تحميل برنامج Macromedia FreeHand للكمبيوتر

التقييم 4.5/5 (12)زائر

برنامج لصنع التصاميم وملفات الفلاش

برنامج Macromedia Free Hand 

يعتبر برنامج Macromedia Free Hand  أحد برامج المتخصصة في التصاميم الهندسية والتصاميم الرسومية, ويوجد الكثير من البرامج المتخصصة لعمل هذه التصاميم إلا أن هذا البرنامج أصبح أقوى برنامج متخصص في الرسم بجميع أنواعه.
يستخدم هذا البرنامج المصممين لعمل رسومات ومخططات هندسية, كما يستخدم البعض في عمل التصاميم الهندسية المميزة, فهو من البرنامج المجانية وسهلة التعامل, لذا قد حاز على إعجاب الكثيرين من المستخدمين.
فهو يعتبر من البرامج المتخصصة, رغم وجود برامج عديدة في نفس هذا المجال المستخدم إلا ان برنامج Macromedia Free Hand  من البرامج المميزة لعمل هذه الرسومات, كما يستخدمه البعض في تعلم الرسم بجميع أنواعه.
وليس هذا فحسب ولكن هذا البرنامج يمكن من خلاله صناعة ملفات الفلاش بجميع أنواعها, مثل ملفات الفيديو, والملفات الصوتية, وغيرها من الملفات التي يتم تصنيعها من خلال هذا البرنامج المميزة والتي يوجد به خصائص ومزايا رائعة.
كما أن هذا البرنامج من البرامج التي يمكن الرسم من خلالها باحترافية, لما يوجد به من أدوات تساعد في الرسم بكل دقة وسرعة, وتقوم بعمل تلك الرسومات بكفاءة عالية, لذا يتم استخدامه في جميع مجالات الخاصة بالرسم, بالتصاميم الهندسية.

Macromedia FreeHand 9

هذا البرنامج من أكثر البرامج المفيدة لحياة الأشخاص الذين يفضلون قضاء وقتهم في الرسم, ومفيد أيضا للأشخاص الذين يقومون بتصميم الرسومات الهندسية, فهذا البرنامج من البرامج الاحترافية في صنع ملفات الفلاش, ويوجد به العديد من الخصائص الأخرى, كما يتميز هذا البرنامج بسرعته العالية في أداء المهام المطلوبة بكل دقة وكفاءة, وعند إصداره أصبح من أكثر البرامج استخداماً وانتشراً, حيث يتم استخدامه في مجالات عديدة ومختلفة, وينصح باستخدامه الإخصائيين والهواة.

احد افضل برامج التصاميم الرسومية القديمة وصنع ملفات الفلاش و الرسم، يتميز البرنامج باحترافيته وسرعة ادائه العالية وينصح به لكل من المصممين وهواة التصميم. توقف دعم و تحميل البرنامج منذ فترة طويلة، و لم يعد متوفرا للاستخدام. ويمكنك تشغيلها على جميع أنظمة التشغيل المختلفة، وقد تم إصدار هذا البرنامج عام 2013، واعتباره المستخدمين أفضل البرامج المتخصصة في عمل الرسومات والتصاميم ولتعلم الرسم. وهذا البرنامج أثبت مهارته في عمل ملفات الفلاش بكل سهولة، وأصبح منذ إصداره يعمل كبديل لجميع البرنامج التي كانت تستخدم من قبل لعمل هذه الملفات أو تعليم الرسم او لعمل التصاميم الهندسية والرسومات الهندسية الرائعة.

فهذا البرنامج أصبح من البرامج المنتشرة يستخدمها الكثير من الأشخاص المتخصصين في التصاميم والأشخاص الذين يستخدمون الرسم والتصاميم كهواية في وقت فراغهم، فهو بالنسبة لبعض الأشخاص برنامج من البرامج الترفيهية والمميزة لهم، وبالنسبة لأشخاص أخرين فهو برنامج يستخدم في الحياة العملية لوجود به العديد من الخصائص وأهمها أنه يعطى نتائج رائعة بعد عمل التصاميم المطلوب.

تطبيق Macromedia FreeHand من تطوير download.macromedia.com الإصدار Free, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

مميزات برنامج Macromedia Free Hand 


• يستخدم لصنع ملفات الفلاش بجميع أنواعها مثل الفيديو والملفات الصوتية والألعاب وغيرها.
• يستخدم في عمل التصاميم الهندسية والرسومات الهندسية أيضاً.
• يستخدم في تعليم الرسم الجيد وأصبح بديلاً لكثير من البرامج المستخدمة في الرسم.
• يتم تشغيله على جميع أجهزة الكمبيوتر فهو يتوافق مع جميع أنظمة الويندوز.
• يستخدمه الإخصائيين والهواة لذا يعتبر من أفضل البرامج المستخدمة في التصاميم والرسم.
• يتميز بسرعته العالية في أداء الأعمال المطلوبة.

رابط تحميل Macromedia FreeHand

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل كمبيوتر ويندوز
الفئة برامج رسومية / رسم و تصميم
الحجم 13.2 MB
أحدث إصدار Free
تاريخ التحديث 28-02-2018
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (5133 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
4.5 / 5 12 تصويت
6
6
0
0
0
رتبة الشعبية

15

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.