Selteco Bannershop GIF Animator V4.5

برنامج متخصص لصنع وتصميم صور الGIF

التقييم 4.5 (6) زائر
السعر مجاني
عدد مرات التحميل : 1029
  • نظام التشغيل Windows
  • الاصدار Free
  • تاريخ الاصدار : 28-2-2018
  • اخر تحديث في 28-2-2018

Selteco Bannershop GIF Animator V4.5

للرسوم المتحركة رونق مميز و جذاب , و ذلك لانها تستقطب المميزين و المبدعين فقط للعمل في هذا المجال. تنفيذ اي من نماذج الرسوم المتحركة يستغرق وقت كبير جدا في انتاجه. و لا يمكن اكتساب خبرة تنفيذ سيناريو متحرك في فترة قليلة ابدا حتي قبيل تنفيذ الامر و تخطيطه, مما يبرر ارتفاع سعر اي منتج جرافيكي متحرك. و لكن مع وجود Selteco Bannershop GIF Animator 5.0.8 كل الامور اصبحت ميسرة و بين يدي الجميع

قد تتعجب كيف يقوم اي من اصحاب الحسابات علي التواصل الاجتماعي او مواقع المتاجر الالكترونية في اضافة منزلقات متحركة متكررة في وقت قصير؟ من المؤكد ان ميزانيات الجرافيك المتحركة ستكون اعلي من دخل المتجر في البداية و عليه كان لزاما علي ادارة العمل ايجاد بدائل تؤدي الغرض بشكل كامل و لكن فيما لا يضر سير العمل او الميزانية المرصودة بدون التنازل عن الشكل المطلوب او الجودة المرغوبة.

اضافات اخري في Selteco Bannershop

يمكنك اضافة جميع التاثيرات ثلاثية الابعاد الي الاشكال المتحركة علي مساحة العمل ناهينا عن امكانية اضافة النصوص ايضا و تحريكها علي النحو الذي تتحرك عليه الكيانات المجسمة الاخري. يمكن اضافة الظلال , تجسيم الحواف , قص الاشكال , دمج شكلين او اكثر معا ثم تصدير كل ما سبق في هيئة ملف صور متحرك GIF file قبيل رفعها علي صفحة الموقع المستهدف علي الانترنت .

التجربة دائما خير دليل . بعد اتمام قراءتك لهذا المقال لابد من البدء مباشرة بتحميل البرنامج علي جهازك للتمتع بكل هذه المميزات و عمل ملفات الصور المتحركة الخاصة بك بدلا من ايكال هذه المهمة الي متخصص لن يقدم لك اكثر مما هو موجود بهذا البرنامج الرائع اضافة الي ما سوف تكتسبه من خبرات فائقة في انتاج رسوم متحركة ابداعية قد تكون مركز ابداعك و مصدر عمل لك فيما بعد.

شرح و تقييم Selteco Bannershop GIF Animator V4.5

برنامج متخصص لصنع وتصميم صور الGIF المتحركة لصفحات الانترنت , برنامج بسيط وصغير الحجم ولكن بالفعل برنامج احترافي و يحتوي على خيارات ومزايا واسعة مهمة لجميع المصممين .

برنامج Selteco Bannershop يمكنه اضافة العديد من التاثيرات الجاهزة الي الرسومات المضافة بالمشهد المتحرك مثل التلاشي , التكبير و التصغير , الاستدارات , الحركات العشوائية و يمكن استخدامها ايضا في الانتقال بين مشهد واخر مما يجعل المستخدم البسيط يشعر بتعددية الاختيارات بين الحركات الانتقالية و الذي يعزز من عامل احترافية النماذج المتحركة المنتجة بواسطة البرنامج , كل ذلك بخطوات بسيطة جدا لا تستلزم خبرات عميقة في استخدام الحاسب فمجرد خطوات بسيطة في فتح مساحة عمل جديدة و اضافة الصور المراد النقل بينها بشكل متحرك الي Frames منفصلة و اختيار الحركات ثم حفظ الملف ... يحصل المستخدم علي الشريط المتحرك المطلوب. Selteco Bannershop GIF Animator V4.5

الايجابيات

يمكنك من خلال هذا البرنامج المميز عمل بانرات متحركة ذات اشكال جذابة باي مقاس يلزم الموقع المطلوب نشر الجرافيك المتحرك عليه. و ليس ذلك فحسب , بل يمكنه ايضا تصميم الازرار التفاعلية التي تعطي اشكال جمالية وقت الوقوف عليها. لا يقتصر الامر علي مجرد البانر المتحرك او الازرار بل يمكن للبرنامج ايضا عن عمل خلفيات متحركة للمواقع و المتاجر الالكترونية او خلفيات البرمجيات المميزة.

برنامج Selteco Bannershop يعمل ايضا علي جميع انواع الصور بكل الامتدادات و لديه مكتبه كبيرة من الصور الكليب ارت , ثنائية الابعاد , و ثلاثية الابعاد ايضا. بالاضافة الي امكانية تعديل الصور المتحركة سابقا و اضافة اجزاء متحركة اخري اليها.



تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك