تحميل برنامج Cool DVD Player للكمبيوتر

التقييم 5.0/5 (4)زائر

برنامج تشغيل فيديو

برنامج Cool DVD Player

يعتبر برنامج Cool DVD Player أحد أقوى البرامج المستخدمة في تشغيل الوسائط وخاصة تشغيل ملفات الفيديو, على الرغم من وجود مئات البرامج المستخدمة في تشغيل وسائط الفيديو إلا أن هذا البرنامج أصبح من أفضل البرامج المستخدمة.
فيمكنك تحميل هذا البرنامج للتمتع بالعديد من الخصائص والمميزات الموجودة به, حيث يحتوى هذا البرنامج على واجهة سهلة للغاية عند استخدامه, فهي تشابه الكثير من البرامج الأخرى من حيث عمل قائمة لوضع بها الملفات ويمكن حفظ تلك القائمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
هذا البرنامج يمكنك تشغيله على أجهزة الكمبيوتر بكل سهولة رغم أن حجمه كبير إلا أنه يوجد به العديد من المميزات والخصائص والتي تجعله الأفضل لديك, ولا يسبب هذا البرنامج أي مشاكل عند تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تشغيله على أي أجهزة أخرى.
Cool DVD player is a high definition media player which supports a wide variety of video formats. تم إصدار هذا البرنامج من خلال شركة Cool soft( Sweden) AB فهي الشركة المنتجة والمطورة لهذا البرنامج، وتعتبر هذه الشركة من أقوى الشركات المتخصصة في إصدار برامج لتشغيل ملفات الوسائط بجميع أنواعها.
كما يمكن تشغيل هذا البرنامج على ويندوز 7، وويندوز XP، فهذا البرنامج يتوافق مع هذين النظامين من أنظمة الويندوز، وقد قامت الشركة المنتجة لبرنامج Cool DVD Player بإصدار أول نسخة عام 2007.
ونالت هذا النسخة إعجاب ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وبعدها قامت الشركة بإصدار نسخة أخرى في عام 2012 يوجد بها بعض التعديلات البسيطة حتى تناسب عصرنا وتناسب صيغ الفيديوهات المختلفة.
ويمكن من خلال هذا البرنامج تشغيل كافة الفيديوهات والأفلام بوضوح تام وكفاءة صوت عالية، وليس هذا فحسب ولكن أيضاً يمكنك تشغيل الملفات الصوتية لأن هذا البرنامج من البرامج الأقوى والمعروفة بقوة صوتها ووضوحه، لذلك يستخدم ليس فقط في تشغيل الفيديوهات ولكن يمكنك تشغيل أي ملفات من ملفات الوسائط المتعددة. Cool DVD Player

تطبيق Cool DVD Player من تطوير Coolsoft (Sweden) AB الإصدار 7.0.2.0, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

المواصفات المطلوبة لتشغيل برنامج Cool DVD Player

MMX 600Hz CPU, 64M RAM, 100M Install Sapce, 4XDVD or Higher

مميزات برنامج Cool DVD Player

يحتوى هذا البرنامج على العديد من المميزات, والتي ميزته عن غيره من برامج تشغيل ملفات الوسائط بجميع انواعها, ومن هذه المميزات:
• يمكنك من خلال هذا البرنامج تشغيل كافة أنواع الوسائط مثل الفيديوهات والملفات الصوتية والأفلام.
• يوجد به خاصية الراديو FM ويمكنك تشغيله في أي وقت.
• من أكثر البرامج الذي يستخدمها السائقين في سياراتهم لسهولة استخدام هذا البرنامج.
• يدعم أكثر من 10 صيغ مختلفة لتتمكن من تشغيل كافة أنواع الوسائط بسهولة.
• يحتوى على واجهة برنامج سهلة للغاية.
• يمكنك عمل قائمة بالفيديوهات والملفات الصوتية لتتمكن من تشغيلها في أي وقت.


المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة ادوات الفيديو / صوت و صورة
الحجم 27.98MB
أحدث إصدار 7.0.2.0
تاريخ التحديث 24-02-2018
التغييرات: نسخة تحديث بسيط
الترخيص غير مجاني 39 $
عدد مرات التحميل (951 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
5.0 / 5 4 تصويت
4
0
0
0
0
رتبة الشعبية

70


تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.