تحميل برنامج Adobe Digital Editions للكمبيوتر

التقييم 3.3 (3) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 8.6 MB
أحدث إصدار 4.5.8
تاريخ التحديث 11-03-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (1573 تنزيل)
آراء وأسئلة

Adobe Digital Editions

أصبح الآن هذا برنامج Adobe Digital Editions  أكثر وأكثر شعبية من قبل المستخدمين في العالم، وهذا يعطي المطورين سبب وجيه لبرمجة أو لصنع برنامج للتعامل مع الكتب ذات الصلة بصيغة PDF مثل برنامج Adobe Digital Editions. مع هذا البرنامج لا يمكن إلا أن يكون لديك مكتبتك الخاصة المنظمة من قبلك كما تريد، و لقراءة الكتب الإلكترونية المفضلة لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يتيح لك Adobe Digital Editions  إضافة بنود وكتب جديدة إلى المكتبة المصممة من قبلك وتوزيعها في مختلف الفئات ('مثل أرفف الكتب في المكتبة الواقعية')، يمكنك من قراءة كتاب محدد على الشاشة مع خيارات مشاهدة عديدة موودة في شريط الادوات من إدراج علماتا وملاحظات على كتابك والتحرك بسهولة بين جميع صفحات بسرعة وبسلاسة وسهولة .

وأضاف ميزة جديدة للعمل والتعامل جنبا إلى جنب مع الكتب الالكترونية على الانترنت من كتب ومن المكتبات العامة، مما يتيح لك إدارة الكتب بشكل جيد التي قمت بشرائها أو التحميل مباشرة من البرنامج. ستحتاج إلى العثور على هذه الموارد والمكتبات من قبل نفسك وذلك لأن إصدارات شركة أدوبي سيوفر لك عدد قليل من الكتب للتحميل.

هذا البرنامج يعد مدير مفيد وممتاز مع تصميم واجهة لطيفة، على الرغم من أنه لا يحتوي على العديد من الميزات المهمة والمطلوبة، وأنه لا يعمل إلا مع صيغتين من صيغ الكتب الالكترونية : PDF و EPUB. هو مصمم بشكل رائع لإدارة الكتب ولشرائها بصيغة PDF و EPUB.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: EXE



6 / 10 تقييم

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك