تحميل لعبة SB Game Hacker للأندرويد

مجاني التقييم 4.0/5 (21)زائر

تهكير الألعاب على هواتف آندرويد

لا أحد يحب أن يعترف بأنه يقوم بالغش وربما نقول جميعاً أننا نفضل أن نخسر بدلاً من الفوز بالغش، ولكن الحقيقة هي أن هناك دومًا لعبة واحدة لا يمكننا التغلب عليها والتي لا تمانع في استخدام نوع من الغش لتكون قادرة على إكماله بسهولة أكبر. إذ اعتدنا أن نلجأ إلى المجلات والمنتديات المتخصصة لمعرفة كيفية اجتياز مستوى أو آخر أو كيفية فتح شخصية خاصة، والآن مع شعبية ألعاب الهاتف المحمول لأجهزة Android، يمكننا اللجوء إلى تطبيقات مصممة خصيصاً لتبسيط الألعاب. واحدة من أكثر الألعاب شعبية بين مجتمع ألعاب Android هي SB Game Hacker  الشبيه بتطبيق هابي مود لتهكير الالعاب.

ماهو تطبيق SB Game Hacker

هو أداة ممتازة وواحد من أفضل تطبيقات التهكير يشبه لحد كبير تطبيق لوكي باتشر، والذي يتيح لك اختراق جميع الألعاب غير المتصلة بالإنترنت. يتيح لك تغيير قيمة بعض العناصر الموجودة في لعبة معينة. سيجد اللاعبون هذا التطبيق مفيداً لأنه سيساعدهم في الحصول على عملات معدنية غير محدودة، وتعزيزات، وأحجار كريمة. الواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام بحيث يمكن للمستخدم العادي أن يستخدمها دون مواجهة أي مشاكل.

ماهي آلية عمل برنامج SB Game Hacker

يمكن لعب العديد من الألعاب دون اتصال بالإنترنت مما يؤدي إلى تخزين جميع البيانات في هاتفك نفسه، ولكن الأمر يتعلق فقط بإيجاد القيمة التي تخزن النتيجة وما إن يتم العثور عليها، يمكنك اختراقها وفقاً لما تشاء. وهذه هي الطريقة التي تتغير النتيجة في اللعبة. يتطلب الوصول إلى الجذر للقيام بأي من هذه الأشياء. بعد القيام بذلك، عند اتصالك بالإنترنت مرة أخرى، تعتقد Google play أنك لعبت وفزت دون اتصال بالإنترنت، مما تسبب في مزامنة تصاعدية من هاتفك إلى خادمه، وجعله رسمياً هناك. يعمل المطورون على إيقاف ذلك، وقد نجح عدد قليل من المطورين غير المتصلين بالإنترنت، ولكن الأكثر نجاحاً مرة واحدة هم Supercell و Zynga الذين لديهم مزامنة من الخادم إلى الهاتف مما يجعل اللعبة تعتمد على الإنترنت.

مميزات تطبيق SB Game Hacker

  1. الخصوصية و أمن: هل أنت قلق بشأن خصوصيتك والأمان أثناء اختراق الألعاب؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فلا داعي للقلق بشأن هذا بعد الآن لأن تطبيق SB game hacker يحافظ على أمان بياناتك ومعلوماتك أثناء اختراق الألعاب. التطبيق أيضاً آمن تماما ومجاني للاستخدام.

  2. لا يعرض أي إعلانات: ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي أن تطبيق SB game hacker خالٍ من الإعلانات تماماً ولا داعي للقلق بشأن أي مقاطعة أثناء العمل على عملية القرصنة. أيضاً، ليس لديه أي عضوية متميزة مثل التطبيقات الأخرى في نفس النوع.

  3. تهكير أي لعبة: انها تسمح لك لاختراق كل لعبة تقريبا حاليا. بمجرد اختراق لعبة ما، فلن تحتاج إلى متابعة عملية القرصنة مرة أخرى في المستقبل القريب لأن تطبيق SB game hacker يوفر حلاً دائماً.

  4. سهولة البحث عن البيانات: ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي أنه يوفر لك تقريبا جميع البيانات التي يمكنك تغييرها والتي قمت بتغييرها. يمكنك بسهولة تغيير البيانات إلى كمية لأي لعبة. يمكنك أيضًا استعراض محفوظات اللعبة التي قمت بتغيير البيانات بها.

  5. يحتوي هذا التطبيق على واجهة بسيطة للغاية، ويمكنك بسهولة فهم كيفية استخدامها فقط من خلال اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة. يمكن بسهولة اختراق ألعاب مثل Temple RUN و Modern Combat باستخدام SB Game Hacker APK.

متطلبات تشغيل تطبيق SB Game Hacker على هواتف Android

  • يعمل التطبيق على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام آندرويد من الإصدار 4.0 أو أعلى.
  • ستحتاج إلى القيام بعملية Root أو تجذير للهاتف.
  • يتطلب التطبيق توفر اتصال بالإنترنت.
  • الحد الأدنى 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 8 غيغابايت من ذاكرة القراءة المطلوبة.
  • مساحة تخزينية على الذاكرة.

تحميل تطبيق SB Game Hacker على هواتف Android

يمكن تحميل التطبيق مجاناً وبآخر إصدار من خلال الرابط، ثم نقله وتثبيته على هاتفك. التطبيق غير متوفر على متجر غوغل بلاي الرسمي، لذلك يجب تفعيل ميزة التثبيت من مصادر غير معروفة .

صور من التطبيق

  • تشغيل البرنامج.

تشغيل البرنامج : SB Game Hacker

  • تشغيل اللعبة المراد تهكيرها.

تشغيل اللعبة :SB Game Hacker

  • تغيير القيم في اللعبة.

تغيير القيم :SB Game Hacker

  • تطبيق التعديل على القيم.

تطبيق التعديل على القيم

إيجابيات وسلبيات تطبيق SB Game Hacker

الإيجابيات

  • يمكنك الحصول على عدد غير محدود من العملات المعدنية والجلود والملابس وغيرها.
  • يمكنك تعيين درجة عالية جديدة ويمكن أن تظهر أمام أصدقائك.
  • يتلقى هذا التطبيق تحديثات منتظمة مما يجعله أكثر استقرارًا من التطبيقات الأخرى.

السلبيات

  • يحتوي هذا التطبيق على الكثير من الإعلانات.
  • لا يعمل إلا مع الأجهزة المجذرة Root.

بكلمات بسيطة، SB Game Hacker هو تطبيق أندرويد يسمح لك بتغيير معالم اللعبة. نتيجة لذلك، يمكنك بسهولة الحصول على موارد غير محدودة للعب لعبتك المفضلة. أو يمكنك بسهولة توجيه لعبة أو تخطي المستوى بسهولة.

رابط تحميل SB Game Hacker

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة العاب / Games
الحجم 1.2 MB
أحدث إصدار 6.1
تاريخ التحديث 02-01-2024
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (10016 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
4.0 / 5 21 تصويت
6
13
0
1
1
رتبة الشعبية

31

في فئة العاب

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.