Macromedia FreeHand 9

برنامج لصنع التصاميم وملفات الفلاش

التقييم 4.6 (10) زائر
السعر مجاناً غير معروف
عدد مرات التحميل : 3418
  • نظام التشغيل Windows
  • الحجم 0
  • الاصدار Free
  • تاريخ الاصدار : 28-2-2018
  • اخر تحديث في 28-2-2018

برنامج Macromedia Free Hand 9

يعتبر برنامج Macromedia Free Hand 9 أحد برامج المتخصصة في التصاميم الهندسية والتصاميم الرسومية, ويوجد الكثير من البرامج المتخصصة لعمل هذه التصاميم إلا أن هذا البرنامج أصبح أقوى برنامج متخصص في الرسم بجميع أنواعه.
يستخدم هذا البرنامج المصممين لعمل رسومات ومخططات هندسية, كما يستخدم البعض في عمل التصاميم الهندسية المميزة, فهو من البرنامج المجانية وسهلة التعامل, لذا قد حاز على إعجاب الكثيرين من المستخدمين.
فهو يعتبر من البرامج المتخصصة, رغم وجود برامج عديدة في نفس هذا المجال المستخدم إلا ان برنامج Macromedia Free Hand 9 من البرامج المميزة لعمل هذه الرسومات, كما يستخدمه البعض في تعلم الرسم بجميع أنواعه.
وليس هذا فحسب ولكن هذا البرنامج يمكن من خلاله صناعة ملفات الفلاش بجميع انواعها, مثل ملفات الفيديو, والملفات الصوتية, وغيرها من الملفات التي يتم تصنيعها من خلال هذا البرنامج المميزة والتي يوجد به خصائص ومزايا رائعة.
كما أن هذا البرنامج من البرامج التي يمكن الرسم من خلالها باحترافية, لما يوجد به من أدوات تساعد في الرسم بكل دقة وسرعة, وتقوم بعمل تلك الرسومات بكفاءة عالية, لذا يتم استخدامه في جميع مجالات الخاصة بالرسم, بالتصاميم الهندسية.

Macromedia FreeHand 9

هل أنت بحاجة لبرنامج Macromedia FreeHand 9

هذا البرنامج من أكثر البرامج المفيدة لحياة الأشخاص الذين يفضلون قضاء وقتهم في الرسم, ومفيد ايضاً للأشخاص الذين يقومون بتصميم الرسومات الهندسية, فهذا البرنامج من البرامج الاحترافية في صنع ملفات الفلاش, ويوجد به العديد من الخصائص الأخرى, كما يتميز هذا البرنامج بسرعته العالية في أداء المهام المطلوبة بكل دقة وكفاءة, وعند إصداره أصبح من أكثر البرامج استخداماً وانتشراً, حيث يتم استخدامه في مجالات عديدة ومختلفة, وينصح باستخدامه الإخصائيين والهواة.

شرح و تقييم Macromedia FreeHand 9

احد افضل برامج التصاميم الرسومية القديمة وصنع ملفات الفلاش و الرسم , يتميز البرنامج باحترافيته وسرعة ادائه العالية وينصح به لكل من المصممين وهواة التصميم . توقف دعم و تحميل البرنامج منذ فترة طويلة , و لم يعد متوفرا للاستخدام . ويمكنك تشغيلها على جميع أنظمة التشغيل المختلفة, وقد تم إصدار هذا البرنامج عام 2013, واعتباره المستخدمين أفضل البرامج المتخصصة في عمل الرسومات والتصاميم ولتعلم الرسم. وهذا البرنامج أثبت مهارته في عمل ملفات الفلاش بكل سهولة, وأصبح منذ إصداره يعمل كبديل لجميع البرنامج التي كانت تستخدم من قبل لعمل هذه الملفات أو تعليم الرسم او لعمل التصاميم الهندسية والرسومات الهندسية الرائعة.

فهذا البرنامج أصبح من البرامج المنتشرة يستخدمها الكثير من الأشخاص المتخصصين في التصاميم والأشخاص الذين يستخدمون الرسم والتصاميم كهواية في وقت فراغهم, فهو بالنسبة لبعض الأشخاص برنامج من البرامج الترفيهية والمميزة لهم, وبالنسبة لأشخاص أخرين فهو برنامج يستخدم في الحياة العملية لوجود به العديد من الخصائص وأهمها أنه يعطى نتائج رائعة بعد عمل التصاميم المطلوب.

طريقة الاستخدام

هذا البرنامج يستخدمه جميع الأشخاص الذي يعشقون الرسم والتصاميم, والجدير بالذكر أن هذا البرنامج مناسب لجميع المجالات الخاصة بالرسم أو لجميع الأشخاص هواة الرسم والتصاميم الإبداعية, ويستخدمه ايضاً طالب الجامعات المتخصصة في عمل تصاميم ورسومات.

الايجابيات

مميزات برنامج Macromedia Free Hand 9
• يستخدم لصنع ملفات الفلاش بجميع أنواعها مثل الفيديو والملفات الصوتية والألعاب وغيرها.
• يستخدم في عمل التصاميم الهندسية والرسومات الهندسية أيضاً.
• يستخدم في تعليم الرسم الجيد وأصبح بديلاً لكثير من البرامج المستخدمة في الرسم.
• يتم تشغيله على جميع اجهزة الكمبيوتر فهو يتوافق مع جميع انظمة الويندوز.
• هو من البرامج المجانية التي يسهل تحميلها.
• هذا البرنامج يسهل استخدامها في جميع المجالات.
• يستخدمه الإخصائيين والهواة لذا يعتبر من أفضل البرامج المستخدمة في التصاميم والرسم.
• يتميز بسرعته العالية في أداء الأعمال المطلوبة.



تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك