تحميل تطبيق Sweatcoin للأندرويد

مجاني التقييم 3.8/5 (54)زائر

تحويل خطواتك إلى عملة رقمية.

واحدة من أكبر المشاكل التي يتعين علينا مواجهتها عند ممارسة الرياضة هي دافعنا. في أغلب الأحيان، لا يكفي عرض ملفات تعريف Facebook أو Instagram المليئة بالرجال والفتيات الأقوياء والملائمين لتشجيعنا. لكن ماذا لو تم الدفع لك مقابل العمل هذا بالضبط ما يقدمه Sweatcoin.

ماهو تطبيق Sweatcoin

هو تطبيق مجاني يحول خطواتك إلى عملة رقمية، إنه سلالة جديدة من تطبيق عداد الخطوات ومتابعة النشاط الذي يدفع لك العملة الرقمية (عملة التعرق) لخطواتك للإنفاق على الأدوات، الآلات الرياضية، تدريب اللياقة البدنية، التغذية الصحية وأكثر من ذلك بكثير. أحد المفاهيم الخاطئة الشائعة هو أن Sweatcoin مرتبط مباشرة بعدد الدولارات الأمريكية أو الجنيهات البريطانية التي تكسبها. ليست هذه هي القضية. عندما تمشي 1000 خطوة، تتم مكافئتك بحوالي 1 Sweatcoin. تضاف هذه العملات المعدنية، وعندما يكون لديك ما يكفي، يمكنك شراء عرض من السوق. هذا ليس هو نفس العملة الحقيقية. فكر في Sweatcoins كـ "كوبونات خصم" يمكنك استردادها مقابل المنتجات الرخيصة والهدايا والطعام والاشتراكات، إلخ.

هل Sweatcoin عملية احتيال أم أنه شرعي

Sweatcoin ليس عملية احتيال. إنه شرعي تماماً، نعم سوف تدفع لك للمشي. Sweatcoin يساعدك على كسب بعض المال المجاني من شيء تقوم به بالفعل، ويشجعك على ممارسة المزيد من التمارين. ومع ذلك، فلن تحصل على مئات الدولارات أسبوعياً من خلال هذا التطبيق. تأكد من عدم تعيين توقعات غير واقعية بشأن مقدار ما يمكنك تحقيقه.

ماهي القمية المادية التي يقدمها تطبيق Sweatcoin

القيمة الفعلية التي يقدمها تختلف بحسب كل عملة بشكل كبير. على سبيل المثال، قد تحصل على ما يعادل 0.50 دولار من عرض واحد، ولكن قد يمنحك عرض آخر 0.05 دولار فقط لكل عملة. لذلك عندما تشتري العروض، من الأفضل أن تقوم ببعض الحسابات لمعرفة مقدار القيمة التي قورنت بها هذا العرض بعدد العملات التي تنفقها لاستردادها.

على سبيل المثال، إذا كان العرض يكلف 150 Sweatcoins ويمنحك خصمًا قدره 10 دولارات، فسيكون ذلك حوالي 0.07 دولار لكل قيمة عملة معدنية. لذلك يمكنك أن تفكر في هذه القطع النقدية على أنها قيمتها 7 سنتات لكل منها. قد يكلف عرض آخر 700 Sweatcoin ويمنحك 185 دولاراً مقابل منتج عالي التقنية. عند القيام بالرياضيات (185/700)، تجد أن هذه القطع النقدية تبلغ 0.25 دولار لكل منها ما يمنحك صفقة أفضل.

كيف يعمل تطبيق Sweatcoin

بمجرد إعداد التطبيق، يمكنك البدء في المشي. ستحتاج إلى تشغيل التطبيق في الخلفية، والسماح له بتتبع خطواتك. في كل مرة تسير فيها للخارج، سوف يسجل Sweatcoin عدد الخطوات التي تتخذها في الهواء الطلق وسوف يكافئك .95 sweatcoins كل 1000 خطوة. هذا بالطبع ليس مبلغاً مذهلاً، ولكن إذا واصلت تشغيل التطبيق، فمع كل خطوة تسيرها ستزيد sweatcoins الخاصة بك وستتمكن من الحصول على أحد العروض في غضون أسابيع قليلة.

صرف العملات للحصول على مكافآت: بمجرد أن تكسب ما يكفي من sweatcoins، يمكنك استبدالها بواحدة من العديد من المكافآت التي يمكنك العثور عليها في العروض اليومية. عندما بدأ Sweatcoin، كان في الغالب يقدم منتجات متعلقة باللياقة البدنية، ولكن يمكنك الآن العثور على خصم المطاعم وقسائم العطلات، ويمكنك حتى الحصول على iPhone XS مع 20،000 sweatcoins.

ماهي طرق كسب المال من خلال sweatcoins

هناك 3 طرق لكسب المال من sweatcoins: (كسب المال من المشي، كسب المكافآت اليومية، دعوة الأصدقاء المكافآت).

  • كسب المال من المشي: هذه هي الطريقة الرئيسية لكسب المال مع Sweatcoin. ما عليك سوى حمل هاتفك، والسماح للتطبيق بالعمل في الخلفية، والخروج وبدء المشي. في الوقت الحالي، يوجد حد أقصى يومي لعدد النقاط التي يمكنك كسبها. عند تثبيت التطبيق، يتم اشتراكك تلقائياً (مجاناً) في Mover Subscription. هذا هو المستوى المجاني ويتيح لك كسب ما يصل إلى 5 sweatcoins يومياً (حوالي 5000 خطوة يومياً)، و 150 sweatcoins شهرياً. إذا كنت تريد كسب المزيد، فأنت بحاجة إلى الانتقال إلى واحد من الاشتراكات المدفوعة.
  • كسب المكافآت اليومية: المكافآت اليومية هي طريقة أخرى لكسب sweatcoins، ببساطة عن طريق مشاهدة إعلان داخل التطبيق. للمطالبة بمكافأتك اليومية، ما عليك سوى الانتقال إلى قائمة السوق، انقر فوق "المطالبة بها الآن" ضمن وحدة المكافآت اليومية، وشاهد الإعلان القصير من البداية إلى النهاية، يمكنك التحقق من محفظتك لعرض المعاملة والتأكد من حصولك على المال.

  • ادعو أصدقائك: Sweatcoin يقدم حاليا برنامج الإحالة. لكل صديق تحيله، يمكنك الحصول على 5 sweatcoins. كلما زاد عدد الأصدقاء الذين تشير إليهم، زاد عدد المكافآت التي يمكنك الحصول عليها.

متطلبات تشغيل تطبيق sweatcoins

  • يمكن تحميل التطبيق على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام iOS، Android.
  • يتطلب التطبيق إصدار 5.1 من نظام آندرويد.
  • وإصدار 10.0 لنظام iOS.
  • يحناج التطبيق لمساحة تخزينية فارغة لاتقل عن 500 ميغابايت.

تحميل تطبيق sweatcoins

يمكن تحميل التطبيق مجاناً وبآخر إصدار من خلال الرابط، ثم نقله وتثبيته على الهاتف المحمول. كما يمكن تحميله مباشرةً من متجر Google Play الرسمي.

صور من التطبيق

  • تحميل التطبيق من غوغل بلاي.

التحميل من غوغل بلاي :sweatcoins

  • أدخل اسمك، ثم إضغط Next.

ادخل الاسم :sweatcoins

  • السماح للتطبيق بالوصول إلى حسابك على غوغل لتتبع خطواتك.

حساب غوغل :​​​​ sweatcoins

  • تفعيل التطبيق من خلال رقم الهاتف الخاص بك.

ادخل رقم هاتفك :sweatcoins

  • سيصلك كود التفعيل عبر رسالة SMS، قم بإدخال الكود للمتابعة.

كود التفعيل

  • لتأمين محفظتك، أعد كتابة الإيميل الخاص بك.

أدخل الاسميل الخاص بك :sweatcoins

  • أبدأ المشي لزيادة رصيدك.

أبدأ المشي :sweatcoins

  • واجهة التطبيق الرئيسية.

الواجهة الرئيسية :sweatcoins

  • قائمة العروض المتوفرة.

العروض :sweatcoins

  • محفظتك الخاصة والتي تضم رصيدك من الخطوات والعملات.

المحفظة :sweatcoins

  • قائمة حسابك على التطبيق

قائمة حسابك :sweatcoins

  • كسب العملات من خلال دعوة الاصدقاء و المكافئات اليومية.

المكافئات ودعوة الأصدقاء :sweatcoins

إيجابيات وسلبيات تطبيق sweatcoins

الإيجابيات

  • يساعد على تحسين التمارين الرياضية.
  • تطبيق ذكي يقدم خدمة كبيرة.
  • يوفر الوصول الحصري للمنتجات من قبل الشركات المبتدئة الجديدة المثيرة.

السلبيات

  • يمكن أن تقصر من عمر بطارية الجهاز.
  • يستغرق وقتاً طويلاً لتوفير ما يكفي من Sweatcoins لعناصر معينة.

Sweatcoin هو سلالة جديدة من تطبيق عداد الخطوات ومتابعة النشاط الذي يدفع لك العملة الرقمية (عملة العرق) لخطواتك للإنفاق على أكثر من 160 علامة تجارية، وهناك العديد من الأشياء التي يمكنك الاختيار من بينها: قسائم المطاعم وقسائم العطلات وملابس التمرين والمجوهرات ومجوهرات الحلاقة .

تطبيق Sweatcoin من تطوير Sweatco Ltd الإصدار 170.0.1, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

رابط تحميل Sweatcoin

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة الرياضة / Sports
الحجم 52.2 MB
أحدث إصدار 170.0.1
تاريخ التحديث 25-03-2024
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (10090 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
3.8 / 5 54 تصويت
23
11
10
4
6
رتبة الشعبية

1

في فئة الرياضة

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.