تحميل برنامج ShowMyPC 3055 للكمبيوتر

التقييم 4.1/5 (13)زائر

مراجعة السندباد حول ShowMyPC 3055 وكيفية التنزيل

هو أداة مجانية، ومفتوحة المصدر و يسمح لك بعرض والوصول إلى سطح مكتب كمبيوتر آخر، هو مثالي عند التعامل مع عدة مستخدمين بنفس الوقت لرؤية الشيء نفسه عند الجميع أو لتقديم المساعدة عن بعد. يمكن لا يكون استخدامه بسيط - يجب على المستخدمين تنصيب التطبيق على أجهزة الكمبيوترات الخاصة بهم .

الشخص الذي يريد أن المشاركة مع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمستخدمين المتصلين عليه فقط يضغط على زر "Show My PC Now"، والشخص الذي يريد أن يعمل على جهاز آخر أي التحكم به عن بعد يضغط على زر "View Remote PC"، سوف يولد البرنامج كلمة مرور بين المستخدمين الذين سيحتاجونها للوصول إلى جهاز الكمبيوتر أحد منهم عند التحكم عن بعد .

التطبيق يتيح لك اتخاذ لقطات صور والانضمام إلى جلسات دردشة. أيضا لديه ميزة الدردشة النصية، و بين عدة مستخدمين. على المستوى التقني سيكون عليك القدرة على تكوين سيرفرات وكسر بروكسي خاص بك، لتعزيز الامن وتحسينه خوفاً من الاختراق.

سوف يكون عليك ايضا القدرة على تعديل خصائص السيرفر الافتراضي الذي أنشأه البرنامج عن طريق النقر بالزر الأيمن على أيقونة server TightVNC التي ستظهر في علبة النظام الخاصة بك. برنامج مفيد وسهل الاستخدام والتطبيق الذي يجعل من السهل تبادل البيانات والمعلومات ومشاركتها والتحكم عن بعد بين الكمبيوترات. بالتأكيد، ليس برنامج جميل المظهر، ولكنه خدمي للغاية .

تطبيق ShowMyPC 3055 من تطوير ShowMyPc الإصدار 3161, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

حول ShowMyPC 3055 للكمبيوتر

يندرج برنامج ShowMyPC 3055 تحت فئة برامج منوعة لسطح المكتب, يمكن تحميل البرنامج مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من مخدمات برامج السندباد, البرنامج متوافق مع نظام تشغيل ويندوز ولكن قد لا يعمل بشكل صحيح مع ويندوز 10 بدون تغيير خصائص التوافقية لملف التشغيل.
يمكنك استخدام البرنامج بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

رابط تحميل ShowMyPC 3055

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows, Windows 10
الفئة برامج منوعة لسطح المكتب / سطح المكتب
الحجم 2 MB
أحدث إصدار 3161
تاريخ التحديث 17-12-2023
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (2363 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
4.1 / 5 13 تصويت
1
12
0
0
0
رتبة الشعبية

23

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.