Nokia Snake

لعبة الأفعى الموجودة على أجهزة نوكيا

التقييم 4.0 (597) زائر
السعر مجاني
عدد مرات التحميل : 8423
  • نظام التشغيل Android
  • الحجم 2.37MB
  • الاصدار 2.5
  • تاريخ الاصدار : 28-2-2018
  • التغييرات : تحتوي هذه النسخة تعديلات كثيرة تختلف عن النسخة السابقة
  • اخر تحديث في 28-2-2018

Nokia snake game

اذا كنت من هواة العاب الجوال , لك ان تتخيل انه عالم يعج باشكال كثيرة للدرجة التي تزيد في حجمها عن العاب الفيديو جيم للحواسيب المكتبية. تطوير العاب الجوالات لهبرمجيات خاصة يمكنك من خلالها عمل العاب متناهية في صغر الحجم و سهلة اللعب عن طريق مسارات محددة للشخصية التي تقوم علي اساسها اللعبة. يختار مطور العاب الفكرة التي سوف تقوم عليها لعبة الجوال مع تحديد نوعه و طبيعة نظام التشغيل الذي سوف تعمل عليه اللعبة و الحاق الشخصيات و ارقام المكاسب و من ثم اصدار اللعبة و رفعها علي مواقع الانترنت لاتاحتها الي اللاعبين. الجوالات الغير حديثة للدرجة التي كانت لا تعتمد علي واجهات رسومية , هي الاسهل في تطوير الالعاب عليها ان اي عناصر علي شاشة اللعب ما هي الان نقاط متصلة و اللاعب يفهم ضمنيا ان اللعبة تقوم علي هذا المنوال. احد الالعاب الشهيرة في هذا المجال و التي كانت تشتهر بها جوالات نوكيا تحديدا هي لعبة الثعبان و المعروفة ب Nokia Snake game. لمعرفة المزيدعن اللعبة تابعنا الي نهاية المقال.

شرح و تقييم Nokia Snake


هي لعبة جميلة جدا و بسيطة في نفس الوقت. تعتمد فكرة اللعبة علي عمل مسارات معينة يسير فيها ثعبان مكون من نقاط , احيانا يطلق عليها ديدان, و علي اللاعب ان يسير داخل المسارات من خلال الثعبان و اذا وجد في طريقه نقطة يمكن التقاطها و اكلها ,فعلي اللعب اكلها و ضمها اليه. بعد اكل الثعبان للنقطة يزيد طوله تباعا و يصبح من الصعب نوعا ما تمريره وسط المسارات و التحرك للبحث داخل مساحة اللعبة علي نقطة اخري لاكلها.

Nokia Snake

متطلبات اللعبة

:

Directx

كيفية اللعب

يقوم اللاعب بالذهاب الي قائمة الالعاب من الجوال, في الغالب لعبة الثعبان هي اللعبة الاولي ضمن قائمة الالعاب. يختار اللاعب لعبة Nokia Snake Game و من ثم تفتح له شاشة اللعبة. يقوم اللاعب بالضغط علي زر البدء start و عليه تفتح الساحة باشكال للمسارات التي يجب علي اللاعب المرور بينها و شكل الثعبان المكون من نقاط متصلة يقوم بالحركة تلقائياحتي تضغط علي الازرار و تحرك الثعبان ذهابا و ايابا داخل المسار. تظهر تلقائيا نقاط في طريق الثعبان و عليه يذهب اللاعب في اتجاهها لالتقاطها بفمه و هو بداية الخط. اذا اكل الثعبان النقطة زاد طوله بمقدار نقطة و عليه يتحرك في جميع الاتجاهات داخل ساحة العبة حتي يصل الي مكان اخر فيه نقطة يمكن اكلها و يزيد طوله ذهابا و ايابا حتي يصل الي الحد الذي ينتهي عنده المستوي الحالي و ينتقل اللاعب الي مستوي اعلي في اللعبة.
يدخل اللاعب نفس شكل الساحة السابقة و لكن بسرعة اكبر لحركة الثعبان عما كان يتحرك بها في المستوي السابق.و هذا يجعل من تحجيم حركة الثعبان لالتقاط النقطة و اكلها لزيادة حجمه مهمة صعبة بشكل ما علي اللاعب و لكن هذه السرعة هي الصعوبة الخاصة بالمستوي الاعلي التي سوف تزيد تدريجيا كل مرة ينهي فيها اللاعب المستوي الذي يقوم بلعبه في الوقت الحالي و يذهب الي مستوي اخر اعلي منه. اذا قام الثعبان بالاصطدام بجدار ما قد يفقد اللاعب المستوي الحالي و يفتح في مكان في المستويات الاولي من اللعبة

مميزات لعبة Nokia Snake game

  • - اللعبة مثيرة و مشوقة و سهلة اللعب حتي علي الاطفال الصغار
  • - خفيفة في حجمها
  • - لا تتطلب امكانيات عالية و جوالات متقدمة بل انها تعمل علي الجوالات البسيطة من الاصدارات الاولي من فئة العرض Mono Screen




تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك