تحميل برنامج MX Skype Recorder للكمبيوتر

التقييم 4.1/5 (18)زائر

مراجعة السندباد حول MX Skype Recorder وكيفية التنزيل

هو أداة جديدة التي تعمل جنبا إلى جنب مع برنامج سكايب الشهير لتسجيل المحادثات الصوتية التي تحدث عن طريق برنامج سكايب. لديه العديد من السمات الرئيسية، لتتمكن من العمل في الوضع التلقائي، لا تحتاج إلا على الضغط على زر "سجل" أو "record" وللإيقاف ماعليك سوا الضغط على زر "وقف" أو " stop"، أو يمكنك من وضعه على الوضع اليدوي .

كما يضغط تلقائيا عند بدء المحادثات للتسجيل على شكل ملف صوتي بصيغة MP3 باستخدام التشفير المختص بصيغة MP3 أو أنه يمكن أيضا حفظ الملف بصيغة PCM WAV المعروفة، يمكنك تسجيل المحادثات سواء الصوت منفرد أو مزدوج من حيث القناة والاخراج أي (قناة واحدة لإدخال، وغيرها للإخراج)، وحتى تتمكن من العمل في وضع "Spy mode" أو مايسمى "وضع التجسس" .

المستخدمين الذين يستخدمون سكايب لن يقوموا بمعرفة مايقوم به الطرف الآخر اي التسجيل، تسجيل كل ما لديه من المحادثات التي يقوم بها. كما أنه يدعم كافة إصدارات Skype، Google talk، Yahoo Messenger والعديد من التطبيقات الاخرى التي تقوم بتقديم خدمة المحادثة الصوتية عبر الإنترنت .

تطبيق MX Skype Recorder من تطوير Skyperec الإصدار 4.4.0, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

حول MX Skype Recorder للكمبيوتر

يندرج برنامج MX Skype Recorder تحت فئة برامج التحدث و الكلام, يمكن تحميل البرنامج مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من مخدمات برامج السندباد, البرنامج متوافق مع نظام تشغيل ويندوز ولكن قد لا يعمل بشكل صحيح مع ويندوز 10 بدون تغيير خصائص التوافقية لملف التشغيل.
ترخيص البرنامج لا يسمح بالإستخدام المجاني الكامل, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

رابط تحميل MX Skype Recorder

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows, Windows 10
الفئة التحدث و الكلام / صوت و صورة
الحجم 577.8 KB
أحدث إصدار 4.4.0
تاريخ التحديث 10-10-2022
الترخيص تجريبي
عدد مرات التحميل (2688 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
4.1 / 5 18 تصويت
8
7
1
1
1
رتبة الشعبية

6

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.