تحميل برنامج Vuze 4.7.2.0 للكمبيوتر

التقييم 3.7/5 (15)زائر

مراجعة السندباد حول Vuze 4.7.2.0 وكيفية التنزيل

يتميز هذا البرنامج بأدوات وخيارات واسعة العمل ويضيف إليها نافذة يمكن من خلالها البحث عن ما تريد على الانترنت و يمكنك من تحميله ورفع ملفات الصوت والفيديو من على الانترنت بطريقو التورينت الحديثة والمفيدة.

قرر مطوري هذا البرنامج الذي يعمل على طريقة التورنت من التركيز على ملفات الصوت والفيديو عبر الإنترنت. أول شيء يراه المستخدم هو "Find، Download، Play" على شاشة العرض على البرنامج. يمكنك من تصفح الملفات باستخدام القائمة على الجانب الأيسر .

القائمة في الجزء العلوي يعرض الروابط المهمة والجديدة. يمكنك كتابة تعليق وتصنيف الملف الذ ي تريد تحميله. البرنامج لا يرسل الفيديو عن طريق البريد الإلكتروني، ويعمل على حفظ الروابط الاجتماعية للعودة إلى كل ملف.

هو ببساطة باستخدام شريط البحث المدمج به، يتيح لك خيارات البحث في موقع البرنامج الخاص و عرض النتائج من المواقع الكبرى الأخرى. يمكنك أيضا بسهولة إضافة المزيد من المواقع لهذه القائمة إذا كنت ترغب في ذلك.

على الجانب السلبي البرنامج يقوم بالإفراط في استخدام الذاكرة RAM واتصال DSL الخاص بك، وليس هناك شيء يمكنك القيام به حيال ذلك. يحتوي على واجهة بسيطة، على الرغم من أن البرنامج ثقيل لذلك سوف يؤدي إلى بعض التباطؤ في عمل الكمبيوتر.

Vuze هو تطبيق واعد وجديد لتبادل الملفات والبحث عنها. إذا كنت مدمن تحميل ملفات على برنامج ازورس في التحميل من التورنت. يحتوي على تغييرات جديدة قام المطورون من تطويرها في البرنامج، ويعمل على عرض الخصائص لكل ملف تورينت، برنامج جميل ومريح في التحميل عن طريق ميزة التورينت الجديدة والمفيدة .

تطبيق Vuze 4.7.2.0 من تطوير azureus.sourceforge.net الإصدار 4.7.2.0, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة ادوات البحث و الاستعلام / الانترنت
الحجم (17.3 MB)
أحدث إصدار 4.7.2.0
تاريخ التحديث 19-01-2013
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (1657 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
3.7 / 5 15 تصويت
4
4
6
1
0
رتبة الشعبية

5

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.