تحميل لعبة Most Popular Solitaire للكمبيوتر

التقييم 3.7/5 (18)زائر

لعبة الكوتشينه الالكترونيه المشهوره

Most Popular Solitaire

قديما لم يكن لمجال الألعاب الالكترونية مجالا في حياتنا. حيث اقتصرت الألعاب فقط علي المجسمات " الثابت منها او المتحرك" , او بعض حيل اللعب بالكروت الورقية ذات الرموز المتعارف عليها. بعد اختراع الحاسب اصبح هناك مجالا واسعا لعمل العاب الكترونية بسيطة تساهم في رفع مستوي ذكاء اللاعب و تعوضه عن غياب القرين الذي يمثل جهة الخصم في الناحية الأخرى من اللعبة. بعض هذه الألعاب استند الي تاريخ الألعاب القديمة مثل الكروت , الشطرنج ...الخ و أهمها و اشهرها علي الاطلاق لعبة الكروت المرقمة , العناكب الشقية , الجولف , اكل المربعات و غيرها من الألعاب البسيطة.

اشهر العاب السوليتير هي لعبة الكروت .هذه اللعبة تحتوي علي عدد من الكروت ,كل كرت يحمل قيمة رقمية معينة من 1 – 10 و بعض الرسومات المتعارف عليها مثل الولد الأمير , البنت الاميرة , الجد الملك و الجوكر. يقوم المستخدم بالضغط علي زر بدأ اللعب و الذي يتبعه بعدها فرد عدد من الكروت المرقمة بناء على خوارزمية عشوائية من الحاسب. يقوم اللاعب بسحب كل فترة ليضعه علي من يليه في القيمة دون ابداء أي محاولات للغش في اللعبة .

مثلا , اذا كان الكرت الموجود ذو قيمة 5 , يسحب المتسابق كرت بقيمة 4 ليضعه فوقه حتي يقوم بترتيب الأوراق علي نحو تسلسلي.
لم تقتصر لعبة ال solitaire على هذا النسق من قواعد اللعب , بل انه هناك اكثر من 30 طريقة لترتيب الأوراق علي اللوحة

Most Popular Solitaire

Most Popular Solitaire : اللعبة المشهورة والمعروفة Solitaire بميزات إضافية جميلة. اذا كنت تريد التعرف علي المزيد من اشكال ترتيب الأوراق،

يلي لعبة الكروت لعبة اكل المربعات و التي يقوم بها شكل مستدير ذو فم مفتوح في السير في خطوط مستقيمة داخل حيز اللعبة ليأكل في المربعات المتناثرة. كلما كان عدد المربعات المأكولة اكبر، كل ما اترفع مكسب اللاعب.
ثالث اشهر لعبة هي لعبة الجولف. الجولف المندرج اسفل العاب السوليتير هو شكل مبسط جدا للعبة الجولف المعروفة. مجرد مساحات خضراء و لاعب واحد يطلق الكرة ثم تنتقل الشاشة لمكان الاطلاق لإعادة تحريكه لمنطقة اخري حتي يصل اللاعب الي التجويف المخصص للكرة و المفترض وضعها فيه منذ بدء اللعبة.

رابع اشهر لعبة ضمن مجموعة السوليتير هي لعبة الأربعين حرامي. تشبه في طبيعتها القصة الأسطورية علي بابا و الأربعين حرامي و يقوم اللاعب بتتبع الأماكن التي قد يصدف وجود سارق بها. كل ما تم القبض علي سارق منهم زاد مكسب اللاعب و هكذا حتي ينتهي من تجميع باقي السارقين.

خامس لعبة هي لعبة العنكبوت. و تعتمد علي تتبع الفرائس داخل عش العنكبوت بين حين و اخر لاصطيادها. و كل ما زاد عدد الفرائس كل ما زاد معها مكسب اللاعب

تطبيق Most Popular Solitaire من تطوير Goodsol Development Inc. الإصدار 2.3.0, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

رابط تحميل Most Popular Solitaire

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة العاب الورق / العاب
الحجم 8.1 MB
أحدث إصدار 2.3.0
تاريخ التحديث 12-02-2018
التغييرات: نسخة تحديث بسيط
الترخيص غير مجاني 19.95 $
عدد مرات التحميل (2142 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
3.7 / 5 18 تصويت
5
4
6
1
1
رتبة الشعبية

22


تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.