تحميل برنامج SuperCopier 2.2 Beta للكمبيوتر

التقييم 3.6/5 (8)زائر

مراجعة السندباد حول SuperCopier 2.2 Beta وكيفية التنزيل

برنامج ممتاز ومفيد يدير عمليات نقل كميات كبيرة من الملفات والمجلدات، أو ملفات ضخمة الحجم بطريقة أكثر موثوقية وكفاءة من أدوات ويندوز اكسبلورر القياسية. يمكنك تشغيل البرنامج من الرمز الخاص به الموجود في النظام أو ببساطة نسخ ولصق الملفات والمجلدات بالطريقة المعتادة يعمل تلقائياً عند ذلك .

هذا البرنامج لا يجعل نسخ ونقل الملفات أسرع بكثير، لكنه يضيف بعض الخيارات المفيدة الجديدة : يمكنك الآن إيقاف واستئناف النسخ أو اللصق في أي لحظة تريدها، تابع معدل سرعة نقل الملفات ستلاحظ تفوقه على معدل سرعة نقل الملفات بأدوات ويندوز أي ان البرنامج اسرع، و سيقوم بإنشاء قوائم بالملفات التي يتم نسخها أو نقلها ويعمل على التعديل عليها منذ بداية العملية لنهايتها .

SuperCopier يحل محل وظائف ويندوز في النسخ / اللصق، لذلك يمكنك أن تجرب ذلك من دون أي مخاوف أو إلغاء أي من الادوات، فقط قم بتنصيبه وستلاحظ الفرق في النسخ والنقل .

يتضمن قائمة من الإعدادات التي تمكنك من متابعة الاقراص قبل وبعد النسخ، فضلا عن تخصيص بعض التفاصيل في واجهة البرنامج التي يقول البعض انها غير مناسبة، ويقولون بأنها غير جديرة بالفوز بأي جائزة تصميم لواجهة برنامج. SuperCopier يمكنك من نسخ ولصق الملفات والمجلدات في نظام التشغيل Windows بطريقة أسرع بكثير و بموثوقية وكفاءة عالية.

تطبيق SuperCopier 2.2 Beta من تطوير Ultracopier الإصدار 4 1.4.0.6, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

حول SuperCopier 2.2 Beta للكمبيوتر

يندرج برنامج SuperCopier 2.2 Beta تحت فئة برامج نسخ الاقراص, يمكن تحميل البرنامج مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من مخدمات برامج السندباد, البرنامج متوافق مع نظام تشغيل ويندوز ولكن قد لا يعمل بشكل صحيح مع ويندوز 10 بدون تغيير خصائص التوافقية لملف التشغيل.
يمكنك استخدام البرنامج بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

رابط تحميل SuperCopier 2.2 Beta

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows, Windows 10
الفئة نسخ الاقراص / خدمات النظام
الحجم 12.3 MB
أحدث إصدار 4 1.4.0.6
تاريخ التحديث 17-12-2023
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (6570 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
3.6 / 5 8 تصويت
1
3
4
0
0
رتبة الشعبية

17

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.