تحميل برنامج Morph Man للكمبيوتر

التقييم 4.6/5 (75)زائر

برنامج يعدل على الوجوده ويضيف الكثير من المؤثرات المختلفه

Morph Man 

هل تساءلت يوما كيف سيكون شكلك بعد 20 عام؟ هل تتذكر كيف كان شكلك منذ 10 أعوام؟ هل تفقدت أي من صور قبل و بعد و تعجبت كيف تم تصميمها بهذا الشكل؟ اليوم سوف تتعرف معنا علي احد اشهر البرمجيات التي تقوم بهذه المهمة في شكل مرح و بدقة ممتازة.

 هو برنامج متكامل, و لكنه بسيط جدا في استخدامه يقوم علي فكرة صناعة التعديلات او التأثيرات العمرية علي صور لوجوه شخصية و إضافة جميع اشكال المؤثرات علي الصورة لظهورها بشكل مختلف تماما عن الذي اعتدت رؤية صاحب الصورة عليه.

Morph Man 4.0

برنامج بسيط لتعديل صور الوجوه الشخصية واضافة المؤثرات عليها والتعديل فيها و صناعة وجوه جديدة ! يعد برنامج مهم لمن يعمل في مجال التصوير و استديوهات التصوير لستر العيوب وما شابه .

البرنامج ليس معقدا علي الاطلاق، Morphe Man يقدم لك جميع الإمكانيات الرائعة التي تحول من شكل صاحب الصورة بما يناسب مرحلة عمرية معينة شابة او هرمة بدقة شديدة. اذا كنت ممن يتعاملون في مجال التصوير، المونتاج، الخدع السينمائية، و مطوري المؤثرات البصرية.

البرنامج يحتوي علي أدوات رائعة تخص دمج الصور معا لاستصدار ملامح جديدة. بعض الامكانية المرحة للبرنامج هي امكانيه دمج ملامح احد الحيوانات او الكائنات الأسطورية الخرافية مع ملامح الشخص نفسه و الخروج بملامح مختلفة تماما عن ملامح الشخص الاصلية.

أحيانا تستخدم هذه الميزة الخاصة في تشكيل شخصية من الخرافات التي كانت تعتمد علي تحوير اشكال الأشخاص للقيام بالأفعال الخارقة او المرحة

أحيانا, و بعد إضافة تعديلات كثيرة علي صورة لشخص ما قد تتعرض الصورة لبعض التشوهات و العيوب التي تحتاج الي ستر او حذف بالكامل. لن يضطرك البرنامج الي إعادة تصوير الشخص مرة اخري حيث انه  احد الحلول المثلى في تعديل العيوب و رد الشيء الي اصله الغير مشوه.

رابط تحميل Morph Man

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة الصور / رسم و تصميم
أحدث إصدار 4.0
تاريخ التحديث 28-02-2018
الترخيص يختلف حسب الاصدار
عدد مرات التحميل (14925 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
4.6 / 5 75 تصويت
57
11
2
4
1
رتبة الشعبية

11

في فئة الصور

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.