تحميل برنامج GIS ObjectLand للكمبيوتر

التقييم 4.7 (16) زائر

المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الحجم 23.98MB
أحدث إصدار 2.6.7
تاريخ التحديث 08-08-2012
التغييرات : نسخة جديدة
الترخيص غير مجاني 99 $
عدد مرات التحميل (8633 تنزيل)
آراء وأسئلة

تقييم السندباد لـ GIS ObjectLand

هو برنامج عالمي لأنظمة المعلومات الجغرافية يلائم نظام التشغيل Windows. الملامح الرئيسية: - إنشاء خرائط للناقلات النقطية مع هيكل واقعي من طبقات وغيرها , إنشاء خرائط وهي تستخدم من قبل المستخدمين , السيطرة على عرض الميزات التي تتعلق بالمناظر الواقعية الممثلة بالخريطة , الإمكانية إدخال البيانات وتحريرها من قبل إحداثيات معينة وأيضا من خلال الرسم التفاعلي مع الماوس أو التحويل الرقمي , دمج الخرائط العديدة بخريطة واحدة , ونسخ وتقسيم ودمج وتحريك وتعديل وغيرها من الميزات للتعديل على الخرائط , إنشاء الجداول من هيكل واقعي , ودمج وحساب على الجداول واستعمالها كمراجع مهمة ونسخ وتحريك وتعديل ودمج وغيرهاها من الميزات على الجداول , الربط بين عدة جداول مسجلة وانشاء فلتر وهو شرط لميزة العرض المكانية لبيانات الجدول , إنشاء طبقات وهي شيء خارجي من الدمج المكاني على معلومات الجدول وعرض المكونات والعناصر , جلب أو حفظ معلومات مكانية لجدول ,دعم جميع الخطوط من البرنامج والرموز والستايلات وغيرها للجداول , من خاصية التعديل على الجداول الخارجية من الملفات الخارجية ومن تحديد المستخدمين أو من تعدد المستخدمين ومن الربط بينهم ويدعم COM لكل برامج المستخدم .

برنامج GIS ObjectLand أحد البرامج المطلوبة في فئة برامج ادارة المعلومات, يمكن تحميل البرنامج مجاناً من سيرفر مطور البرنامج نفسه, في حال واجهتك أي مشكلة في تنزيل الرابط أعلمنا بذلك من هنا.
البرنامج متوافق مع نظام تشغيل ويندوز ولكن قد لا يعمل بشكل صحيح مع ويندوز 10 بدون تغيير خصائص التوافقية لملف التشغيل.
ترخيص البرنامج لا يسمح بالإستخدام المجاني الكامل, قد لا تجد جميع الميزات متوفرة, النسخة تجريبية وتفرض بعض القيود على الإستخدام, نذكر بعض القيود على النسخة التجريبية: Noncommercial version.

تشغيل GIS ObjectLand في وضع التوافق

لتشغيل برنامج GIS ObjectLand بشكل جيد تأكد من إعدادات وضع التوافق الخاصة بملف التشغيل من خلال النقر بزر الفأرة اليمين على الملف وإختيار تبويب "التوافق" ثم إتباع الخطوات التالية:

  1. التأكد من تفعيل إشارة "صح" بجانب تشغيل البرنامج في وضع التوافق.
  2. التأكد من إختيار أحد الأنظمة القديمة.
  3. الضغط على زر موافق "OK" لإغلاق النافذة.
  4. العودة لنافذة الملف التنفيذي لبرنامج وتشغيله من خلال النقر المزدوج على الملف.

في حال واجهتك صعوبة في البرنامج بعد التشغيل حاول إختيار نظام آخر وجرب مرة ثانية.

تشغيل GIS ObjectLand في وضع التوافق

المواصفات المطلوبة لتشغيل برنامج GIS ObjectLand

Standard PC



5 / 10 تقييم

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك