تحميل برنامج Meta Commander Pro file manager للكمبيوتر

التقييم 5.0/5 (1)زائر

مراجعة السندباد حول Meta Commander Pro file manager وكيفية التنزيل

برنامج لتغيير الطريقة التي تعمل بها مع الملفات والمجلدات. التنقل من خلال المجلدات الخاصة بك من دون النقر عليها، بمجرد تحريك مؤشر الماوس تماما كما يمكنك التنقل من خلال البرامج الخاصة بك من خلال النقر على زر "ابدأ". في كل مكان ستجده! البرنامج يتكامل مع شركة Windows shell ويمكن البدء من كل مكان كنت في حاجة إليها بنقرة من الفأرة اليمين. بدء تشغيله عن طريق النقر على سطح المكتب أو مستكشف Windows، تشغيله بنقرة في مربعات الحوار بـ "فتح" و "حفظ"، تشغيله عن طريق النقر عليه في أي شيء يظهر الملفات والمجلدات. كيف يعمل؟ يشبه القائمة المنبثقة التي تحتوي على كل ما تبذلونه من الأقراص والمجلدات والملفات. بالإضافة إلى الملفات والمجلدات العادية، و يظهر بعض المجلدات الخاصة لتسهيل التنقل، مثل "مجلدات المفضلة" و "مجلدات التاريخ". وسيكون للمستخدمين ميزات متقدمة مثل "تخصيص النقرات". اختيار الملف في البرنامج مع عدة اختيارات مختلفة من نقرات الماوس ومفاتيح التحكم، يمكنك فتحه باستخدام تطبيقات مختلفة، وتشغيله مع المعايير المحددة، استعرض مع مديرك أو المشاهد المفضلة لملف الصورة. توفيرا للوقت، احفظ نقرات الماوس وعزز طريقتك في تصفح الملفات .

تطبيق Meta Commander Pro file manager من تطوير Desktop Boosters Software الإصدار 1.2.19, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

حول Meta Commander Pro file manager للكمبيوتر

يندرج برنامج Meta Commander Pro file manager تحت فئة برامج الملفات و الاقراص, يمكن تحميل البرنامج مجاناً لكن قد لا يكون الملف متوفراً دائماً لأن البرنامج قديم نسبياً, في حال واجهتك أي مشكلة في تنزيل الرابط أعلمنا بذلك من هنا.
البرنامج متوافق مع نظام تشغيل ويندوز ولكن قد لا يعمل بشكل صحيح مع ويندوز 10 بدون تغيير خصائص التوافقية لملف التشغيل.
ترخيص البرنامج لا يسمح بالإستخدام المجاني الكامل, قد لا تجد جميع الميزات متوفرة, النسخة تجريبية وتفرض بعض القيود على الإستخدام, نذكر بعض القيود على النسخة التجريبية: No limitations.

المواصفات المطلوبة لتشغيل برنامج Meta Commander Pro file manager

Internet Explore 4.0 or hi.



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة الملفات و الاقراص / خدمات النظام
الحجم 0.84MB
أحدث إصدار 1.2.19
تاريخ التحديث 10-08-2012
التغييرات: تحتوي هذه النسخة تعديلات شاملة
الترخيص غير مجاني 19.9 $
عدد مرات التحميل (545 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
5.0 / 5 1 تصويت
1
0
0
0
0
رتبة الشعبية

79

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.