تحميل برنامج Plagiarisma للكمبيوتر

مجاني التقييم 3.8/5 (8)زائر

الكشف عن الإنتحال أو الإقتباس أو سرقة الأعمال الأدبية وغيرها.

يسعى العديد من الطلاب إلى اتباع الكثير من اساليب الغش والانتحال، بهدف تحقيق نتائج جيدة دون بذل مجهود عندما يتعلق الأمر بالعمل الأكاديمي، ممايعني أن معظم الأساتذة والمعلمين أصبحوا مجبرين على معرفة هذه الأساليب، لقد أصبح الإنترنت مصدراً غير محدود للموارد على ما يبدو خاصةً للطلاب الكسولين، ولكنه في الوقت نفسه أصبح أيضاً أداة لفضحهم.

ماهو برنامج Plagiarisma

هي أداة متعددة الأغراض للكشف عن الانتحال وهي أداة أساسية وسهلة الاستخدام أيضاً. يمكن استخدامها من قبل الطلاب والكتاب والمدرسين وجميع أنواع أعضاء الصناعة الأدبية. تدعم الأداة أكثر من 190 لغة. يعكس تطبيق سطح المكتب هذا وظيفة التجسد عبر الإنترنت ويستخدم محركات بحث Google و Yahoo لإجراء عمليات التحقق من النص. ما عليك القيام به هو نسخ النص "الأصلي" في مربع النص، حدد محرك البحث ثم انقر فوق الزر الكبير. يمكن أن يستغرق التحقق بعض الوقت، الجزء الجيد هو أن لديك عدداً غير محدود من المحاولات. إلا أنك ستحتاج إلى إنشاء حساب باستخدام plagiarisma.net حتى تتمكن من استخدام Desktop Plagiarism Checker.

ماهي آلية عمل برنامج Plagiarisma للكمبيوتر

من الواضح أن مدقق الانتحال على سطح المكتب ليس متقدماً بما يكفي للكشف عن الأفكار المنتحلة، والتي لا تزال مهمة المثقفين. ومع ذلك فإنه يتفوق في عالم التعبيرات والصياغة. بفضل محركات البحث الحديثة، وحقيقة أن معظم الأعمال، إن لم تكن جميعها، موجودة أيضاً على الإنترنت، فإن البحث عن محتوى مكرر لا يستغرق أكثر من دقائق، وبمجرد انتهاء البحث، سيتم فتح نافذة ثانية تعرض النتائج. لن يتمكن الأشخاص العاديون من فك تشفير المعلومات، ولكن أي مدخلات ذات فهم أساسي للويب ستدرك أنه يبحث في محتوى HTML الخام. ببساطة احفظ الصفحة باستخدام زر الحفظ المرفق ثم افتحه في متصفحك. سيتم فصل المحتويات في جدول، مع توضيح مستوى تفرد كل عبارة، وتوفير روابط للمقالات ذات الصلة.

ميزات برنامج Plagiarisma للكمبيوتر

  • يقدم نتائج شاملة تستند إلى HTML.
  • مطابقة البحث بشكل ثابت ودقيق.
  • برنامج مجاني بشكل كامل.
  • سرعة أكبر بخمسة أضعاف في الوصول إلى النتائج.
  • يقدم نتائج أفضل وأكثر دقة.
  • يكشف أدق الإنتحالات حتى القريبة منها.
  • يدعم صيغ متعددة للملفات مثل : txt و htm و rtf و doc و docx و odt و pdf.
  • مقارنة النتائج مع عدة ملفات أخرى مشابهة.
  • لا يوجد حد معين لحجم النص بالنسبة للأعضاء المميزين.
  • لايحتاج إلى دفع أو إدخال بطاقة إئتمان.

ما هي أفضل أداة مجانية لتدقيق الإنتحال

يعتبر Plagiarisma أحد أفضل برمجيات كشف الإنتحال والإقتباس للأعمال الأدبية، حيث يسمح لك مدقق الانتحال بالبحث في وقت واحد عن عدة عبارات في المحتوى دون كتابة علامات اقتباس أو عوامل تشغيل خاصة. أداة مدقق المحتوى المكررة هذه مجانية تمامًا في استخدام واكتشاف أي محتوى انتحال خارجي.

تحميل برنامج Plagiarisma للكمبيوتر

يعمل البرنامج على أجهزة الكمبيوتر بنظام Windows حصراً، لاتتوفر نسخة خاصة لأجهزة ماك، البرنامج صغير الحجم ولايحتاج لأي متطلبات خاصة لتشغيله، يكفي أن يكون لديك كمبيوتر يعمل بنظام Windows7 أو أعلى.

بعد تحميل البرنامج وتثبيته، نقوم بتشغيله.

  • عند نشغيل البرنامج، سيطلب منك إدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر، لإنشاء حساب وتسجيل الدخول إضغط على (Click here to register a new account)، إضغط لإنشاء حساب الموضحة بالسهم.

الواجهة الرئيسية

  • لإنشاء حساب، سينقلك البرنامج إلى الموقع الرسمي، قم بإدخال اسمك وبريد الكتروني فعال وكلمة سر، ثم إضغط على sign up اسفل الشاشة لإنشاء الحساب، كما في الصورة أدناه.

إنشاء الحساب

  • بعد تفعيل الحساب على البرنامج يصبح جاهز للاستخدام، قم بإدخال النص في الحقل الفارغ المخصص للكتابة، يمكنك البحث على (Google أو Yahoo)، كمايمكنك البحث على (Google scholar - Google Book) عالم غوغل أو كتب غوغل للحصول على نتائج أفضل، إضغط على Check Duplicate Content الموضحة بالسهم أسفل الصورة للبحث عن النتائج.

Plagiarisma

إيجابيات وسلبيات برنامج Plagiarisma للكمبيوتر

الإيجابيات

أحد أول الأشياء التي تلاحظها عند تشغيل Desktop Plagiarism Checker هو بيانها الذي يدعم أكثر من 190 لغة. هذا يعني أن النص الخاص بك يمكن أن يكون بأي لغة، تقريباً، لا يقيد أي نوع من المستخدمين بالنصوص باللغات الأقل استخداماً.

السلبيات

لكن البرنامج لا يعمل ببساطة أحياناً. بعد الضغط على زر "التحقق من تكرار المحتوى"، يبدو أن البرنامج يقوم بمعالجة نص الإدخال، ثم يختفي. حدث الشيء نفسه بغض النظر عن عدد مرات المحاولة بمحتويات وخيارات مختلفة.

Desktop Plagiarims Checker بسيط بما يكفي لعدم تقديم أي تفسير إضافي. إنه لأمر غريب بعض الشيء أنه تطبيق قائم على سطح المكتب عندما يكون لديك بالفعل مورد عبر الإنترنت. ولكن مهلا، يحب البعض امتلاك اختصارات سطح المكتب ونوافذ منفصلة. ومع ذلك، لا أستطيع أن أوصي بشيء متاح بالفعل على الإنترنت وبصورة أكثر قبولا.

تطبيق Plagiarisma من تطوير Plagiarisma.Net الإصدار 1.22, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

رابط تحميل Plagiarisma

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة ادوات تعليمية / برامج تعليمية
الحجم 4.3 MB
أحدث إصدار 1.22
تاريخ التحديث 28-07-2019
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (10090 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
3.8 / 5 8 تصويت
4
1
1
1
1
رتبة الشعبية

3

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.