تحميل لعبة شطرنج شردر للكمبيوتر

التقييم 4.0/5 (1573)زائر

برنامج شطرنج إحترافي بمستويات مختلفة وتحكم سهل وإمكانية إضافة محركات خارجية.

برنامج شطرنج إحترافي يعمل على الحاسوب، صمم على يد بطل العالم في الشطرنج على الحاسوب لتسع مرات، برنامج يتمتع بالعديد من المستويات تتفاوت بين السهولة و الصعوبة مع حرية أختيار مستوى احتراف خصمك لإختبار مهاراتك.

تتميز لعبة شطرنج شردر بالتحكم السهل و البساطة، يتميز البرنامج بإمكانية إعطاء نصائح أثناء اللعب و التنبيه إلى الحركة الخاطئة، مما يساعد على تحسين مستوى لعبك بالإضافة إلى ملف مساعدة يوضح بعض النقاط المهمة بخصوص تحريك القطع والافتتاحيات.

لعبة تدريب و خبرة، لا تتركها.

مستوى محرك شريدر جيد لكن من ميزاته الجيدة امكانية إضافة أي محرك متوافق لواجهة البرنامج مما يمكنك من اللعب ضد أكثر من نوع من خصوم الذكاء الاصطناعي مثل المحرك الأقوى عالمياً ستوكفيش. (عفواً، ألفازيرو أقوى محرك حتى الآن 2021)

اضافة محرك شطرنج

الإصدار الثالث يعمل مع ويندوز XP، والإصدار الخامس أفضل ويعمل على ويندوز 10 مع ميزات أفضل، بجميع الأحول لديك فترة تجريبية للعبة تمتد حتى 30 يوم، عليك شراء ترخيص بعد ذلك.

شطرنج شردر واجهة اللعبة

تطبيق شطرنج شردر من تطوير Shredderchess الإصدار 5, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

رابط تحميل شطرنج شردر

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows, Windows 10
الفئة العاب ذكاء / العاب
الحجم 7.4 MB
أحدث إصدار 5
تاريخ التحديث 17-10-2023
الترخيص يختلف حسب الاصدار
عدد مرات التحميل (119644 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
4.0 / 5 1573 تصويت
241
1157
63
95
16
رتبة الشعبية

1

تقييم ومشاركات الزوار

  • محمد فوزى
    التقييم 5 من 5 في 11 February 2009

    أولاً : شكل اللعبة ممتاز جداً . ثانياً : ومنظر العساكر وبقية الجيش جيد جداً وهذا يساعد على حب اللعبة والاستفادة منها . ثالثاً : شرح اللعبة : كلنا نعلم انها لعبة حرب وهى عبارة عن معركة نستخدم فيها ذكائنا وإن هذه اللعبة تعتمد على افكار الاذكياء للفوز بالمعركة بذكاء وكلنا نعلم ايضاً أن هذه اللعبة ليس بها حظ سواء فاز الجيش او خسر المعركة فاذا خسر جيش المعركة من الممكن ان نجدها بسبب اخطاء او عدم التركيز . أما اذا فاز جيش المعركة فهذا الفوز بسبب تفكير صحيح وافكار جديدة ووضع خطط ومحاولة الحفاظ على الجيش وانا انصح انا محاولة الاستمرار فى هذه اللعبة تنتج افكار جديدة ومواقف مختلفة وتؤدى بنا الى مستوى ممتاز .

  • التقييم 5 من 5 في

    احب البرنامج وقت فراغى لانة يسلينى ويبعد عنى الملل