تحميل تطبيق Lasso للأندرويد

التقييم 3.0 (3) زائر
نظام التشغيل Android
الحجم 58.8 MB
أحدث إصدار 72.0.0.9.0
تاريخ التحديث 03-02-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (27 تنزيل)
آراء وأسئلة

Lasso

لفترة من الزمن ، كان TikTok Musical.ly واحد من أنجح التطبيقات الاجتماعية المستخدمة لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة. كما يعلم العديد منكم بالفعل ، يحتفظ Facebook باستراتيجية تعتمد على تخزين جميع الاتصالات عبر الإنترنت من حيث الشبكات الاجتماعية والمنصات. لقد بدأت مع شبكتها الاجتماعية الخاصة واشترت تدريجياً خدمات أخرى مثل WhatsApp و Instagram (حتى أنها حاولت الحصول على Snapchat). الآن ، في ضوء نجاح TikTok ، فقد أصدرت بديلها الخاص: Lasso.

ماهو تطبيق Lasso

هو تطبيق لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة ، تم تطويره بواسطة Facebook ، يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو قصيرة ممتعة ومشاركتها ، مثل التطبيق TickTock. لبدء استخدام التطبيق ، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول باستخدام حساب Instagram أو Facebook. يجعل Lasso من السهل على أي شخص إنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها باستخدام مرشحات وتأثيرات ممتعة. اتبع منشئي المحتوى ، وابحث عن علامات التجزئة ، واكتشف اتجاهات الفيديو الشائعة وانضم إليها من خلال إضفاء طابعك الشخصي عليها.

Lasso tiktok facebook follow

ماهي الفكرة من تطبيق Lasso

الفكرة وراء هذا التطبيق الجديد من قبل Facebook، Inc. هي لفت انتباه أصغر أعضاء المجتمع ، المستخدمين الأكثر شيوعاً لهذا النوع من التطبيق. لهذا السبب تم تقليل واجهة TikTok على Facebook إلى الحد الأدنى من التعبير ، مع إعطاء الأولوية لتصفح محتويات من خلال علامات التجزئة وكذلك إنشاء مقاطع الفيديو. لن تجد الكثير من الاختلافات بين Lasso و TikTok ، كما يمكن إثبات ذلك من خلال إلقاء نظرة على قائمة الوظائف والميزات لهذا التطبيق.

آلية عمل تطبيق Lasso

من علامة التبويب الرئيسية في Lasso ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو الأكثر شعبية في الوقت الحالي ، والتي يمكنك مشاهدتها ومشاركتها. إذا نقرت على أي من العلامات الموجودة على مقطع فيديو ، فيمكنك أيضاً إلقاء نظرة سريعة على جميع مقاطع الفيديو من هذا النوع التي أنشأها المستخدمون الآخرون. أو يمكنك النقر فوق اسم المنشئ لمشاهدة ملف تعريف الشخص وبقية مقاطع الفيديو الخاصة به. إن إنشاء فيديو باستخدام Lasso أمر بسيط مثل توجيه الكاميرا ، واختيار السرعة التي تريد تسجيلها (يمكنك اختيار حركة سريعة أو بطيئة) ، وتسجيل بضع ثوانٍ. بعد ذلك ، يمكنك إضافة الكثير من الفلاتر والمؤثرات المرئية ، كما يمكنك إضافة الأغاني. لديك مئات الأغاني للاختيار من بينها: كل شيء من الموسيقى الكلاسيكية إلى أحدث الأغاني.

مميزات تطبيق Lasso

  • مجموعة واسعة من الأدوات: تأتي جنباً إلى جنب مع وظائف لتحرير مقاطع الفيديو بالإضافة إلى التأثيرات ، وأدوات لدمج النص في مقاطع الفيديو ، والموسيقى للتسجيلات ،. جميعها الأخيرة داخل التطبيق ، لتكون قادرة على تطبيق كل شيء في الوقت الحقيقي.
  • تعتبر مكتبة الموسيقى في هذا التطبيق واحدة من أكبر المكتبات. بدءاً من الأغاني الشعبية إلى الأغاني الكلاسيكية القديمة ، ستجد أي أغنية تحتاجها لنقل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى المستوى التالي.
  • يتصل التطبيق بسهولة مع Facebook حتى تتمكن من نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك على قصتك بنقرة واحدة. سواء كنت تريد عرض الفيديو الخاص بك على جميع ملفات التعريف الاجتماعية الخاصة بك أو في مكان واحد فقط ، يمكنك التحكم في ما تشاركه ومكانه.
  • مواكبة كل ماهو جديد: يمكنك الآن التصفح من خلال الفئات لأن تطبيق لاسو يفرز جميع محتوياته من خلال علامات التجزئة إلى فئات محتلفة بحيث يجمع تخطيط الفيديو بين وضع العلامات ومحتويات الاتجاه.

ما الجديد في أحدث إصدار من Lasso

  1. إمكانية متابعة المستخدمين المبدعين المفضلين لديك.
  2. الحصول على شارة أتباع.
  3. إصلاح بعض الشوائب.

متطلبات تشغيل تطبيق Lasso

  • يعمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام iOS , Android.
  • بالنسبة لنظام التشغيل آندرويد يتطلب إصدار Android 5.0 أو أعلى.
  • وإصدار iOS 9.0 أو أعلى لنظام iOS.
  • يبلغ حجم التطبيق 56 ميغابايت على نظام Android و 161 ميغابايت على الأجهزة بنظام iOS.
  • البرنامج يحتاج لمساحة تخزينية على الجهاز لا تقل عن 500 ميغابايت.

تشغيل تطبيق Lasso على هواتف آندرويد

يمكن تحميل التطبيق مجاناً وبآخر إصدار من خلال الرابط ونقله وتثبيته على هاتفك ، كما يمكن تثبيته مباشرةً من متجر Google Play الرسمي.

صور من التطبيق:

مراجعة تطبيق Lasso

الإيجابيات

  • مجموعة جيدة من أدوات تحرير الفيديو ودمج الموسيقى والنص.
  • مكتبة موسيقية غنية.
  • الإقتران بسهولة مع فيسبوك.

السلبيات

  • التطبيق لايزال قيد التطوير فهو لايعمل إلا في الولايات المتحدة وأميريكا اللاتينية فقط.
  • المحتوى لايزال ضعيف وغير متنوع.

تطبيق Lasso هو عبارة عن إستجابة Facebook لظاهرة TikTok (أو Musical.ly المنقرضة الآن) وبالطبع ، فهي توفر تجربة جيدة ومرضية. وبفضل التكامل مع Facebook ، يمكنك أيضاً مشاركة lassos على حائطك مباشرة, كما يمكنك تحميل فيديوهات lasso بواسطة تيوب ميت.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: APK



5 / 10 تقييم

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك