, هي لعبة سباق تمزج بين الموسيقى وملفات الموسيقى الخاصة بك مع السباقات والألغاز الموسيقى هي المحرك …"> , هي لعبة سباق تمزج بين الموسيقى وملفات الموسيقى الخاصة بك مع السباقات والألغاز الموسيقى هي المحرك …"> , هي لعبة سباق تمزج بين الموسيقى وملفات الموسيقى الخاصة بك مع السباقات والألغاز الموسيقى هي المحرك […]">

تحميل لعبة Audiosurf 1.19.08 Beta للكمبيوتر

التقييم 4.7/5 (6)زائر

مراجعة السندباد حول لعبة Audiosurf 1.19.08 Beta وكيفية التنزيل

هي لعبة سباق تمزج بين الموسيقى وملفات الموسيقى الخاصة بك مع السباقات والألغاز. الموسيقى هي المحرك الرئيسي للعبة و هي الموسيقى التصويرية للعبة، تؤخذ الأغاني التي يتم تشغيلها طوال المباراة من القرص الثابت اي الهارد، اي يمكنك من سماع مجموعة متنوعة من الموسيقى الخاصة بك ويمكنك من التعديل عليها وإضافة مؤثرات صوتية مرفقة باللعبة، حتى تمكنك اللعبة من تنزيل بعض مقاطع الموسيقى من الانترنت وتكون مناسبة للعب اثناء سماعها.

سوف تقود سفينة بالماوس بدل الاسهم الموجودين في لوحة المفاتيح اي يمكن من الماوس توجيه السفينة على اليمين واليسار. الهدف هو الوصول إلى مكان محدد، ويجب أن تضرب الكتل المصفوفة على الطريق للحصول على عدد كبير من النقاط.

و يفضل ضرب اللون نفسه، لجمع المزيد من النقاط لكي تحصل على اكبر عدد ممكن من النقاط لتكون من الاوائل فيها. اللعبة بدائية قليلا، على الرغم من وجود الكثير من السباقات. يمكنك من اختيار المسار الذي تريد السباق فيه .

Audiosurf هي لعبة ممتعة التي تقوم بمناداة عشاق الموسيقى لسماع الموسيقى أثناء اللعب وخاصة أثناء القيادة ، و تحتوي على ألغاز في كل سباق. أحدث التغييرات الجديدة : إصلاح أخطاء R6034 بعد التحديث Websurf وتحديث رمز اللعبة، Audiosurf يدعم الصيغ التالية ومتوافق معها CD، MP3، M4A، WMA OGG .

تطبيق Audiosurf 1.19.08 Beta من تطوير Audiosurf, LLC الإصدار html lang="en"> , متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

حول Audiosurf 1.19.08 Beta للكمبيوتر

تندرج لعبة Audiosurf 1.19.08 Beta تحت فئة العاب سيارات, يمكن تحميل اللعبة مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من مخدمات برامج السندباد, اللعبة متوافقة مع نظام تشغيل ويندوز ولكن قد لا تعمل بشكل صحيح مع ويندوز 10 بدون تعديل خصائص التوافقية لملف التشغيل.
يمكنك استخدام اللعبة بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

رابط تحميل Audiosurf 1.19.08 Beta

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows, Windows 10
الفئة العاب سيارات / العاب
الحجم 1.5 MB
أحدث إصدار html lang="en">
تاريخ التحديث 17-12-2023
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (2059 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
4.7 / 5 6 تصويت
5
0
1
0
0
رتبة الشعبية

27

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.