تحميل برنامج Visual C++ Express 2010 للكمبيوتر

التقييم 4.2 (255) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 3.2 MB
أحدث إصدار 2010
تاريخ التحديث 30-11-2018
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (102676 تنزيل)
آراء وأسئلة

Visual C++ Express 2010

حزمة مجانية من شركة مايكرسوفوت التي تحتوي على الأدوات الضرورية التي تمكن المطورين والخبراء من استخدامها لإنشاء تطبيقات مخصصة باستخدام الإعدادات الأساسية الموجودة في النسخة الكاملة من برنامج visual studio 2010 .

هي بيئة مطورة و قوية التي تهدف لإعطائك المراقبة الشاملة المفصلة عند إنشاء برنامج أصلي إما ويندوز (COM +) أو التطبيقات. NET أي يعطي البرنامج الاخطاء الموجودة في البرنامج بعد كتابته باستخدام هذا البرنامج على شكل كود ويساعدك في تصحيح الاخطاء وبعد ذلك من تشغيله .انه سهل التنصيب، وطالما كنت تعرف الطريقة التي يتم فيها تنصيبه ، ينبغي أن لا يعطيك أي مشاكل أثناء التنصيب.

صفحة البدء المصممة حديثا تجعل ايجاد طريقك في هذا البرنامج حقاً بسيطة، في حين أن الواجهة لديها دليل للمساعدة تعمل على مساعدة المستخدم في إيجاد ما يريد. تحتوي هذه النسخة على بعض من الميزات التي يمكن أن تستخدم خاصة في كتابة ما يسمى بـ كود و رماز وأدوات التصحيح الضرورية لفحص البرنامج من الاخطاء.

توجد هذه الأدوات في النسخة الكاملة. هذا الإصدار كامل للمبتدئين والمستخدمين الذين يؤمنون أن C + + هي لغة برمجة الثانوية. وهو مجموعة أدوات المميزة لكل المبتدئين والمستخدمين ولكن لا يزال برنامج ثانوي للغاية لكتابة الترميزبلغة C + +.

برنامج Visual C++ Express 2010 أحد البرامج المطلوبة في فئة برامج لغات C / C++ / C# , يمكن تحميل البرنامج مجاناً من سيرفر مطور البرنامج نفسه, في حال واجهتك أي مشكلة في تنزيل الرابط أعلمنا بذلك من هنا.
البرنامج متوافق مع نظام تشغيل ويندوز ولكن قد لا يعمل بشكل صحيح مع ويندوز 10 بدون تغيير خصائص التوافقية لملف التشغيل.
يمكنك استخدام البرنامج بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.



6 / 10 تقييم

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك