تحميل برنامج Dell Display Manager للتحكم بشاشة الكمبيوتر للكمبيوتر

التقييم 3.5/5 (4)زائر

الإدارة الشاملة للشاشة.

إذا كنت تبحث عن برنامج يعمل على تحسين الإنتاجية اليومية من خلال أدوات الإدارة الشاملة لمنحك تجربة أفضل لإدارة الشاشة، ويقدم إدارة فعالة للوظائف وتعدد المهام بسهولة ودون عناء، فلابد لك من تجربة برنامج Dell Display Manager DDM

ماهو برنامج Dell Display Manager DDM

يعد Dell Display Manager أداة إدارة شاملة تمنحك أفضل تجربة للشاشة، وإدارة فعالة للكفاءة، وتعدد المهام بسهولة وبدون مجهود، مما يساعدك على زيادة الإنتاجية اليومية. يعمل هذا البرنامج فقط على شاشات Dell التي تم إنتاجها من عام 2013 وما بعد باستثناء الطرازات المستندة إلى D-Series و Nvidia G-SYNC من Dell. يمكن لهذا البرنامج دعم ما يصل إلى 16 جهازاً من أجهزة الإعداد ومتوافق مع جميع أنواع المعالجات الرئيسية مثل Nvidia و AMD و Intel.

مميزات وخصائص برنامج Dell Display Manager DDM

يقدم البرنامج أداة إدارة شاملة تتمتع بمجموعة من الميزات وهي

  • إعادة تعريف تعدد المهام: باستخدام ميزة Easy Arrange، يمكنك تنظيم نوافذ تطبيق متعددة على شاشتك وانتزاع مواقعها وأحجامها في قالب من اختيارك ثم إعادة استخدامه عند الحاجة. يمكنك تقسيم الشاشة أفقياً أو رأسياً أو في أنماط مختلفة أخرى مما يسهل استخدام الإمكانات الكاملة لشاشة Dell الكبيرة عند الحاجة إلى العمل في أكثر من نافذة في نفس الوقت. في حالة إعداد الشاشة المزدوجة، يمكن أيضاً استخدام Easy Arrange لتوسيع مساحة سطح المكتب عبر شاشتين. تتذكر ميزة الاستعادة التلقائية المكان الذي تركته وتستعيد نوافذ التطبيق كما كانت.

  • مدير المدخلات: يتيح التبديل السهل للمدخلات دون الحاجة إلى النقر فوق أي أزرار لأجهزة Monitor والانتقال إلى شاشات OSD. ميزة رائعة إذا كنت ترغب في تحويل مصدر إدخال الفيديو من VGA إلى HDMI بنقرة واحدة. في حالة استخدام جهاز العرض نفسه لجهاز الكمبيوتر وجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك، تتيح لك هذه الميزة التبديل بسهولة بينها. يمكنك حتى تعيين أسماء لكل إدخال وتحديد مفتاح اختصار مما يجعل التبديل بين شاشات الإدخال أسهل. أداة DDM للكمبيوتر الشخصي مفيدة للغاية للمبرمجين أو اللاعبين.

  • ضبط يدوي أو تلقائي: يمكن الآن ضبط سطوع الشاشة أو تباينها أو درجة دقة الشاشة مباشرة عبر برنامج Dell Display Monitor DDM. يمكن بعد ذلك حفظ هذه الإعدادات كإعدادات مسبقة واستخدامها مرة أخرى عند كتابة مستند أو ممارسة الألعاب أو مشاهدة الأفلام، كل ذلك داخل التطبيق. لجعل الأمور أفضل، يسمح لك الوضع التلقائي بتعيين الإعدادات المسبقة للتطبيقات التي تستخدمها: لذلك بمجرد تشغيل مشغل VLC، سيتم تطبيق إعداد مسبق للفيلم تلقائياً ويمكن الاستمتاع بالفيديو دون الحاجة إلى تبديل الأوضاع يدوياً.

  • كفاءة عالية وتوفير في الطاقة: يُعد إنشاء مستند تقرير عملية بسيطة وبنقرة واحدة تسمح لمدير تقنية المعلومات بحفظ مستند معلومات مراقبة الشاشة بنقرة واحدة فقط. توفير الطاقة مهم. تتيح وظيفة PowerNap إدارة استهلاك الطاقة. وضع الشاشة في وضع السكون عندما لا تستخدمها يوفر الطاقة.

ماهي أنظمة التشغيل التي يدعمها برنامج Dell Display Manager DDM

البرنامج لا يعمل إلا مع نظام التشغيل Microsoft Windows فقط. حيث يدعم كل من إصدارات ويندوز(7 و 8 و 10). أما بالنسبة لبقية أنظمة التشغيل مثل ماك ولينيكس فلا تتوفر نسخة من البرنامج متوافقة معها.

هل يعمل Dell Display Manager على الشاشات من أي نوعية

يعمل برنامج DDM فقط مع شاشات Dell المطورة من عام 2013 وما بعده، باستثناء الطرازات المستندة إلى سلسلة D و Nvidia G-SYNC من Dell.

هل يمكن لبرنامج Dell Display Manager دعم أكثر من شاشتين

نعم. يمكنه دعم ما يصل إلى 16 شاشة (يمكن لبعض بطاقات الرسومات الراقية دعم ما يصل إلى 4 شاشات خارجية، مع 4 بطاقات من هذا القبيل يمكن لـ DDM دعم ما يصل إلى 16 شاشة).

شرح Dell Display Manager

يمكن تحميل البرنامج مجاناً من خلال الرابط وتثبيته على أي جهاز كمبيوتر بنظام ويندوز حصراً، إلا أن التطبيق لايعمل إلا إذا كنت تملك شاشة من شاشات Dell المطورة من عام 2013 وما بعد.

صور من البرنامج

صور من البرنامج

صور من البرنامج

صور من البرنامج

صور من البرنامج

صور من البرنامج

مراجعة برنامج Dell Display Manager DDM

الإيجابيات

  • برنامج متعدد المهام.
  • تشغيل عدة نوافذ على الشاشة.
  • التبديل السهل للمدخلات.
  • ضبط سطوع الشاشة تلقائياً.

السلبيات

  • لايدعم أي نظام تشغيل عدا ويندوز.
  • لايعمل إلا على شاشات DELL.

يعمل Dell Display Manager على تحسين الإنتاجية اليومية من خلال أدوات الإدارة الشاملة التي تمنحك أفضل تجربة أمامية للشاشة وإدارة فعالة للكثير من المهام المتعددة دون عناء.

تطبيق Dell Display Manager للتحكم بشاشة الكمبيوتر من تطوير Dell الإصدار Dell Display Manager (DDM) 1.40.0 Build 1943, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

رابط تحميل Dell Display Manager للتحكم بشاشة الكمبيوتر

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة ادوات نظام اخرى / خدمات النظام
الحجم 1.3 MB
أحدث إصدار Dell Display Manager (DDM) 1.40.0 Build 1943
تاريخ التحديث 11-03-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (994 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
3.5 / 5 4 تصويت
1
1
1
1
0
رتبة الشعبية

25

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.