تحميل برنامج Animals III Screensaver للكمبيوتر

التقييم 5.0 (1) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 58 MB
أحدث إصدار 1.0
تاريخ التحديث 05-02-2018
التغييرات : نسخة جديدة
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (641 تنزيل)
آراء وأسئلة

Animals III Screensaver

برنامج Animals lll Screensaver

يعتبر برنامج Animals lll Screensaver من البرامج المستخدمة لوضع خلفيات لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب, فهو برنامج خلفيات لتغير شكل الأجهزة, كما أن صور الحيوانات من أكثر الأشياء المحببة لدى الأطفال والكبار, حيث يفضل عند البنات وضع الثيمات لخلفية أجهزتهم بصور قطط أو حيوانات مفضلة لديهم.
لذا يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج التي تقدم صور خلفية للويندوز, وتغير شكل الجهاز, وليس هذا فحسب إنما يوجد أيضاً بها خلفيات 3d, وهي من الخلفيات التي ظهرت في الآونة الأخيرة وانتشرت بسرعة كبيرة, واحتلت صور الحيوانات الـــ3d مكانة عالية بين صور الثابتة الأخرى.
حيث عند وضع خلفية لصور حيوان بخاصية 3d يظهر كأن الحيوانات بنفسه موجودة بداخل جهازك, حيث يتم تجسيد الصور 3d كي تظهر كأنها صور حقيقية, لذا جاز هذا البرنامج على إعجاب كثير من المستخدمين.

Animals III Screensaver

الحيوانات الأليفة هي أكثر الأشياء المحببة لدينا, ويمكنك تربيتها في المنزل بكل سهولة, وهناك بعض الأشخاص الذين يعشقون الحيوانات, لذا يفضلون أي برامج يوجد بها صور للحيوانات وخاصة الحيوانات الأليفة منها, فقد يعتبرها البعض أصدقاء.
حيث أن هذه الحيوانات تكون وافية لصاحبها, لذا تم استخدام هذا البرنامج في جميع البلدان وخاصة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالبنات أو الخاصة بعشاق صور الحيوانات المختلفة. Animals III Screensaver

هل هذا البرنامج مفيد؟

نعم فهو من البرامج الرائعة والمفيدة لدى الأشخاص الذين يعشقون الحيوانات بجميع أنواعها, فهو يوفر لهم الصور لجميع الحيوانات دون الحاجة إلي تنزيلها من الانترنت, حيث يتم توفير مساحة كافية في القرص الصلب لوضع ملفات أخرى عليه, فهذا البرنامج يمكنك من تغير خلفيات جهازك

أفضل خلفيات والصور للحيوانات البريه.

برنامج Animals III Screensaver عبارة عن خلفيات لصور الحيوانات الثابتة وصور الحيوانات ال3d ، البرنامج يضم 25 صورة من صور الحيوانات البرية التي توجد في الغابة ، كل الأشخاص يتوجهون لزيارة حدائق الحيوان لرؤية تلك الحيوانات المفترسة والأليفة.
لذا استطاع هذا البرنامج توفير كافة أنواع الحيوانات على شاشة توقف جهازك من خلال هذا البرنامج.

مميزات برنامج Animals III Screensaver:

  • صور جميلة ذات جودة عالية.
  • مجموعة من الصور الحقيقية والأصلية فقط.
  • صور 3D للحيوانات المفترسة والأليفة.

 

 

 

التحميل برابط مباشر , الملف مضغوط بصيغة: RAR

طريقة الاستخدام

طريقة تنزيل هذا البرنامج يتم بعد فتح موقع التحميل الذي يمكنك التحميل من خلاله, وبعد ذلك يتم تثبيته على الجهاز, وفي الحال سوف يتغير واجهة الويندوز الخاص بك لصورة من صور الحيوانات الموجودة بالبرنامج.
وبعد ذلك يتم تغير هذه الصور بالصورة التي ترغب بها يوجد 25 صور أخرى بها جميع الحيوانات المفترسة والأليفة, لذا يمكنك التغير فيما بينهم, ويمكنك عمل شاشة توقف من خلال هذا البرنامج, ويمكنك وضع أكثر من صورة مع بعضهم البعض حتى يتم تغير صورة من هذه الصور بكل وقت معين, ويتم ضبطه مسبقاً.

مميزات برنامج Animals lll Screensaver

له بعض المميزات الخاصة به, إليكم بعض مميزات هذا البرنامج.
• هذا البرنامج من البرامج الخفيفة التي لا تتطلب غير مساحة تكون كافية على الهارد ديسك.
• هذا البرنامج من البرامج المجانية التي يمكن تحميلها من أي موقع يدعم تحميل هذا البرنامج.
• برنامج خلفيات الحيوانات البرية يوجد به 25 صورة مختلفة لجميع الحيوانات المفترسة والأليفة.
• هذا البرنامج من البرامج الهامة لأجهزة الكمبيوتر حيث يوجد به الخلفيات, دون الحاجة إلي تنزيلها من الانترنت.
• لا يوجد لهذا البرنامج أي قيود تمنع من تحميله وتشغيله على أجهزة الكمبيوتر المختلفة


4 / 10 تقييم

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك