تحميل برنامج Winnie The Pooh Screensaver للكمبيوتر

التقييم 4.0/5 (1)زائر

خلفيات مدهشة لمسلسل الكرتون Winnie The Pooh

المسلسل الكرتوني Winnie The Pooh من منا لا يعرفه وخاصه الأطفال ، فهو مسلسل كرتونى مشهور للغاية يحكى عن دب ثمين يحب العسل ومعه مجموعه مشهوره من أبطال الكرتون كالنمر والارنب جزره و ينى ، ويحكى المسلسل الكرتوني عن شيء ما يدعى الافلاف ،فهم في اعتقادهم ان هذا الكائن شرير ولكن بعد ذلك سوف يتكشفون بانه عباره عن نوع من الفيلة اجتماعي ومحبب واصبح وينى صديقا له ولكن بسبب ضخامة جسمه اعتقدوا انه انه شرير وارادوا القضاء عليه وفي وسط هذه المغامرة الجميلة بين الدب والارنب ، جعل من هذا المسلسل شهره كبيره حيث احبه بشكل كبير الصغير والكبير لذا قامت الشركه المطورة والمنتجة للمسلسل بعرض الكثير من الحلقات حول Winnie The Pooh .

البرنامج مجانى بكل اللقطات والخلفيات المدهشة الموجودة حوله ، لذا لا تقلق فلا يوجد عليك اى تكلفه نهائية كما يمكنك أيضا عبر هذا التطبيق ان تسترجع ذكريات الطفولة الخاصة بك وتجعل من جهازك نوع جديد بشكل اخر يخرجك بعيدا عن ضغوطات الحياه والعميل وغير ذلك فربما لقطه واحده من الخلفية تجعلك تبتسم وتشعر بالسعادة.

تنزيل برنامج الدب وينى المجاني المتوافق مع إصدارات الويندوز المختلفة سوف يشعرك بجو اخر على جهازك ، لا تتردد وابدأ في تنزيله مباشره على جهازك ولا تقلق من مساحته او شعورك بانه برنامج عادى لا هدف منه ، على العكس فبعد تنزيل هذا البرنامج المميز سوف ترى بشكل كبير فرق ملاحظ.

شاشة التوقف الممتعة والخلفيات الخاصة بـ Winnie the Pooh و Eeyore و Tigger وجميع أصدقائه باستخدام ملاحظات لاصقة عائمة مع رسالة قابلة للتكوين يمكن عرضها على شاشة التوقف. مزود بـ Quick Start Screen Saver Control و Wallpaper للتحكم في ملحق مجاني لشريط المهام يتيح لك تشغيل وتكوين جميع شاشات التوقف وخلفيات الشاشة.

إذا كنت من محبي Winnie the Pooh، فهناك أفضل شاشة توقف Winnie the Pooh الحائزة على جوائز على الإنترنت، مع صور ملونة جميلة كبيرة لا تصدق. متعة لجميع أفراد الأسرة. يمكن تعيين كل صورة كخلفية لسطح المكتب وستقوم الأداة المساعدة لشاشة التوقف بتدوير ورق الحائط الخاص بك كل يوم أو كل ساعة.

Winnie The Pooh Screensaver

تطبيق Winnie The Pooh Screensaver من تطوير Net Executive الإصدار 4.0, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

نزل البرنامج وابدأ فورا باختيار الخلفية المناسبة من  وينى الدبدوب سواء كنت تحب وينى او بطل اخر من ابطال المسلسل واجعله خلفيه لجهازك.

Winnie The Pooh Screensaver

الايجابيات

  1. البرنامج يعرض الكثير من اللقطات الرائعة لمسلسل Winnie The Pooh 
  2. جودة الصور الموجودة في البرنامج مثل الموجودة في المسلسل الكرتوني بدون تغيير 
  3. Winnie The Pooh تم عرض منه مسلسل وفيلم وجميع اللقطات المأخوذة  هي خلفيات رائعة وموضوعه في البرنامج.
  4. لا يشغل مساحة كببيرة على جهازك.
  5. سوف تستمتع به بكل تأكيد ، كما يقوم بالهاء أي طفل موجوده في المنزل.

رابط تحميل Winnie The Pooh Screensaver

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة خلفيات كارتون / سطح المكتب
الحجم 7.97MB
أحدث إصدار 4.0
تاريخ التحديث 05-02-2018
التغييرات: نسخة جديدة
الترخيص يختلف حسب الاصدار
عدد مرات التحميل (660 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
4.0 / 5 1 تصويت
0
1
0
0
0
رتبة الشعبية

9

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.