تحميل لعبة Hay Day هاي داي للأندرويد

مجاني التقييم 3.4/5 (25)زائر

لعبة إدارة المزرعة المشهورة

كانت لعبة FarmVille من أهم ألعاب إدارة المزرعة الأكثر شعبية حول العالم، وهي اللعبة التي أفسحت المجال للعديد من الأسماء والألقاب الأخرى في هذا النوع من الألعاب، وذلك بفضل النجاح الكبير الذي حققته على موقع Facebook. ثم تبعها كثيرون آخرون، بما في ذلك Hay Day التي طورتها شركة Supercell، وهي ذات الشركة التي تقف وراء نجاحات أخرى مثل Clash of Clans.

التعريف بلعبة هاي داي

هي لعبة إدارة اجتماعية حيث يتولى اللاعبون مسؤولية المزرعة التي تتطلب كل انتباههم ومهاراتهم لتشغيلها بشكل صحيح، تعتبر Hay Day من لعبة زراعية من ألعاب إدارة المزارع تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة Supercell. من أهم نقاط القوة في لعبة Hay Day هي المستوى العالي من التفاصيل وخيارات التخصيص المتعددة التي تحصل عليها في مزرعتك. يمكنك إنشاء مزارع فريدة تماماً ودعوة أصدقائك على Facebook للعمل معهم لمدة موسم. إنها لعبة اجتماعية ممتعة وجميلة المظهر، وعلى الرغم من أنها لا تقدم شيئاً جديداً بشكل خاص، إلا أنها تسمح للمستخدمين بالاستمتاع بلعب مألوف وصحيح.

معلومات عن لعبة Hay Day

تم تطوير ونشر اللعبة بواسطة شركة Supercell. وقد تم إصدار Hay Day لنظام التشغيل iOS في 21 يونيو 2012 ولنظام Android في 20 نوفمبر 2013. وفقا لتقرير 2013، كسبت Supercell حوالي 30 مليون دولار شهرياً من Hay Day و Clash of Clans. في عام 2013، كانت Hay Day رابع أعلى لعبة في الإيرادات المتحققة، وتحتل اللعبة الآن المرتبة الأولى في 122 دولة حول العالم. وقد حصلت على تقييم من أكثر من 5 مليون بخمسة نجوم من مختلف الأعمار

طريقة اللعب في لعبة هاي داي للهواتف المحمولة

تبدأ اللعبة مع قطعة صغيرة من الأرض لزراعة بعض المحاصيل وقن للحفاظ على عدد قليل من الدجاج. الهدف من ذلك هو بناء المزرعة وتنميتها تدريجياً، وتداول منتجاتك مع شخصيات في اللعبة ولاعبين آخرين لكسب المال الذي يمكنك استثماره في المزارع الخاصة بك. يجب على اللاعب زراعة محاصيل مختلفة في أرضه ثم حصادها. للقيام بذلك، ما عليك سوى استخدام أطراف أصابعك لتمرير العناصر عبر الشاشة. باستخدام عناصر تحكم مماثلة، يمكنك التفاعل مع حيوانات المزرعة (لكل منها شخصيتها الخاصة)، أو الذهاب لصيد الأسماك في البحيرة. كما هو الحال في معظم الألعاب الاجتماعية، يتيح لك Hay Day التداول مع أصدقائك من Facebook والشبكات الاجتماعية الأخرى. يمكنك مبادلة المحاصيل وإجراء تغييرات والتفاوض بشكل أساسي على أي عنصر تقريباً في اللعبة. أثناء كسب المال، ستتمكن من تطوير المباني الخاصة بك، وتزيين، وتوسيع أنشطتك إلى منتجات الألبان وما إلى ذلك. كلما تقدمت، أصبحت "في مستوى أعلى"، وفي كل مرة تقوم فيها بذلك، ستتاح المزيد من المحاصيل والحيوانات. تنمو المحاصيل الأساسية مثل القمح بسرعة، خلال دقائق، بينما تستغرق المحاصيل الأخرى مثل أشجار الليمون أكثر من يوم. بالإضافة إلى المزارع الخاصة بك، هناك الآن مدينة، يمكنك زيارتها عندما تصل إلى المستوى 34 وإصلاح محطة القطار وبدء مغامرة جديدة.

مميزات لعبة Hay Day

  • زراعة وحصاد المحاصيل بمختلف أنواعها على قطعة الأرض الخاصة بك.
  • الإتجار بالمحاصيل وبيع السلع الطازجة من منتجات حيواناتك وآلاتك مع الجيران والأصدقاء من خلال متجرك الخاص.
  • تلبية الطلبات من خلال الشاحنة الخاصة بك أو حتى بواسطة الباخرة.
  • القيام بإصلاح أقفاص الصيد ورميها في المياه، بالإضافة لصيد الأسماك بالصنارة من خلال مجموعة من الطعوم.
  • بناء البلدة الخاصة بك وإصلاح محطة القطار لاستقبال الزوار.
  • يمكنك دفع أموال حقيقية داخل اللعبة لتسريع العمل والمنتجات.
  • إقامة المصانع لبدء تحويل المواد الخام إلى سلع لملء الطلبات وبيعها للاعبين الآخرين في جميع أنحاء العالم.
  • ابحث عن أصدقاء وانضم إلى الحي المترابط للحصول على المساعدة والتداول وبيع سلعك بسهولة أكبر.

أنظمة التشغيل التي تدعم لعبة Hay Day

  • تعمل اللعبة على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية بنظام Android و iOS.
  • يمكن تشغيل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر بنظام Windows و Mac من خلال تثبيت محاكي آندرويد متوافق مع نظام التشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتثبيت اللعبة من خلال المحاكي، لتوفير تجربة أسهل وأكثر سلاسة عن طريق استخدام الماوس.

متطلبات النظام لتشغيل لعبة Hay Day على الهواتف المحمولة

  • وحدة المعالجة المركزية: Snapdragon 430 Octa Core 1.4 GHz أو ما يعادلها.
  • المعالج: Adreno 505 أو ما يعادله.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2GB غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • التخزين: 250 ميجابايت من المساحة التخزينية على الهاتف.
  • نظام التشغيل: iOS 9 / Android 6.0.
  • المطور: Supercell.

تحميل لعبة Hay Day على الهواتف المحمولة

يمكن تحميل اللعبة مجاناً وبآخر إصدار من خلال الرابط أو من خلال متجر Google Play بالنسبة للأجهزة التي تعمل بنظام Android، أو من خلال متجر Apple Store بالنسبة للأجهزة التي تعمل بنظام iOS، يبلغ حجم اللعبة حوالي 133 ميغابايت.

صور من اللعبة

صور من اللعبة  هاي داي

صور من اللعبة :Hay Day

صور من اللعبة :Hay Day

صور من اللعبة :Hay Day

صور من اللعبة :Hay Day

صور من اللعبة :Hay Day

صور من اللعبة :Hay Day

صور من اللعبة :Hay Day

ألعاب مشابهة للعبة Hay Day

  • Cube Farm: هي لعبة زراعية ضخمة على الإنترنت تقع في عالم Cube Skyland اللطيف والممتلئ بالحيوية. تلعب لعبة واضحة وبديهية للغاية. يمكن للاعبين التحريك والتكبير والتصغير بسهولة، ثم النقر على الإيماءات واستخدامها لإكمال الإجراءات المختلفة لتنمية مزرعتهم.
  • The little farm: هي لعبة تدور حول جميع الأنشطة التي نجدها في أي مزرعة. تم تصميم هذه اللعبة خاصة للأطفال حيث يمكنهم التعلم والقيام بأنشطة مختلفة في المزرعة. يحب الأطفال دائماً الاستكشاف واللعب في المزرعة مع الطبيعة والكثير من الحيوانات المختلفة. الآن يمكن للأطفال إدارة مزارعهم الجميلة وزراعة ثمارهم الخاصة ورعاية الحيوانات.
  • Happy Farm: المزرعة السعيدة هي لعبة رائعة ومجانية، تقوم اللعبة على الزراعة، والإدارة، متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، ومحاكاة عبر الأنظمة الأساسية تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة 5 Minutes. تتيح اللعبة للاعب تولي دور المزارع وزراعة المحاصيل وبيع المنتجات والسرقة من الأصدقاء والجيران والتجارة مع الآخرين.

إيجابيات وسلبيات لعبة Hay Day

الإيجابيات

  • تضم اللعبة مجموعة كبيرة من الأعمال والمهام.
  • الرسومات في اللعبة قوية وجميلة.
  • صالحة لجميع الأعمار.
  • سهلة التعلم وسلسة في اللعب.

السلبيات

  • هناك عناصر تتطلب الكثير من الانتظار.

تبدو Hay Day جيدة، مع رسومات لطيفة وممتعة مليئة بالشخصيات. هذا الاهتمام بالتفاصيل يرفعه فوق معظم الألعاب الزراعية الأخرى بمفرده. منذ إصداره في عام 2012، قام المطور Supercell بتحديث وتوسيع اللعبة باستمرار. هذا يساعد على إبقائه جديداً، ويعني دائماً أن هناك وعداً بشيء جديد يمكن القيام به على الدوام مع تحديث هاي داي

تطبيق Hay Day هاي داي من تطوير Supercell الإصدار 1.61.264, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

رابط تحميل Hay Day هاي داي

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة العاب / Games
الحجم 241.3 MB
أحدث إصدار 1.61.264
تاريخ التحديث 25-03-2024
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (2294 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
3.4 / 5 25 تصويت
7
7
2
4
4
رتبة الشعبية

70

في فئة العاب

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.