تحميل برنامج MOBILedit للكمبيوتر

التقييم 4.0 (46) زائر
نظام التشغيل Windows للأندرويد للآيفون Nokia - Symbian
الحجم 30.9MB
أحدث إصدار 6.1.1
تاريخ التحديث 14-12-2014
التغييرات : نسخة جديدة
الترخيص غير مجاني 25 $
عدد مرات التحميل (17384 تنزيل)
آراء وأسئلة

MOBILedit

التحكم بالهاتف من الكمبيوتر

برنامج MOBILedit للتحكم فى الهاتف الذكى الخاص بك بكل سهولة من خلال جهاز الكمبيوتر , ويعد هذا البرنامج ضرورى للكثير من المستخدمين الذين يرغبون فى نقل ملفات من الهاتف للجهاز والعكس بطريقة سريعة كما أن المستخدم قد يواجه أحيانا مشكلة فى عدم قدرته على التخلص من بعض التطبيقات على الهاتف ولكن عندما يتحكم بالهاتف من الكمبيوتر يصبح الأمر بسيطا ويمكن إزالة التطبيقات التى لا يريدها المستخدم .

ويمكن توصيل الهاتف بالكمبيوتر بعدة طرق مثل البلوتوث أو كابل التوصيل والواى فاى أو حتى أحد التطبيقات المتخصصة فى ذلك. بعد نجاح عملية الإتصال سيكون المستخدم قادر على عرض محتويات الهاتف على الكمبيوتر بعدها يقوم البرنامج بمزامنة جميع ملفات الهاتف مع الاجهزة الأخرى ويسهل على المستخدم حرية التعديل والإضافة على ملفات الهاتف ونقلها إ لى أى جهاز بدون مشاكل ويدعم البرنامج هواتف ذكية كثيرة منها الأيفون , نوكيا , إتش تى سى , سونى إريكسون , سامسونج , إل جى , موتورولا والكثير من الهواتف الأخرى .

برنامج MOBILedit أحد البرامج المطلوبة في فئة برامج موبايل متنوعة , يمكن تحميل البرنامج مجاناً من سيرفر مطور البرنامج نفسه, في حال واجهتك أي مشكلة في تنزيل الرابط أعلمنا بذلك من هنا.
البرنامج متوافق مع نظام تشغيل ويندوز ولكن قد لا يعمل بشكل صحيح مع ويندوز 10 بدون تغيير خصائص التوافقية لملف التشغيل.
ترخيص البرنامج لا يسمح بالإستخدام المجاني الكامل, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

المواصفات المطلوبة لتشغيل برنامج MOBILedit

check the list of supported phones at www.mobiledit.com



6 / 10 تقييم

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك