تحميل برنامج bittorrent للكمبيوتر

مجاني التقييم 4.1/5 (269)زائر

وسيط تورنت لتحميل البرامج

برنامج بيت تورنت بإصداره الجديد. يقوم هذا البرنامج بتحميل ومشاركة كافة أنواع الملفات عبر الأنترنت بالمشاركة مع ملايين المستخدمين حول العالم مجانا.
فيمكنك من خلال هذا البرنامج تحميل الألعاب و الأفلام و الموسقى و الكتب عن طريق مواقع التورنت الكثيرة.
البرنامج صغير الحجم، سهل التنصيب و الاستخدام، آمن و يحافظ على الخصوصية، ذو تقنية متطورة و سرعة نقل عالية، و واجهة تحكم لطيفة و سهلة الاستخدام. و من خصائص البرنامج امكانية تحديد سرعة التحميل لأي رقم تريده في حال أردت تصفح الأنترنت أثناء التحميل حتى لا يؤثر البرنامج على سرعة التصفح.
و يمكن ايضا ً قفل البرنامج بكلمة سر في حال تعدد مستخدموا الجهاز. البرنامج القوي لتحميل ملفات التورنت من على شبكة الانترنت.

يقدم البرنامج جدول تفصيلي لكل ملف، سرعة التحميل و سرعة الرفع كمية البايتات المرفوعة وكمية البيانات المحملة والوقت الزمني الذي تم استهلاكه والوقت الزمني الذي سيحتاجه البرنامج لانهاء التحميل.

يحتوي على ميزة ايقاف تحميل الملف و اعادة استكماله بشكل فعال ليس مثل باقي برامج سحب ملفات التورنت التي تعطي اخطاء عند طلب الاستكمال.
يعطي معلومات عن عدد المستخدمين الذين يقوم تحميل الملف من اجهزتهم كما يقدم المعلومات عن عدد المستخدمين الذين يقومون بسحب الملفات من جهازك، يقوم البرنامج برفع الجزء المحمل من الملف بشكل الي هذا امر ضروري في عالم التورنت، يوفر البرنامج الامكانية من حد سرعة الرفع او التحميل.

البرنامج سهل الاستخدام ويعتبر بديل لبرنامج uTorrent و لكن في الفترة الأخيرة خسر جزءاً من سمعته بسبب إحتوائه على برنامج Bitcoin Miner يعمل بدون إذن المستخدمين،حتى أن متصفح كروم قد يمنع تحميله لذلك السبب:
chrome blocking bittorrent
بعد الفضيحة تلك عاد برنامج بت تورنت في آخر اصدار إلى وضعه النظيف و لكن ليس كما كان سابقاً، فما زال يحتوي على إضافة برمجية قد تظهر إعلانات غير مرغوب بها.
البرنامج لا يدعم اللغة العربية كواجهة للإستخدام وما زال يعمل بشكل جيد على ويندوز XP القديم .

Bittorrent

تطبيق bittorrent من تطوير BitTorrent الإصدار 7.11.0 Build 46591, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

رابط تحميل bittorrent

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows, Windows 10
الفئة المشاركة و الشيرينج / الانترنت
الحجم 19.8 MB
أحدث إصدار 7.11.0 Build 46591
تاريخ التحديث 08-12-2023
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (22201 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
4.1 / 5 269 تصويت
70
170
10
16
2
رتبة الشعبية

7

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.