تحميل لعبة Most Popular Solitaire للكمبيوتر

التقييم 3.0 (6) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 3.66MB
أحدث إصدار 1.12
تاريخ التحديث 06-02-2007
التغييرات : نسخة تحديث بسيط
الترخيص غير مجاني 19.95 $
عدد مرات التحميل (1062 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار

Most Popular Solitaire

Most Popular Solitaire

قديما لم يكن لمجال الالعاب الالكترونية مجالا في حياتنا. حيث اقتصرت الالعاب فقط علي المجسمات " الثابت منها او المتحرك" , او بعض حيل اللعب بالكروت الورقية ذات الرموز المتعارف عليها. بعد اختراع الحاسب اصبح هناك مجالا واسعا لعمل العاب الكترونية بسيطة تساهم في رفع مستوي ذكاء اللاعب و تعوضه عن غياب القرين الذي يمثل جهة الخصم في الناحية الاخري من اللعبة. بعض هذه الالعاب استند الي تاريخ الالعاب القديمة مثل الكروت , الشطرنج ...الخ و اهمها و اشهرها علي الاطلاق لعبة الكروت المرقمة , العناكب الشقية , الجولف , اكل المربعات و غيرها من الالعاب البسيطة فيما يعرف في مجال الحاسب ب Most Popular Solitaire

most popular solitaire games

اشهر العاب السوليتير هي لعبة الكروت .هذه اللعبة تحتوي علي عدد من الكروت ,كل كرت يحمل قيمة رقمية معينة من 1 – 10 و بعض الرسومات المتعارف عليها مثل الولد الامير , البنت الاميرة , الجد الملك و الجوكر. يقوم المستخدم بالضغط علي زر بدأ اللعب و الذي يتبعه بعدها فرد عدد من الكروت المرقمة بناءا علي خوارزمية عشوائية من الحاسب. يقوم اللاعب بسحب كل فترة ليضعه علي من يليه في القيمة دون ابداء اي محاولات للغش في اللعبة . مثلا , اذا كان الكرت الموجود ذو قيمة 5 , يسحب المتسابق كرت بقيمة 4 ليضعه فوقه حتي يقوم بترتيب الاوراق علي نحو تسلسلي.
لم تقتصر لعبة ال solitaire او اوراق الكوتشينة علي هذا النسق من قواعد اللعب , بل انه هناك اكثر من 30 طريقة لترتيب الاوراق علي اللوحة Most Popular Solitaire

لعبة الكوتشينه الالكترونيه المشهوره

Most Popular Solitaire : اللعبة المشهورة والمعروفة Solitaire بميزات إضافية جميلة. اذا كنت تريد التعرف علي المزيد من اشكال ترتيب الاوراق , يمكنك البحث عبر الانترنت بالكلمة المفتاحية Most Popular Solitaire و تعني اشهر اشكال لعبة الكروت. نتائج البحث سوف تعطي روابط لتحميل اللعبة علي جهاز المستخدم مع صورة لكل لعبة من العاب الكروت تبين طريقة اللعب و آلية الفوز.
يعد الترتيب الهرمي للكروت بناءا علي القيمة الرقمية التي يحملها كل كرت احد انماط ال Most Popular Solitaire المعروفة.
يلي لعبة الكروت لعبة اكل المربعات و التي يقوم بها شكل مستدير ذو فم مفتوح في السير في خطوط مستقيمة داخل حيز اللعبة لياكل في المربعات المتناثرة. كلما كان عدد المربعات المأكولة اكبر , كل ما اترفع مكسب اللاعب.
ثالث اشهر لعبة هي لعبة الجولف. الجولف المندرج اسفل العاب السوليتير هو شكل مبسط جدا للعبة الجولف المعروفة. مجرد مساحات خضراء و لاعب واحد يطلق الكرة ثم تنتقل الشاشة لمكان الاطلاق لاعادة تحريكه لمنطقة اخري حتي يصل اللاعب الي التجويف المخصص للكرة و المفترض وضعها فيه منذ بدء اللعبة.

رابع اشهر لعبة ضمن مجموعة السوليتير هي لعبة ال forty thieves او الاربعين حرامي. تشبه في طبيعتها القصة الاسطورية علي بابا و الاربعين حرامي و يقوم اللاعب بتتبع الاماكن التي قد يضدف وجود سارق بها. كل ما تم القبض علي سارق منهم زاد مكسب اللاعب و هكذا حتي ينتهي من تجميع باقي السارقين.

خامس لعبة هي لعبة العنكبوت. و تعتمد علي تتبع الفرائس داخل عش العنكبوت بين حين و اخر لاصطيادها. و كل ما زاد عدد الفرائس كل ما زاد معها مكسب اللاعب
مثل هذه الالعاب البسيطة تظهر بشكل كبير علي اجهزة الجوال او الاجهزة اللوحية نظرا لسهولة اللعب , عدم الاحتياج لمقومات صلبة اعلي , اضفطاء المرح علي المستخدمين حتي و ان لم يكن هناك العاب فيديو جيم علي الجهاز .


4 / 10 تقييم

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك