تحميل برنامج Mp3 Recorder للكمبيوتر

التقييم 4.1/5 (250)زائر

تسجيل الصوت بجوده عالية

برنامج mp3 Recorder

احتل برنامج mp3 Recorder مكانة كبيرة بين برامج تسجيل الصوت, فهو من البرامج المحترفة والمتخصصة في تسجيل الأصوات سواء كانت هذه الأصوات يتم تسجيلها من داخل جهازك أو تسجيلها من اي مكان أخر مثل كارت الصوت وغيرها.
والجدير بالذكر أن هذا البرنامج من البرامج الكمبيوتر المميزة في تسجيل الأصوات وحفظها في المكان المطلوب لذا أصبح من أفضل وأقوى البرامج في تسجيل الصوت بوضوح وبكفاءة عالية وبدون أي تشويش.
بعد اتمام التسجيل يتم حفظ التسجيل بصيغة mp3 , أو صيغة Wav, فهذه الصيغ أكتر الصيغ المعروفة والمتداولة في جميع أجهزة الكمبيوتر حتى تتمكن من تشغيل التسجيل بكل سهولة على اي جهاز غير الجهاز الخاص بك.

أهمية برنامج mp3 Recorder

يوجد لهذا البرنامج العديد من الاستخدامات حيث يستخدمه طلاب الجامعات في تسجيل جميع المحاضرات بدون تشويش وبجودة صوت عالية, ويمكن استخدامه عند حضور دروس القرآن حتى تستطيع تسجيل الآيات القرآنية عند قراءتها بدون تعرض لأي مشاكل حتى تستطيع حفظ تلك الآيات بالشكل الصحيح وبالتجويد.
يستخدمه أصحاب الأصوات الجميلة عند تسجيل أي أغنية بصوتهم, وهذا البرنامج ايضاً قد يستخدم في الكثير من الأشياء يمكن تسجيل أي شيء موجود على جهازك, ويمكن حفظ تلك التسجيلات بصيغة mp3 أو wav حتى يمكن استخدامه على أكثر من جهاز.
برنامج يقوم بتسجيل الصوت من اي مصدر من جهازك (الميكريفون، من داخل الجهاز WAVE.الخ) و يحفظه بشكل ملف WAV أو MP3. و يمكنك تسجيل اي صوت يصدر عن كرت الصوت الخاص بك و غيرها من المصادر (مثل خط المودم). يعتبر هذا البرنامج من برامج التسجيل المهمة التي لا غنى عنها بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، حتى تتمكن من تسجيل ما تريد في أي وقت كان وبالمدة التي يتم تحديدها من قبل المستخدم.
رغم أن هذا البرنامج من ضمن الكثير من برامج التسجيل إلا أن برنامج mp3 Recorder اصبح اقوى تلك البرامج، فقد نال هذا البرنامج على إعجاب ملايين المستخدمين الموجودين في أنحاء العالم.
يمكن استخدام هذا البرنامج لتسجيل محاضرات دينية أو تسجيل محاضرات جامعية أو دروس وغيرها من الأشياء التي تفيد المستخدمين، فقد كان أول إصدار لتلك البرنامج عام 2006، ولكن استطاع هذا البرنامج من إثبات كفاءته خلال أعوام قليلة.
فأصبح في عام 2011 من أفضل البرامج المستخدم لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب، كما أن حجم هذا البرنامج صغير للغاية، وبالتالي لا يعمل على بطء حركة الجهاز ولا بطء في حركة البرنامج عند التسجيل من خلاله. Mp3 Recorder

تطبيق Mp3 Recorder من تطوير Pianosoft الإصدار 3.1, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

طريقة تنزيل برنامج mp3 Recorder

يتم تحميل هذا البرنامج من موقعنا, وبعد ذلك تتم عملية تثبيت هذا البرنامج على الجهاز, ويتم تفقد البرنامج وذلك من خلال فتح واجهة البرنامج لمعرفة كيفية تسجيل الصوت, وكيفية حفظ الأصوات التي تم تسجيلها, فنجد أن هذا البرنامج من البرامج السهلة للغاية عند التسجيل والحفظ.
لذا اصبح أفضل برنامج من برامج المستخدمة في التسجيلات على الإطلاق, وأصبح له أهمية كبرى في حياة الكثير من الأشخاص في جميع الأعمار, لذا لابد من تنزيل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فهو من البرامج التي لا غنى عنها,

مميزات برنامج mp3 Recorder

هذا البرنامج من أفضل البرامج لما يوجد به من مميزات, وهي:
• نستطيع من خلاله تسجيل كافة أنواع الأصوات الموجودة في أي مكان بجودة صوت وكفاءة عالية.
• يتمكن هذا البرنامج من حفظ هذا التسجيل في صيغة mp3 , أو صيغة WAV.
• يمكن للمستخدمين تسجيل الأصوات الصادرة من كارت الصوت أو الصادرة من خط المودم.
• يمكن تشغيله على ويندوز xp, وويندوز 7.
• حجمه صغير وبالتالي لا يعرض الجهاز إلي مشاكل تؤدي إلى بطئه.

رابط تحميل Mp3 Recorder

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows, Windows 10
الفئة مسجلات صوتية / صوت و صورة
الحجم 4.2 MB
أحدث إصدار 3.1
تاريخ التحديث 02-01-2024
التغييرات: نسخة جديدة
الترخيص غير مجاني 29.95 $
عدد مرات التحميل (79204 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
4.1 / 5 250 تصويت
66
157
10
15
2
رتبة الشعبية

1


تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.