تحميل برنامج ypops للكمبيوتر

التقييم 3.3/5 (30)زائر

استيراد البريد الإلكتروني من Yahoo

Ypops! 

لم يعد هناك من الوقت الذي يكفي للتواصل بشكل كامل عن طريق المقابلات او المكالمات الصوتية. مع تغير رتم الحياة الي ما هي عليه الان ,أصبحت قيمة الوقت تضاهي الكثير. و عليه لجأ مطوري البرمجيات لعمل شكل من اشكال التواصل يساعد علي عدم تضييع الوقت و توصيل المضمون في اقرب وقت ممكن. أيضا , يمكن عمل أشياء أخرى في نفس الوقت التي يتم فيه التواصل بين شخص و اخر. مع توسع مجال الاعمال و إمكانية العمل عن بعد صار من المعروف لدي العملاء انه يمكن التواصل مع فريق خدمة العملاء لشركة ما عن طريق التراسل السريع عبر موقعها علي الانترنت. و عليه طرح مطوري برامج التراسل السريع بعض الإمكانيات الخاصة بالتراسل النصي الذي يمكنك من خلاله الاكتفاء بإرسال رسالة الي صديق او رفيق في العمل و انهاء عملية التواصل علي هذا المنوال ,

إضافة الي إمكانية ارسال المستندات في هيئة بريد الكتروني عوضا عن أساليب التواصل و التراسل القديمة عن طريق خدمات مكاتب البريد و ارفاق مضامين الرسائل في مستندات ورقية قد تتلف او حتي لا تصل الي مستلمها. حتي وقت قريب كان موقع ياهو www.yahoo.com هو احد اشهر المنصات التي تقدم خدمة عمل عنوان بريد الكتروني مجاني علي خوادمها. مع الوقت اصبح ممكنا لأي شخص يمتلك بريدا الكترونيا علي موقع الياهو التواصل مع قرين له يمتلك هو الاخر عنوان علي موقع الياهو عن طريق برنامج للتراسل السريع سمي بال Yahoo messenger او حامل الرسائل من ياهو.

برنامج يقوم باستيراد جهات الاتصال الخالصة بك من برنامج Yahoo و ذلك بواسطة برنامج Outlook Express.

بعد فترة من استخدام برنامج ال Yahoo messenger يصبح لديك قاعدة ضخمة من البريد الإلكتروني خاص بالعمل او بالصداقات عليه تحتاج عزيزي الي نقل هذه البيانات الخاصة بالأشخاص و المرتبطة ببريد الكتروني معين الي بريد الكتروني اخر. قد تحتاج أيضا معرفة بريدهم الالكتروني لان هذه العناوين الالكترونية ماهي الا جهات اتصال لعملاء قد تحتاج مراسلتهم بخصوص العمل بين حين و آخر.

و هنا ظهرت الحاجة الي نوع اخر من البرامج يمكنه الاحتفاظ بجهات الاتصال في حال الحاجة اليها او نقلها بين بريد الكتروني و اخر. من اشهر البرامج التي أدت هذه الوظيفة الناقلة لعناوين جهات الاتصال و المتمثلة في بريدهم الالكتروني علي الياهو هو Ypops! .

ypops

كيف يستخدم Ypops!  

يتم ذلك  بطريقة تختلف عما قد يدور بذهنك الآن. فقد تعتقد ان البرنامج يطلب منك بريدك الالكتروني علي خوادم الياهو الذي تريد استرداد جهات الاتصال عليه ثم يرسلها لك في هيئة ايميل مثلا لكن ما يحدث فعلا مغاير لفكرك تماما.
يتم ذلك عن طريق برنامج الاوت لوك اكسبريس outlook express فيتم ربط البرنامجين معا بربط حساب الاوتلوك بحساب الياهو ثم عمل استيراد لجهات الاتصال المدرجة عليه و حفظها بملف يمكن الرجوع اليه لاحقا في حال كان هناك حاجة لاستخدام جهات الاتصال في مراسلات العمل او ارسال اشعارات تسويقية.

مميزات Ypops! 

  1.  يمكن عن طريقه استرداد جميع جهات الاتصال من علي برنامج الياهو مسنجر اضافة الي الجهات التي تم الاعتياد علي مراسلتها لاغراض العمل او التواصل الطبيعي بين الاقارب و الاصدقاء
  2.  يتفق مع برنامج الاوتلوك اكسبريس علي الرغم من كون الاوتلوك اكسبريس outlook express تابع لشركة مايكروسوفت و التي تختلف تماما عن المؤسسة التي يتبعها موقع الياهو , علما بان برنامج الاوت لوك يستخدم لعمل جدولة للمراسلات اي انه يمكن مراسلة جهات الاتصال مرة واحدة دون الحاجة الي الرجوع الي اي نظام اخر.
  3.  استلام البريد الالكتروني من الياهو الى outlook

لم يتم تحديث البرنامج من فترة طويلة, ولا يمكننا التأكد من أنه قد يعمل بشكل صحيح بعد هذا الوقت الطويل خصوصا ان شعبية الياهوو تراجعت كثيراً مؤخراً .

رابط تحميل ypops

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows, Windows 10
الفئة ادوات البريد الالكتروني / الاتصالات
الحجم 1.3 MB
أحدث إصدار 0.7.3
تاريخ التحديث 22-12-2023
الترخيص يختلف حسب الاصدار
عدد مرات التحميل (867 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
3.3 / 5 30 تصويت
8
7
5
5
5
رتبة الشعبية

8

تقييم ومشاركات الزوار

  • التقييم 5 من 5 في

    برنامج جيد جدان