تحميل لعبة Mountain Climb: Stunt للأندرويد

التقييم 3.4 (8) زائر
نظام التشغيل Android
الحجم 43.8 MB
الاصدار 2.6
تاريخ الاصدار 07-11-2019
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (99 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار

Mountain Climb: Stunt

يبحث معظم مستخدمي الأجهزة المحمولة عن ألعاب مسلية لملئ أوقات الفراغ ، وتعتبر ألعاب سباق السيارات الأكثر شعبية ، خاصة ألعاب سباق تسلق المرتفعات التي تتحدى قوانين الفيزياء وتتنافس فيها ضد نفسك ، تعتبر لعبة  Mountain Climb: Stunt هي واحدة منها. إنها لعبة قيادة تضعك خلف عجلة القيادة في سيارات ضخمة من أجل التنقل عبر الطرق. بالإضافة إلى ذلك ، تجعل أنظمة التحكم المختلفة من السهل للغاية التعرف على جميع الحركات التي يمكنك تنفيذها مع كل مركبة.

التعريف بلعبة Mountain Climb: Stunt للأجهزة المحمولة:

لعبة سباق تحتاج فيها إلى تسلق المسار الذي تم إنشاؤه بين جبلين من خلال سيارتك التي تتمتع بديناميكيات قيادة واقعية. إنها لعبة جديدة من منتج لعبة Mountain Climb 4x4 ، تقوم على تسلق التل ، والقفز من التلال. يكون لديك السيطرة الكاملة على السيارة بينما تتسلق الجبال والتلال. عملية التسلق تزداد صعوبة وتصبح أكثر متعة ، لها أوقات محددة بشكل خاص. قبل انتهاء الوقت ، يجب أن تتسابق مع نفسك أولاً ثم تحاول الانتهاء من اللعبة في أسرع وقت ممكن. إذا كنت ترغب في لعب الأجزاء التي لا يمكنك إكمالها بثلاثة نجوم مرة أخرى ، فيمكنك السباق مع سائق الشبح ، مما يعني نقاطك الخاصة والمضي قدماً في ذلك. في السباقات التي تكملها بـ 3 نجوم ، يمكنك الفوز بجوائز إضافية مرتين يفوز بها الجوائز التي تفوز بها بشكل طبيعي. من خلال الجائزة المالية التي تفوز بها ، يمكنك شراء سيارات جديدة وتخصيص سياراتك.

مميزات لعبة Mountain Climb: Stunt:

تقدم اللعبة مجموعة من الخصائص المتميزة والجذابة:

  • هيكل السيارة الحقيقي تماماً. سيارتك تتحرك بالطريقة التي تريدها ، لا يوجد أي تدخل من قبل الذكاء الاصطناعي.
  • تقدم اللعبة 5 سيارات مختلفة مع نظام الدفع الرباعي (4x4).
  • تغيير الرسومات البيئية أثناء اللعب حتى لا تشعر بالملل.
  • الأجزاء المصممة خصيصاً لتعديل السيارات وتطويرها من شأنها أن تجعلك مدمن.
  • جودة رسومات عالية حتى على الهواتف ذات المعدات المنخفضة.
  • تقدم اللعبة كل أسبوع ، 5 أجزاء جديدة وكل شهر 1 سيارة جديدة.
  • يمكنك اختيار عناصر التحكم التي تستخدمها لقيادة سيارتك.

أنظمة التشغيل التي تدعمها اللعبة:

تعمل لعبة Mountain Climb: Stunt على الهواتف المحمولة بنظام آندرويد الإصدار 4.1 أو أعلى. اللعبة لا تعمل على أي نظام آخر سوى آندرويد. كما يمكن تشغيل اللعبة على أي جهاز كمبيوتر من خلال تثبيت محاكي آندرويد وتشغيل اللعبة من خلاله.

تحميل وتشغيل لعبة Mountain Climb: Stunt:

يمكن تحميل اللعبة على هاتف محمول يعمل بنظام آندرويد مباشرةً ومجاناً من خلال متجر غوغل بلاي وتثبيتها وتشغيلها بسهولة. كما يمكن تحميل اللعبة على الكمبيوتر من خلال تنصيب محاكي آندرويد.

صور من اللعبة:

صور من اللعبة Mountain Climb

صور من اللعبة Mountain Climb صور من اللعبة Mountain Climb

صور من اللعبة Mountain Climb

صور من اللعبة Mountain Climb

صور من اللعبة Mountain Climb

صور من اللعبة Mountain Climb

صور من اللعبة Mountain Climb

طريقة اللعب في لعبة Mountain Climb: Stunt:

  1. إذا كنت ترغب في تجربة تجربة قيادة سيارة واقعية ، فعليك اختيار القيادة عجلة ودواسة. وإذا كنت تعتقد أنه من الصعب التحكم في عجلة القيادة ودواسة القيادة ، فقم بالدخول إلى الإعدادات التي يمكنك اختيار الأزرار التي تسمح لك بالذهاب إلى اليسار واليمين. 
  2. قبل انتهاء الوقت ، يجب عليك تسلق التلال إلى الجبل عبر المسارات. إذا كان وقتك قد انتهى قبل تسلق الجبل ، يمكنك شراء 20 ثانية إضافية من القطع النقدية التي فزت بها أو من مشاهدة مقاطع الفيديو.
  3. في حالة اجتيازك مرحلة معينة من مسار السباق ، فإنك حتى لو سقطت من الهاوية ، يمكنك العودة إلى هذه النقطة عن طريق الشراء من القطع النقدية.

إيجابيات وسلبيات لعبة Mountain Climb: Stunt:

الإيجابيات:

  • مجموعة جيدة من السيارات.
  • مسارات مختلفة وممتعة.

السلبيات:

  • تحتاج إلى تجاوز الكثير من المراحل لشراء بقية السيارات.

لعبة Mountain Climb: Stunt Racing هي لعبة تحاكي سباق ثلاثي الأبعاد في محاكاة حقيقية. مع مجموعة جميلة ومثيرة من السيارات والمسارات الجبلية التي تزداد صعوبة مرحلة بعد أخرى.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: APK



5 / 10 تقييم

تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك