تحميل برنامج Vidiot للكمبيوتر

مجاني التقييم 3.5/5 (11)زائر

تحرير وتعديل ملفات الفيديو بسهولة.

يوجد العديد من برامج تعديل الفيديو القوية ذات المواصفات العالية والإمكانيات الضخمة، لكن ماذا لو كنت بحاجة لبرنامج بسيط يقوم بالتعديلات البسيطة التي تحتاجها دون الحاجة إلى الغوص في تعقيدات وواجهات لا يمكن فهمها، برنامج Vidiot يقدم مجموعة جيدة من الخدمات وببساطة تامة.

ماهو برنامج Vidiot

Vidot هو أداة تصميم تتيح لأي مستخدم إنشاء صورا مركبة من الصور ومقاطع الفيديو الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تشبه واجهته ووظائفه إلى حد كبير واجهة برنامج adobe، باستثناء الخيارات الأساسية فقط: النسخ واللصق. ينقسم برنامج الفيديو Vidiot إلى قسمين رئيسيين. في القسم العلوي من الأداة، ستجد كل تفاصيل مقطعك، بما في ذلك مشغل فيديو صغير. القسم السفلي من الأداة هو المكان الذي تقوم فيه بتحرير ووضع مقاطع الفيديو والصور التي تختارها للمونتاج.

مميزات برنامج Vidiot

  • برنامج بسيط لتعديل وتحميل الفيديو: إنه أداة لإصدار الفيديو وتثبيته على نظام Windows، مما يسمح لنا بتنفيذ مونتاج الصور والفيديو في الملفات المخزنة لديك على القرص الصلب.
  • الإستخدام: طريقة استخدام البرنامج ليست معقدة على الإطلاق، لأنها تأتي أساساً مع وظائف النسخ واللصق بالإضافة إلى الواجهة سهلة الإستخدام.
  • تتميز واجهة البرنامج بتصميمها البسيط والرصين، حيث تبرز منطقتين: القسم العلوي يقدم لنا معلومات حول مقطع الفيديو وكذلك عناصر تحكم لتشغيله، أما القسم السفلي هو لوحة العمل حيث سنتعامل مع الصور التي تشكل جزءاً من المشروع.
  • يدعم Vidiot عمليات مثل التركيب والقياس / التدوير وإضافة التحولات والألقاب والتشذيب وإطارات المفاتيح وما إلى ذلك، بالإضافة لعمليات القص / النقل / السحب والإسقاط.
  • يقدم البرنامج خيار لعرض جميع التفاصيل والمعلومات الخاصة بالعناصر الموجودة في مشروعك. يمكنك تحديد المدة الزمنية لكل مقطع فيديو وموضعه في المخطط الزمني. يمكنك أيضاً قص مقاطع الفيديو أو تراكبها، اعتماداً على الحجم والتعقيد الذي تريده في المنتج النهائي.

أنظمة التشغيل التي يدعمها برنامج Vidiot

يمكن تشغيل البرنامج على أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز بأي من الإصدارات التالية: Windows Vista، Windows7 .Windows 8، windows 10 كما يدعم نظام التشغيل لينيكس. البرنامج صغير الحجم ولايحوز على حجم كبير من موارد النظام.

تحميل وتشغيل برنامج Vidiot

يمكن تحميل البرنامج مجاناً من خلال الرابط وتثبيته على أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز أو لينيكس، يبلغ حجم البرنامج حوالي 25 ميغابايت، ويمكن تثبيته بنفس طريقة تثبيت أي برنامج آخر، بحيث يتطلب الأمر عدة خطوات بسيطة وسريعة.

صور من البرنامج

  • واجهة البرنامج الرئيسية.

واجهة البرنامج Vidiot

  • إنشاء مشروع جديد يتضمن ثلاثة أساليب مختلفة: (إختيار مجلد يتضمن ملفات وسائط لإنشاء فيلم، اختيار ملف وسائط لإنشاء فيلم جديد، أو إختيار مشروع جديد فارغ).

اختيار المشروع Vidiot

  • ضبط إعدادات الفيدو الفيديو الخاص بالمشروع.

ضبط إعدادات الفيديو Vidiot

  • تحديد مدة الفيديو، والسرعة، والقص، والتدوير، وغيرها من الإعدادات.

ضبط إعدادات الفيديو Vidiot

  • ضبط إعدادات البرنامج.

ضبط الإعدادات Vidiot

إيجابيات وسلبيات برنامج Vidiot

الإيجابيات

  • دعم عمليات تحرير الفيديو بشكل كامل.
  • دعم ميزة السحب والإسقاط.

السلبيات

  • البرنامج مصمم بشكل خاص للمستخدمين العاديين وليس للمستخدمين المحترفين.

Vidot تطبيق لتحرير الفيديو سهل الاستخدام ويقدم فقط الخيارات الأساسية. ليس لديها خيارات معقدة لا يحتاجها المستخدم العادي. عليك فقط إضافة مقاطع الفيديو الخاصة بك، واختيار الترتيب، واستبعاد ما لا تريده، وحفظ النتيجة بالتنسيق الذي تختاره.

رابط تحميل Vidiot

التحميل برابط مباشر, الملف مضغوط بصيغة: ZIP



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows, Windows 10
الفئة تعديل و تحويل الفيديو / صوت و صورة
الحجم 40.7 MB
أحدث إصدار 0.3.34
تاريخ التحديث 01-06-2021
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (2014 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
3.5 / 5 11 تصويت
3
4
1
2
1
رتبة الشعبية

15

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.