تحميل برنامج PDF Reader للكمبيوتر

مجاني التقييم 4.0/5 (5743)زائر

قارئ ملفات PDF عربي مجاني للكمبيوتر

PDF Reader هو برنامج قارئ وعارض ملفات، برنامج صغير جداً حجمه أقل من 6MB، من أفضل برامج قراءة الملفات من لاحقة (PDF) كالكتب الالكترونية و الكتالوجات و ملفات المساعدة و العقود المحفوظة، نظامه سهل الاستعمال، قابل للتحديث، في هذه النسخة تطوير شامل، والذي بواسطته ستتمكن من قراءة وعرض ملفات PDF بالإضافة لإمكانية تعديل الملف.

برنامج PDF Reader فيه العديد من الميزات الجديدة كالتكبير و التعديل على الملفات كما بمكنك القص و التعديل على النص المكتوب و على الصور أيضاً، مع ميزة الكتابة والرسم.

أفضل تطبيق لقراءة ملفات PDF بالعربي مجاناً

فتح الملفات والكتب بصيغة PDF في عام 2020 لم يعد مشكلة، فحتى متصفح الإنترنت العادي يمكنه معالجتها لتقرأ ولكن بعض البرامج ستوفر لك تجربة أفضل مع ميزات قد تكون بحاجتها، كتبت سابقاً شرحاً وافيا عن أفضل برامج قراءة ملفات PDF وسأعرض لك هنا ملخصاً لبدائل برنامج PDF Reader.

  1. إن كنت تبحث عن برنامج قوي لقراءة ملفات ال PDF العربية أنصحك ببرنامج أدوبي المميز Adobe Acrobat Reader للكمبيوتر، البرنامج شائع جداً ولكن حجمه كبير وتنصيبه قد يأخذ بعض الوقت وهنا تجد نسخة الأندرويد من Adobe PDF Reader .
  2. SumatraPDF برنامج مجاني تماماً ومفتوح المصدر، رغم عدم تحديثه منذ فترة طويلة إلا أنه ما زال من أفضل برامج قراءة ملفات PDF بسرعة وسهولة ويمكن تشغيله بدون تنصيب، أي يمكنك حمله معك في قرص الفلاش بجانب ملفاتك.
  3. برنامج Nitro Reader من الأسماء المعروفة في هذا المجال وأستخدمه شخصياً لميزاته الجيدة وسهولة استخدامه وأهم ما يعجبني به إمكانية دمج عدة ملفات PDF بسهولة، يأتي البرنامج بإصدارين مجاني ومدفوع ويمكنك تجربة الإثنين.
  4. إن كنت تبحث عن قارئ مجاني وجيد لويندوز 10 فربما ستختار أيضاً برنامج Foxit reader لأنه منافس جيد لتطبيق أدوبي مع ميزة الحجم الصغير بدون التضحية بالميزات ومرونة التعامل مع الملفات.
  5. ولا ننسى، في حال كنت من محبي القراءة من خلال الهاتف المحمول أو حتى على أجهزة سطح المكتب فإن Google Drive للأندرويد صديقك المفضل هنا، لأنه بالإضافة لميزاته في حفظ وتنسيق الكتب والملفات يمكنه قراءة ملفات PDF بسرعة مع ميزات رائعة تتضمن الترجمة والحفظ بصيغ أخرى.

يتميز برنامج PDF Reader هذا بإمكانية تعديل الملفات والقوائم مع وظائف متقدمة قد لا تجدها في أي برنامج آخر فقط في حال اخترت شراء نسخة المحترفين.

PDF Reader اختيار ملف PDF

يستغرق فتح الملفات الكبيرة بضعة ثواني لتنسيق الصور والنصوص

فتح الملفات الكبيرة PDF

يفتح الملف مع قوائم عديدة وخيارات كثيرة كما ترى في الصورة

بعد فتح ملف PDF

يعتبر البرنامج بديلا سريعا لتطبيق أدوبي الشهير ( Adobe Acrobat Reader)، ولكن لا غنى عن تطبيق أدوبي، فهذا البرنامج مع أنه يقوم بفتح الملفات للقراءة بسرعة إلا أنه لا يقارن بميزات الآخر من حيث الأمان و التوافق.

أنصحك بتحميل هذه النسخة فقط إن كنت على عجلة من أمرك ولا تريد الانتظار لتحميل برنامج أدوبي ذو الحجم الكبير.

تطبيق PDF Reader من تطوير CAD-KAS GbR الإصدار Windows 10 1.9.415, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

المواصفات المطلوبة لتشغيل برنامج PDF Reader

Pentium PC

صور من البرنامج

PDF Reader-0 PDF Reader-1

رابط تحميل PDF Reader

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows, Windows 10
الفئة النصوص و الوثائق / خدمات النظام
الحجم 5.8 MB
أحدث إصدار Windows 10 1.9.415
تاريخ التحديث 18-03-2024
التغييرات: نسخة جديدة
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (2605261 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
4.0 / 5 5743 تصويت
1201
3854
240
343
93
رتبة الشعبية

1

تقييم ومشاركات الزوار

  • ukgi
    التقييم 5 من 5 في 27 November 2019

    تطبيق مفيد جدا