تحميل برنامج Coloring Book 6 Number Trains للكمبيوتر

التقييم 2.5 (4) زائر

المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الحجم 1.73MB
أحدث إصدار 4.22.47
تاريخ التحديث 05-02-2018
التغييرات : نسخة تحديث بسيط
الترخيص غير مجاني 14.95 $
عدد مرات التحميل (2149 تنزيل)
آراء وأسئلة

تقييم السندباد لـ Coloring Book 6 Number Trains

برنامج تلوين قطارات للأطفال

يعتبر برنامج Coloring Books 6: Number Trains من أفضل برامج الأطفال, فهو برنامج يعتمد على تلوين, وهو أكثر الأشياء المفضلة عند الأطفال حيث يتمكنوا من التعليم الصحيح من خلال هذا البرنامج, هذا كتاب التلوين السادس.

يتم تنزيله على أجهزة الكمبيوتر, وهذا الكتاب به 50 صورة كل صورة بها صور قطار مختلف عن باقي الصور, ويبدأ الطفل في قراءة رقم الصور والبدأ في تلوين الصورة, ويوجد بكل صورة صور لحيوانات مختلفة بداخل القطار أو موجودة فوق القطار.
لذا تفضل بعض الأمهات استخدام هذه الكتب لتعليم أولادها التلوين الصحيح, من خلال ذلك البرنامج الذي يمكن تنزيله بسهولة على الكمبيوتر, فهو من البرامج المجانية التي يمكن تحميلها من موقعه الأصلي.

Coloring Book 6: Number Trains

يعد برنامج الكتاب السادس الخاص بسلسلة كتب التلوين من أفضل كتب التلوين, لأنه يوجد به العديد من صور القطارات المختلفة, فالقطارات من الألعاب التي تحبها الأطفال, حيث يستمتعون برؤيته على قنوات الكرتون المحببة لديهم, لذا كان إصدار هذا الكتاب من الإصدارات الناجحة. كما أنه يقوم بتعليم الأطفال الأرقام بطريقة سهلة للغاية وليس لتعليم التلوين فقط, ويوجد بداخل كل صورة من الصور بعض الحيوانات المفضلة لدى الأطفال, كما أن هذا البرنامج من البرامج السهلة التي عند فتحها تجد جميع الألوان التي تساعدك في تلوين الصورة بشكل جيد.
وبعد اكتمال تلوين أول صورة تجد الصورة الموجودة بعدها في الظهور, وليس هذا فحسب ولكن هذا البرنامج يعد الطفل لانتباه جميع حواسه حتى يستطيع التلوين السليم, فهذا البرنامج يقوم بتنمية ذكاء أطفالنا, لذا من الأفضل استخدام في بداية مرحلة تعليم الأطفال.

المواصفات المطلوبة لتشغيل برنامج Coloring Book 6 Number Trains

Windows XP

استخدامات برنامج Coloring Book 6: Number Train

يوجد بهذا البرنامج العديد من الاستخدامات التي تفيد الطفل, وإليكم بعض استخدامات هذا البرنامج:
• يستخدم في تعليم التلوين الهام جداً للأطفال.
• يستخدم في تعليم الأطفال الأرقام بطريقة مسلية حتى تنمى ذكاء الأطفال بسرعة.
• يتمكن الأطفال من معرفة أشكال الحيوانات وألوانها الصحيحة من خلال هذا البرنامج

طريقة تنزيل وتشغيل برنامج Coloring Book 6: Number Train

هذا الكتاب التي يمكن استخدامه كبرنامج لتعليم الرسم, من السهل تنزيله على جهازك الكمبيوتر, حتى يستطيع استخدامه الأطفال بديلاً للعب بدون فائدة, فهي تعتبر إليهم أفضل وسيلة للتسلية ولكن في حقيقة الأمر أن هذا البرنامج يفيد الطفل ويجعله يتعلم بسرعة كبيرة على عكس الطفل العادي.
ويتم تشغيله على أجهزة الكمبيوتر المختلفة, أولاً يتم تحميل البرنامج أو الكتاب من موقعه الرسمي, وبعد تثبيت البرنامج يتم فتح أول صورة تجد بها رقم 1 وبها بعض الرسومات وصورة لقطار.
ويوجد إطار حول هذه الصورة يوجد بها أيقونات كثيرة توجد بها ألوان مختلفة تناسب الصورة, وحتى يتم تلوين الصورة بها, يوجد بها أيقونات أخرى حتى تتمكن من تغير الصورة للصورة السابقة أو الصورة التالية.
كما يوجد بها أيقونة أخرى يوجد عليه كلمة خروج, وهناك أيضاً في نفس الإطار يوجد أيقونة صغيرة مكتوب عليها مسح أو clear, وهذه الأيقونة تمكنك من مسح تلوين الصورة وتلوينها من جديد, فهذا البرنامج من البرامج سهلة الاستخدام والمفيدة للأطفال.

مميزات برنامج Coloring Book 6: Number Train

يحتوى هذا البرنامج على العديد من المميزات, ومنها:
• أنه من البرامج المجانية التي تتمكن كل أم وأب من تحميله بسهوله.
• يوجد به واجهة برنامج سهلة للغاية حتى يتمكن الطفل من التعليم بسرعة من خلاله.
• يوجد على أشكال جديدة للقطارات والحيوانات مما تجعله مميز عن غيره من برامج الرسم والتلوين


3 / 10 تقييم

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك