تحميل برنامج Advanced JPEG Compressor للكمبيوتر

التقييم 4.2 (66) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 1.22MB
أحدث إصدار 5.1
تاريخ التحديث 17-10-2007
التغييرات : نسخة تحديث بسيط
الترخيص غير مجاني 25 $
عدد مرات التحميل (18848 تنزيل)
آراء وأسئلة

Advanced JPEG Compressor

برنامج احترافي لضغط حجم صور ال JPEG , يعمل هذا البرنامج على ضغط الصور و ضغط حجمها عن طريق اقوى محرك ضغط للصور حيث يعمل على الانقاص من نقاوة الصور دون العبث بمقاساتها و هذا البرنامج مفيد جدا بحال اراد المستخدم وضع الصور في بريد الكتروني او في صفحة على الانترنت لان سوف يتم تحميل الصورة بشكل اسرع و بالتأكيد نستطيع بواسطة هذا البرنامج تغيير ابعاد الصور دون تشويهها من اجل صنع على سبيل المثال صورة مصغرة مثلا ويستطيع المستخدم عن طريق هذا البرنامج كسب الصور من الماسح الضوئي او الكاميرا الشخصية لحفظهم بلاحقة JPG و التعديل عليهم ان اراد .

برنامج Advanced JPEG Compressor أحد البرامج المطلوبة في فئة برامج تحويل و تحسين الصور, يمكن تحميل البرنامج مجاناً من سيرفر مطور البرنامج نفسه, في حال واجهتك أي مشكلة في تنزيل الرابط أعلمنا بذلك من هنا.
البرنامج متوافق مع نظام تشغيل ويندوز ولكن قد لا يعمل بشكل صحيح مع ويندوز 10 بدون تغيير خصائص التوافقية لملف التشغيل.
ترخيص البرنامج لا يسمح بالإستخدام المجاني الكامل, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.



6 / 10 تقييم

تقييم ومشاركات الزوار

  • KAMAL MOHAMED
    التقييم 5 من 5 في 2018

    روعة للمحترفين .وميسر للمبتدئين .سهل في التعامل يفي بالغرض .

  • مروة عبد المولى
    التقييم 5 من 5 في 2011

    البرنامج هذا رااااااااااااائع جدا مع أنه له فائدة عظيمة سراحة شفت بزاف مواقع لتحسين الصور لكن ابدا مشفتش مثل هذا الموقع لذا أود كركم على عرضه لنا نصيحة: لوكانت صورتك مش مليحا لما تدخل هنا رح تظل تشوف فيها بسبب روعتها بااااااااااااي وربي يوفقكم في الرسالة القادمة وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ......... جزيلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا........