تحميل لعبة ESPN Baseball Tonight للكمبيوتر

التقييم 4.0 (7)زائر

لعبة البيسبول الممتعه

ESPN Baseball Tonight


اذا كنت من عشاق الالعاب الجماعية , فلا يوجد امتع من ممارسة لعبة ال baseball او كرة القدم الامريكية علي جهاز الحاسب الخاص بك او حتي علي الجوال. من اشهر اصدارات العاب الفيديو جيم لكرة القدم الامريكية الالكترونية هي لعبة ESPN Baseball tonight . لعبة البيسبول هي اكثر الالعاب الرياضية الدارجة في امريكا الشمالية . يستخدم لاعبيها مضارب خشبية في تمرير الكرة ببداية اللعبة و يتم الركض حولها في الملعب حتي يحرز اللاعب نقطة بتجاوزه خط نهاية مرمي الخصم . كل فريق يسعي بدوره الي التقاط الكرة من الفريق الاخر و استعادتها مرة اخري قبيل اكمال الاعب من جهة الخصم الي منطقة الخطر . تطورت هذه اللعبة لتكون ما هي عليه الان , كانت في بدايتها تشبه لعبة الراوندز الانجليزية وو لكنها تطورت لتصبح علي ما هي عليه الان . و نظرا لشعبيتها الكبيرة تهافتت علي تحويلها الي لعبة الكترونية علي اجهزة الحاسب و الجوالات شركات البرمجيات لتنتج اكثر من 30 اصدار لسوق الفيديو جيم منتهية بالرائعة ESPN Baseball tonight .

espn baseball tonight podcast


تجري اللعبة من الداخل كالتالي : كل فريق يتكون من تسعة لاعبين علي الاقل , قد يزيد حسب الاتفاق لكن النمط الرائج هو تسعة لاعبين. يتم اطلاق كرة من الجلد لوزية الشكل في الهواء و يتصارع اللاعبين حتي يمسك احدهم اياها من احدي الفريفين. يتعجب البعض من تسميه اللعبة بكرة القدم الامريكية في حين انه يتم التعامل معها باليد , و لكن هذا الاسم اطلق عليها نظرا لانها كانت تشبه في اول الامر لعبة الكروكيت و كان تمركز الكرة علي الارض ثم يتم ضربها و تمريرها علي الارض كما كان يحدث في كرة القدم و لكن الفرق ان بداية التمرير كانت بطريق الارجل بينما الكروكيت كانت بداية التمرير بطريق المضرب الخشبي.

ESPN Baseball Tonight

لمن لعبة ESPN Baseball Tonight

جنت شركات البرمجيات المنتجة للعبة البيسبول ارباحا طائلة بعد الاحصائية التي اشارت الي حصول لعبة البيسبول علي المركز الاول بين اللعبات الاكثر شعبية في الولايات المتحدة الامريكية . و بعد عمل العديد من الاحصاءات في دول اخري وجدوا ايضا انها تحتل المراتب الاولي بين الالعاب اكثر تشويقا و اثارة لصغار و كبار السن علي حد سواء. بعد حصول هذه اللعبة علي لقب الرياضة الوطنية في الولايات المتحدة الامريكية , قامت الشركة المؤسسة ل ESPN baseball tonight بتحسين مستوي الجرافيك داخل اللعبة اضافة لتحسينات بالغة في الصوتيات المصاحبة للاعبين لتشابه اللعبة الاصلية علي ارض الملعب . لعبة ال ESPN Baseball tonight تجربة تستحق مشاركتك. اللعبة متوفرة علي الانترنت بشكل مجاني و متوفر منها ايضا اصدارات لجميع انواع الجوالات بمختلف انظمة التشغيل. ستحظي بمتعة حقيقية تماثل وجودك بالملعب بما تحويه من مقدمات للاثارة و التشويق مثلها مثل باقي الرياضات الجماعية العالمية.

اشتهرت لعبة البيسبول اكثر في مجال الالعاب الالكترونية بعد المشكلات التي تصدت لها الحكومة الامريكية حيال اللعبة علي ارض الملاعب الحقيقية. حيث كانت تستخدم في المراهنات علي الفرق الفائزة و محرزي الاهداف مما ادي في احيان كثيرة لوقوع اشتباكات كثيرة و اعمال اجرامية وقع تحت طائلتها الكثيرمن المراهقين. امتد الامر بهم لبعض الممارسات الخاطئة مثل المخدرات و الاضرابات و افعال التشدد العنصري لفريق دون الاخر، فروجت الحكومه لهذه اللعبة لتكون الاولي في مجال الفيديو جيم اشباعا لرغبة المتابعين في ممارستها او متابعتها دون اضرار .

تطبيق ESPN Baseball Tonight من تطوير GameGuerilla الإصدار 1.0, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

المواصفات المطلوبة لتشغيل لعبة ESPN Baseball Tonight

P-200, 32 MB RAM



Download ESPN Baseball Tonight for Windows

المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة رياضة / العاب
الحجم 1.79MB
أحدث إصدار 1.0
تاريخ التحديث 23-02-2018
التغييرات: تحتوي هذه النسخة تعديلات شاملة
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (1570 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة بواسطة: فريق عمل السندباد
6 / 10 تقييم
التقييم التقييمات المقدمة: 7 الأصوات
42.9%
3
28.6%
2
14.3%
1
14.3%
1
0.0%
0
رتبة الشعبية

36

في فئة رياضة

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك