تحميل برنامج bittorrent للكمبيوتر

التقييم 4.1 (267) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 2.5 MB
الاصدار 7.10.5.44995
تاريخ الاصدار 04-05-2019
الترخيص يختلف حسب الاصدار
عدد مرات التحميل (19256 تنزيل)
آراء وأسئلة

bittorrent

وسيط تورنت لتحميل البرامج

برنامج بيت تورنت بإصداره الجديد. يقوم هذا البرنامج بتحميل ومشاركة كافة أنواع الملفات عبر الأنترنت بالمشاركة مع ملايين المستخدمين حول العالم مجانا.

فيمكنك من خلال هذا البرنامج تحميل الألعاب و الأفلام و الموسقى و الكتب عن طريق مواقع التورنت الكثيرة.
البرنامج صغير الحجم, سهل التنصيب و الاستخدام, آمن و يحافظ على الخصوصية, ذو تقنية متطورة و سرعة نقل عالية, و واجهة تحكم لطيفة و سهلة الاستخدام. و من خصائص البرنامج امكانية تحديد سرعة التحميل لأي رقم تريده في حال أردت تصفح الأنترنت أثناء التحميل حتى لا يؤثر البرنامج على سرعة التصفح.

و يمكن ايضا ً قفل البرنامج بكلمة سر في حال تعدد مستخدموا الجهاز. البرنامج القوي لتحميل ملفات التورنت من على شبكة الانترنت.

يقدم البرنامج جدول تفصيلي لكل ملف , سرعة التحميل و سرعة الرفع كمية البايتات المرفوعة وكمية البيانات المحملة والوقت الزمني الذي تم استهلاكه والوقت الزمني الذي سيحتاجه البرنامج لانهاء التحميل

يحتوي على ميزة ايقاف تحميل الملف و اعادة استكماله بشكل فعال ليس مثل باقي برامج سحب ملفات التورنت التي تعطي اخطاء عند طلب الاستكمال.
يعطي معلومات عن عدد المستخدمين الذين يقوم تحميل الملف من اجهزتهم كما يقدم المعلومات عن عدد المستخدمين الذين يقومون بسحب الملفات من جهازك, يقوم البرنامج برفع الجزء المحمل من الملف بشكل الي هذا امر ضروري في عالم التورنت
يوفر  البرنامج الامكانية من حد سرعة الرفع او التحميل.

البرنامج سهل الاستخدام  ويعتبر بديل لبرنامج uTorrent  و لكن في الفترة الأخيرة خسر جزءاً من سمعته بسبب إحتوائه على برنامج Bitcoin Miner  يعمل بدون إذن المستخدمين ,حتى أن متصفح كروم قد يمنع تحميله لذلك السبب:

chrome blocking bittorrent

بعد الفضيحة تلك عاد برنامج بت تورنت في آخر اصدار إلى وضعه النظيف  و لكن ليس كما كان سابقاً , فما زال يحتوي على إضافة برمجية قد تظهر  إعلانات غير مرغوب بها.

البرنامج لا يدعم اللغة العربية كواجهة للإستخدام  وما زال يعمل بشكل جيد على ويندوز XP  القديم . 

Bittorrent


6 / 10 تقييم

تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك