2018

شرح و تقييم avast! Free Antivirus

أفاست 7 مضاد الفيروسات المجاني وهو أحدث عرض من أفاست ويوفر فرصة لترى الى أي مدى قد أصبح هذا مضاد الفيروسات ممتاز.
ونحن جدا سعداء للتمكن من القاء نظرة على أحدث نسخة هنا
بالنسبة للمبتدئين يبدو جدا سهل ,مع عملية تنزيل سهلة(والتي تبدو جيدة, ولكن لا تزال تستغرق بعض الوقت), مع واجهة سهلة الاستخدام للغاية وواضحة,في حين تبدو الواجهة مشابهة لأفاست 6,الا انها حصلت على العديد من الخيارات الاضافية وسوف تلاحظ ذلك بمجرد فتحه.

خيارات تثبيت جيدة:
اضافة جميلة أخرى سوف تلاحظها عند التنزيل هو خيار التنزيل كخط الدفاع الثاني على الكومبيوتر الخاص بك.
هناك ايضا الكثير من خيارات التنزيل ,التي تسمح لك بالحصول على الكثير من الاستفادة من مكافح الفيروسات الخاص بك قبل ان يتم تثبيتها حتى.وطبعا هناك ايضا التثبيت الافتراضي اذا كانت التفاصيل الجوهرية ليست ضمن اهتماماتك.

التحسينات الأمنية:
في المقم الأول المطور يؤكد لنا أنه كانت هناك تحديثات كثيرة على الصعيد الأمني,والتي من الواضح هو ما تريده من مكافح الفيروسات.كما يقدم وحدة احصائيات طيفية النمط,كذلك وظيفة الدعم الشامل التي تسمح لك بحزمة الدعم العامة لارسالها الى أفاست الى الموظفين الذين يحاولون استكشاف المشكلة.

ميزات جديدة:
وظيفتين جديدتين هما ميزة AutoSandbox والمساعدة عن بعد.AutoSandbox تسمح لأفاست بوضع أي برنامج بشكل تلقائي تراها مشبوهة داخل Sandbox,لذلك لن تتمكن تلك البرامج من اضرار الكومبيوتر الخاص بك.يمكنك التعديل على البرامج التي تريد ازالتها من الSandbox ضمن الاعدادات العامة.


المساعدة عن بعد:
هذه الميزة تسمح لك بالاتصال بمستخدم آخر لتتمكن من مساعدتهم بحل مشاكل الكومبيوتر أو حتى ليتمكنو من مساعدتك (خصوصا عندما تشارك أفراد الدعم الفني).ومن الواضح أنه يجب على كليكما ان يملك أفاست 7 مضاد الفيروسات المجاني.


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك