Morph Man

برنامج يعدل على الوجوده ويضيف الكثير من المؤثرات المختلفه

التقييم 4.6 (74) زائر
السعر مجاني
عدد مرات التحميل : 12524
  • نظام التشغيل Windows
  • الاصدار 4.0
  • تاريخ الاصدار : 28-2-2018
  • اخر تحديث في 28-2-2018

Morph Man 2016

هل تساءلت يوما كيف سيكون شكلك بعد 20 عام؟ هل تتذكر كيف كان شكلك منذ 10 اعوام؟ هل تفقدت اي من صور قبل و بعد و تعجبت كيف تم تصميمها بهذا الشكل؟ اليوم سوف تتعرف معنا علي احد اشهر البرمجيات التي تقوم بهذه المهمة في شكل مرح و بدقة ممتازة , انه الرائع Morphe Man 4.0

morph man 4.0 شرح

Morphe Man 4.0 , هو برنامج متكامل, و لكنه بسيط جدا في استخدامه يقوم علي فكرة صناعة التعديلات او التاثيرات العمرية علي صور لوجوه شخصية و اضافة جميع اشكال المؤثرات علي الصورة لظهورها بشكل مختلف تماما عن الذي اعتدت رؤية صاحب الصورة عليه.

Morph Man 4.0

شرح و تقييم Morph Man

برنامج متكامل بسيط للتعديل بصور الوجوه الشخصية واضافة المؤثرات عليها والتعديل فيها و صناعة وجوه جديدة ! يعد برنامج مهم لمن يعمل في مجال التصوير و استديوهات التصوير لستر العيوب وما شابه .

البرنامج ليس معقدا علي الاطلاق , Morphe Man  ييسر لك جميع الامكانيات الرائعة التي تحول من شكل صاحب الصورة بما يناسب مرحلة عمرية معينة شابة او هرمة بدقة شديدة. اذا كنت ممن يتعاملون في مجال التصوير , المونتاج , الخدع السينمائية , و مطوري المؤثرات البصرية فان برنامج Morphe Man 4.0 هو الافضل لك علي الاطلاق لانه لن يتطلب منك ان تكون محترف في برامج المونتاج و التصوير و لكن بامكانيات شخصية بسيطة في التعامل مع الحاسب و برمجياته سوف تحصل علي نتائج احترافية جدا علي الصور المعدلة علي البرنامج.

سوف يعطيك البرنامج كل الامكانيات التي يمكنك الحصول عليها عند تأجير استديوهات التصوير ذات المعدات الكبيرة باهظة الثمن. لكن لطالما كان احضار الشخص المراد اضافة التأثيرات عليه الي موضع التصوير و المونتاج امر غير وارد طوال الوقت نظرا لكون هذا المجال ذو مطلب تعديلي مستمر فلن يستطيع الشخص من التواجد كلما كانت هناك حاجة لاضافة التاثيرات علي صورة الشخص المستهدف.

طريقة الاستخدام

البرنامج يحتوي علي ادوات رائعة تخص دمج الصور معا لاستصدار ملامح جديدة. بعض الامكانية المرحة للبرنامج هي امكانيه دمج ملامح احد الحيوانات او الكائنات الاسطورية الخرافية مع ملامح الشخص نفسه و الخروج بملامح مختلفة تماما عن ملامح الشخص الاصلية. احيانا تستخدم هذه الميزة الخاصة ببرنامج Morphe Man 4.0 في تشكيل شخصية من الخرافات التي كانت تعتمد علي تحوير اشكال الاشخاص للقيام بالافعال الخارقة او المرحة . لا يفوتك ابدا تجربة هذا البرنامج , سوف تتعرف علي الكثير من الامكانيات التصويرية التي لم تتخيل في يوم من الايام انه يمكنك اضافتها لصورة لك او لاحد اصدقائك. اضافة لامكانية التعرف علي الاشكال في عمر مستقبلي. البرنامج مجاني تماما و لن تتكبد اي مشقة مادية لشراؤه او تقنية في انزاله علي جهازك ولا يستلزم وجود امكانيات عالية للجهاز حتي يعمل. Morphe Man 4.0 , هو متعة حقيقة لاي مبدع مبتدىء فتمتع بهذه التجربة المثيرة و ابهر اصدقائك فربما يكون احد مفاتيح نجاحك يوما ما.

الايجابيات

احيانا, و بعد اضافة تعديلات كثيرة علي صورة لشخص ما قد تتعرض الصورة لبعض التشوهات و العيوب التي تحتاج الي ستر او حذف بالكامل. لن يضطرك البرنامج الي اعادة تصوير الشخص مرة اخري حيث ان Morphe Man  هو احد الحلول المثلي في تعديل العيوب و رد الشيء الي اصله الغير مشوه.
الميزة الرئيسية لبرنامج Morphe Man  هو امكانية الحصول علي صورة للشخص تعادل مظهره بعد سنين من عمره الحالي. اصحاب الخدع السنيمائية يحتاجون بشكل دائم فكر ابداعي تخيلي لشكل الممثل بعد فترة عمرية معينة لقيامه بدور في حقبة زمنية اخري . يوفر Morphe Man  هذه الميزة بتدرج المراحل العمرية التي يمكن ان يمر بها الشخص بشكل طبيعي و جذاب.



تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك