تحميل برنامج IMVU للكمبيوتر

مجاني التقييم 4.0/5 (22)زائر

مراجعة السندباد حول IMVU وكيفية التنزيل

IMVU هو أداة مميزة لإرسال الرسائل الفورية التي تتيح لك الدردشة مع الناس من جميع أنحاء العالم في بيئة 3D، تعتبر كغرفة للمحادثة يتم فيها تبادل الرسائل النصية بين بعضهم من أصدقاء أو عائلة أو أي أحد آخر .
انه المحادثة النصية تماماً ثلاثية الأبعاد من تصميم للشخصية ومن الألوان ومن غيرها من الرسوم الجميلة التي يمكن للمستخدم استعمالها وتحديدها لتكون كشخصيته، ان هذا البرنامج على عكس باقي البرامج التي تدعم المحادثات لا يعتمد على الاسم المستعار بل على الشخصية التي تصممها لتكون نيابة عنك، يمكنك تخصيص العديد من الأشياء في: لون البشرة، أسلوب الشعر، والملابس، والحيوانات الأليفة، والإجراءات والرسوم المتحركة، الخ. إنه فريد من نوعه، IMVU يعمل تماما مثل أي برنامج IM آخر.
بدء التشغيل من خلال تسجيل حساب مستخدم على الموقع الإلكتروني للبرنامج، واختيار الشخصية الخاصة بك! وتخصيصها. ثم الانضمام ببساطة إلى الشبكة والبحث عن بعض الناس للبدء بالدردشة معه، إما على المساحة الخاصة بك الشخصية أو في واحدة من غرف الدردشة العامة. وبالإضافة الى الدردشة، IMVU يتيح لك تنفيذ إجراءات معينة مع الصورة المعينة الخاصة بك.

يعمل التطبيق على أجهزة أندرويد أيضا جرب التعرف على أصدقاء جدد من هنا.

فقط انقر بزر الماوس الأيمن على شخصيتك وعليك فتح القائمة التي يوجد فيها جميع الخيارات، والتعديل كما تشاء. IMVU
تحتوي على نظام خاص يمكنك من الحصول على ملابس جديدة لشخصيتك وتخصيص مظهر شعرك والعينين وأكثر من ذلك. IMVU بلا شك برنامج قوي للغاية في جوانب معينة. ولكن هذا يجعل البرنامج أحيانا مربكا بعض الشيء.
IMVU 463.0
على سبيل المثال، الدردشات أحياناً من الصعب متابعة كل الكلمات أي رؤية ما تم كتابته في المحادثة الماضية، لذا عليك من حفظ الدردشة بعد الانتهاء اذا كنت تريد التسجيل. IMVU هو برنامج IM القوي الذي يتيح لك التعرف على أشخاص، والدردشة وتكوين صداقات في بيئة 3D الجديدة. لكن يجب التسجيل أولاً ثم استخدام البرنامج مجاناً .

شاشة التسجيل :

IMVU 463.0

رابط تحميل IMVU

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows, Windows 10
الفئة الماسنجر / الاتصالات
الحجم 37.4 MB
أحدث إصدار 545.6
تاريخ التحديث 27-12-2023
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (7030 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
4.0 / 5 22 تصويت
8
9
2
2
1
رتبة الشعبية

23

في فئة الماسنجر

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.