تحميل برنامج DriverHub للكمبيوتر

التقييم 3.7 (6) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 941.6 KB
أحدث إصدار 1.1.2
تاريخ التحديث 05-12-2019
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (639 تنزيل)
آراء وأسئلة

DriverHub

مكن أن تتسبب برامج التشغيل القديمة في حدوث أعطال في الأجهزة وتعطل البرامج وأخطاء الكمبيوتر. بمعنى آخر ، قد لا يعمل الكمبيوتر بشكل طبيعي في حالة عدم وجود برامج تشغيل مناسبة. وبالتالي ، يعد تحديث برامج التشغيل جزءاً من عمليات الصيانة الدورية الإلزامية التي يجب إجراؤها على جهاز الكمبيوتر. يمكن إجراء تحديث لبرنامج التشغيل من خلال "إدارة الأجهزة" في Windows لكل قطعة من الأجهزة ، ولكن الطريقة الأسهل والأسرع هي استخدام أداة برامج مخصصة ، مثل DriverHub.

ماهو برنامج DriverHub

يعتبر DriverHub أداة مفيدة للتحقق من برامج التشغيل القديمة وتحديثها بسهولة من تطبيق مركزي واحد. يوفر عليك الوقت والمال من خلال العثور على تحديثات لبرنامج التشغيل الخاصة بجهازك ، ويمكنه حتى إصلاح أخطاء الكمبيوتر. يمكن لـ DriverHub الوصول إلى ملايين برامج التشغيل التي يتم فرزها حسب الفئة ونظام التشغيل ، بحيث يمكنك بسهولة العثور على برامج التشغيل الموثوقة وتثبيتها في دقائق. يمكن أن تتسبب برامج التشغيل القديمة في حدوث الكثير من الأخطاء على جهاز الكمبيوتر ، بما في ذلك الأعطال والتجميد والبطئ في العمل. يساعد DriverHub على ضمان بقاء النظام في حالة ممتازة ، دون إضاعة الوقت أو المال.

مميزات برنامج DriverHub

  • عرض برامج التشغيل القديمة وتثبيت أحدث الإصدارات: تم تصميم DriverHub للبحث عن إصدارات برامج تشغيل أحدث من تلك التي قمت بتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يقوم التطبيق بمسح نظامك ومقارنة إصدارات برامج التشغيل المحلية بأحدث إصدارات برامج التشغيل المتوفرة على الموقع الرسمي للشركة المصنعة. ثم يعرض قائمة بجميع برامج التشغيل غير المحدثة ، إلى جانب معلومات مفصلة حول الإصدارات المثبتة والإصدارات المتوفرة.
  • افتح أدوات النظام المستخدمة بشكل متكرر بنقرة واحدة: يوفر DriverHub إمكانية الوصول بنقرة واحدة إلى بعض أدوات النظام الأكثر استخداماً في Windows. يتيح لك هذا القسم المسمى "البرامج المفيدة" إمكانية فتح أقسام مختلفة من لوحة التحكم دون الاضطرار إلى إجراء عمليات بحث داخل التطبيق. يمكنك أيضًا تشغيل أدوات مثل استعادة النظام والبرامج والميزات أو فتح إعدادات العرض أو منطقة إدارة الطاقة أو إدارة القرص أو إدارة المهام أو حتى وحدة التحكم بالأوامر.
  • وسيلة مريحة لتحديث برامج التشغيل: إذا كنت تواجه مشكلات في النظام تتعلق بمكون جهاز لا يعمل بشكل صحيح أو لعبة تعطل ، فقد يكون أحد الحلول هو تحديث برامج التشغيل الخاصة بك. على الرغم من أن Windows يمكّنك من تحديث برامج التشغيل دون تطبيق جهة خارجية ، إلا أن وجود أداة مثل DriverHub في متناول اليد أكثر راحة.
  • باستخدام DriverHub ، يمكنك بسهولة تحديد برامج التشغيل التي تريد تحديثها وإرجاع التغييرات إذا لزم الأمر. يقوم بتخزين نسخة احتياطية من إصدار برنامج التشغيل الحالي قبل التحديث ، بحيث يمكنك استعادة الإصدارات السابقة من برامج التشغيل إذا كنت تواجه مشكلات لأي سبب من الأسباب.
  • يتضمن DriverHub وحدات التحكم الرسمية للعديد من الشركات المصنعة المهمة مثل Asus أو HP أو Sony أو Lenovo أو Nvidia أو Toshiba أو Microsoft. تريحك هذه الميزة من الاضطرار إلى الاتصال بأي من الدعم الفني لهذه الشركات من أجل تصحيح أخطاء البرنامج أو المكون.
  • يعتبر DriverHub سهل الاستخدام ، حيث يسمح لك في بضع نقرات فقط البحث عن تحديثات برامج التشغيل المحددة وتثبيتها للحفاظ على أداء جهاز الكمبيوتر في أفضل حالاته. كما أنه يتمتع بواجهة بسيطة وأنيقة وهو وسيلة رائعة للحفاظ على التحديثات من برنامج التشغيل.

متطلبات النظام لتشغيل برنامج DriverHub

يدعم برنامج DriverHub جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز من إصدار Windows 7, 8, 10 ، يبلغ حجم البرنامج حوالي 20.70 ميغابايت ، فهو صغير الحجم ولايؤثر على أداء الجهاز ولايستهلك من موارده ، لذلك يمكن تشغيله على الأجهزة القديمة أو ذات المواصفات الضعيفة.

تطبيقات مشابهة لبرنامج DriverHub

  • Snappy Driver Installer: هو تطبيق لتثبيت / تحديث برامج التشغيل على أجهزة الكمبيوتر التي تستخدم Microsoft Windows باستخدام driverpacks أو المجلدات المضمنة مع برامج التشغيل. يمكن استخدامه لتثبيت برامج التشغيل على أجهزة الكمبيوتر التي تم تجميعها حديثاً في الأماكن التي لا يتوفر فيها الإنترنت. يمكن للمستخدمين أيضاً استخدام البرنامج للحفاظ على تحديث برامج التشغيل الخاصة بهم.
  • IOBit Driver Booster: قد تؤثر برامج التشغيل القديمة بشكل كبير على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتؤدي إلى تعطل النظام. يقوم Driver Booster بمسح وتحديد برامج التشغيل القديمة تلقائياً ، ويقوم بتنزيل التحديث الصحيح وتثبيته لك بنقرة واحدة فقط ، مما يوفر لك الكثير من الوقت. علاوة على ذلك ، تم تصميمه خصيصاً لتعديل برامج التشغيل للحصول على أفضل أداء للألعاب. إنها الأداة الصحيحة لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أعطال الأجهزة والتعارضات وتعطل النظام.

تحميل وتشغيل برنامج DriverHub

يمكن تحميل البرنامج مجاناً وبأحدث إصدار من خلال الرابط ، وتثبيته على الكمبيوتر بسهولة ، يبلغ حجم البرنامج أقل من 1 ميغابايت ، لكن عند تشغيل البرنامج سيقوم بتحميل بعض الملفات ، لكن العملية لا تستغرق سوى عدة ثواني.

صور من البرنامج:

  • واجهة البرنامج.

واجهة البرنامج DriverHub

  • قائمة بالبرنامج والإصدارات الأحدث.

الإصدار الأحدث DriverHub

  • تاريخ التحميلات.

DriverHub

  • قائمة استعادة البيانات.

استعادة البيانات DriverHub

  • قائمة الأدوات المفيدة.

الأدوات المفيدة DriverHub

  • قائمة الإعدادات.

الإعدادات DriverHub

إيجابيات وسلبيات برنامج DriverHub

الإيجابيات:

  • برنامج بسيط وسهل الاستخدام.
  • واجهة سلسة وأنيقة.
  • يقدم وظيفة الجدول الزمني المفيدة.
  • الكشف عن برامج التشغيل القديمة وتنزيل أحدث الإصدارات.

السلبيات:

  • تكشف النسخة التجريبية عن برامج التشغيل القديمة ولكنها لن تقوم بتنزيل الإصدارات الأحدث.
  • لايدعم أنظمة التشغيل الأخرى مثل Mac و Linux.

DriverHub هي أداة للإدارة والصيانة تتيح لك البحث عن برامج التشغيل التي تم إزالتها من الكمبيوتر وتثبيتها في الماضي. بهذه الطريقة ، ستظل دائماً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأحدث ترقية لوحدات التحكم الخاصة بك.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: EXE



5 / 10 تقييم

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك