Paint Shop Pro With Animation Shop 7.04

التلوين والرسم واضافة التأثيرات

التقييم 4.9 (11) زائر
السعر مجاني
عدد مرات التحميل : 3788
  • نظام التشغيل Windows
  • الحجم 30 MB
  • الاصدار Free
  • تاريخ الاصدار : 19-8-2018

برنامج الرسام  Paint Shop Pro With Animation Shop 7.04

برنامج الرسام من البرامج التي يمكنك تعليم الرسم والتلوين من خلاله, فهو من افضل البرامج التي تناسب تعليم الصغار والكبار على الرسم, فيمكنك الرسم بحرية بداخل القائمة التي تظهر عند فتح برنامج الرسم, ويمكنك ايضاً تلوين رسمتك بكل سهولة, وتتمكن من حفظها إذا أردت.
برنامج الرسام من البرامج الشهيرة والمعروفة, فهو يعتبر أقوى برنامج لتعليم الرسم في اي مرحلة عمرية, فهو من البرامج الترفيهية المميزة التي تجعلك تعشق الرسم والتلوين, كما أنه من البرامج الأساسية في تعليم الرسم حيث يوجد به جميع أدوات الرسم كما لو كنت رسام حقيقي بيدك جميع أدوات الرسم.
وليس هذا فحسب ولكن برنامج الرسام من البرامج الأساسية الموجودة على جميع أجهزة الكمبيوتر, فإذا أردت تعليم الرسم يكون من خلال هذا البرنامج الرائع التي يمكنك من تعلم الرسم بسرعة كبيرة, وتتعرف من خلاله على أدوات الرسم الموجودة بداخل البرنامج.
 

هل أنت بحاجة لبرنامج Paint Shop Pro With Animation Shop 7.04

يعتبر برنامج الرسام  paint shop pro with animation shop 7.04 free download من أكثر البرامج إفادة للأشخاص, حيث يمكن للشخص تعليم الرسم من خلاله, كما يستخدمه الأشخاص كبرنامج ترفيهي, وأخرين يستخدمه كبرنامج تعليمي للأطفال أو الكبار, كما يمكنك عمل الرسومات والمشاريع التي ترغب بها من خلال هذا البرنامج.
كما أنه يعرف الأشخاص على أدوات الرسم حيث يوجد بهذا البرنامج جميع أدوات الرسم المستخدمة في تعليم الرسم, ويمكن أيضاً حفظ الرسومات في الكمبيوتر الخاص بك, فهذا البرنامج تم اعتبار من أفضل

شرح و تقييم Paint Shop Pro With Animation Shop 7.04

برنامج الرسام الاحترافي الشهير الذي بواستطه يستطيع المستخدم اضافة اجمل التأثيرات المعقدة والعديد من الامور غيرها البرنامج سهل الاستخدام ويدعم اغلب اصدارات ويندوز . برنامج الرسام برنامج مجاني 100% يمكن للمستخدمين تنزيله بسهولة, يوجد بداخل جميع أجهزة الكمبيوتر لأنه يتوافق مع جميع أنظمة الويندوز, رغم وجود العديد من برامج تعليم الرسم إلا أن برنامج الرسام أثبت أنه هو أفضل من تلك البرامج التي ظهرت مؤخراً.

هذا البرنامج يعتبر أول خطوة لتعليم الرسم بدقة عالية, حيث يمكنك رسم ومسح الصور ويمكنك عمل الأشكال التي ترغب بها, ويمكنك حفظها, كما يمكن تحرير كلمات وعبارات على الصور, كما يمكنك أيضاً طباعة الصورة التي يتم حفظها.
وهذا البرنامج قد حاز على إعجاب ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم, حيث أنه يمكن من خلاله عمل رسومات بسيطة وتلوينها كما تريد وحفظها إذا أردت, والجدير بالذكر أيضاً أنه يمكن استخدام هذا البرنامج لعمل مشاريع ابداعية أو إضافة به العبارات والنصوص, فهو بمثابة لوحة رسم رقمية مستخدمة في الرسم وتعليم الرسم. Paint Shop Pro With Animation Shop 7.04

برنامج الرسم يتم تنزيله من ضمن برامج جهاز الكمبيوتر, ويمكن فتحه من خلال الضغط على أيقونة ابدأ, سوف تظهر قائمة أخرى نضغط على كافة البرامج, وبعد ذلك سوف تظهر قائمة أخرى, فنقوم بالضغط على البرامج الملحقة.
وبعدها تظهر قائمة يوجد بها برنامج الرسام, فيتم الضغط عليه ليظهر نافذة برنامج الرسام فارغة تمام ومحاطة بإطار وبه مجموعة من أدوات الرسم التي سوف تستخدمها, بالإضافة إلي وجود ألوان كثيرة تستخدم في تلوين الصورة.

الايجابيات

هذا البرنامج من البرامج التعليمية من الدرجة الأولى حيث يمكن استخدامها في تعليم الرسم ومعرفة كيفية تلوين هذه الرسومات التي قمت برسمها, وله العديد من المميزات ومنها:
  •  هو من البرامج المجانية والمستخدمة في تعليم الرسم والتلوين.
  •  يمكنك عمل رسومات كثيرة ومشاريع ابداعية من خلال هذا البرنامج.
  •  يتوافق هذا البرنامج مع جميع انظمة التشغيل.
  • يمكنك مسح الرسومات بسهولة من أيقونة المسح.
  •  يتوفر بداخل هذا البرنامج العديد من الألوان المستخدمة في التلوين.
  •  يمكنك عمل نسخ للرسومات من خلال هذا البرنامج.
  •  يوجد به خاصية لصق الرسومات بداخل النافذة المفتوحة.
  •  يمكنك إضافة كافة التعديلات التي ترغب بها على رسوماتك بعد الاحتفاظ

اصدارات أخرى

الاصدار قديم جدا , في حال سأل عن كلمة مرور خلال التنصيب استخدم oldversion



تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك