تحميل تطبيق FaceApp للأندرويد

مجاني التقييم 3.8/5 (6)زائر

استخدام تقنية الذكاء الإصطناعي للحصول على أفضل صورة

تطبيقات الذكاء الإصطناعي أصبح تتطور بشكل كبير وبسرعة لافتة، وقد انتشرت مؤخراً مجموعة من تطبيقات الذكاء الصناعي مع ميزات كبيرة لاقت قبولاً وشعبية لدى المستخدم، أحد أبرز هذه البرامج كان تطبيق FaceApp.

ماهو تطبيق faceapp

FaceApp هو تطبيق للهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS و Android، ويستخدم التطبيق الذكاء الاصطناعي لتغيير الصور من خلال محاكاة الطريقة التي تعمل بها الشبكة العصبية وتحولاتها في جسم الإنسان، لإجراء تغييرات مخيفة ومضحكة وغريبة وأحياناً رائعة.

يمكن للتطبيق استخدام الصور من مكتبتك أو يمكنك التقاط صورة داخل التطبيق. إذا كان لديك مكتبة صور ضخمة، فستعجبك هذه الطريقة: يمكن للتطبيق مسح مكتبة الصور الخاصة بك وسحب فقط الصور التي تواجه فيها الكاميرا.

لمحة عن تطبيق FaceApp

تم تطوير تطبيق فيس آب بواسطة شركة Wireless Lab الروسية التي تستخدم تقنية الشبكة العصبية لتوليد تحويلات واقعية للغاية للوجوه في الصور الفوتوغرافية. يمكن أن يحول التطبيق وجهاً لجعله يبتسم، أو يبدو أصغر، أو يبدو أكبر سناً، أو حتى يغير الجنس. تم إطلاق FaceApp على iOS في يناير 2017 وعلى Android في فبراير 2017.

كان التحوّل "الساخن" متاحاً مسبقاً في تطبيق FaceApp، ولكن في أعقاب انتقادات واتهامات "العنصرية" بأنه يخفف من لون البشرة لدى السود ويجعلهم يبدون أكثر أوروبية، تمت إعادة تسميته لفترة وجيزة "شرارة" ثم تمت إزالته.

رداً على هذا الجدل، قال ياروسلاف غونشاروف، مؤسس ومدير شركة Wireless Lab، "إننا نأسف بشدة لهذه المشكلة الخطيرة بلا شك. إنها من الآثار الجانبية المؤسفة للشبكة العصبية الأساسية الناجمة عن التحيز في مجموعة التدريب، وليس السلوك المقصود. "وأضاف أن" الإصلاح الكامل "كان يجري العمل عليه. في 9 آب (أغسطس) 2017، واجهت FaceApp مرة أخرى انتقادات عندما ظهرت "مرشحات إثنية" تصور "أبيض" و "أسود" و "آسيوي" و "هندي". أزال ياروسلاف جونشاروف على الفور المرشحات من التطبيق.

جذبت تحويلات تغيير الجنس في تطبيق FaceApp اهتماماً خاصاً من مجتمعات المثليين ومغايري الهوية الجنسانية، نظراً لقدرتها على محاكاة ظهور الشخص بشكل واقعي كالجنس الآخر.

ميزات تطبيق FaceApp

  • تغيير شكل الوجه من خلال الذكاء الاصطناعي، حيث يتخيل التطبيق التغييرات التي قد تطرأ على ملامح الوجه مع التقدم بالسن.
  • يقدم التطبيق مجموعة جيدة من المؤثرات والفلاتر التي تساهم في تعديل وتغيير الملامح العامة للوجه.
  • يستطيع التطبيق تغيير ملامح الوجه من الطفولة إلى مرحلة الشباب حتى الشيخوخة.
  • إضافة الإبتسامة إلى صور السيلفي أو الوجه بسهولة ودقة عالية.
  • إمكانية تغيير الجنس للصور، حيث يقوم البرنامج بتحويل صور الشباب إلى فتيات وبالعكس.
  • يمتاز التطبيق بواجهة أنيقة وسهلة الإستخدام، كما يضم مجموعة أدوات لتعديل الصور بطريقة احترافية.
  • التطبيق مجاني، يمكن تحميله بسهولة من آبل ستور أو غوغل بلاي.
  • التطبيق مصمم بشكل جيد ليأمن سهولة الاستخدام وليناسب مختلف الأعمار.

هل تطبيق FaceApp مجاني بالكامل

التطبيق مجاني للتحميل، يمكن تحميله من المتجر الخاص بنظام التشغيل بشكل مجاني تماماً، ومع ذلك، هناك عمليات شراء داخل التطبيق يمكن أن تكلف مالًا. عموماً التطبيق يقدم مجموعة كبيرة من ميزاته بشكل مجاني.

هل من الممكن استخدام تطبيق FaceApp على أجهزة الكمبيوتر

نعم، يمكن ذلك من خلال تحميل محاكي آندرويد ( بلوستاكس أو نوكس) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بعد تحميل المحاكي وتثبيته على جهازك، قم بتحميل ملف apk الخاص بالتطبيق عن طريق المحاكي من متجر غوغل بلاي مجاناً، عندها يمكنك التمتع بميزات التطبيق من خلال الكمبيوتر.

ماذا تتضمن النسخة الكاملة من تطبيق FaceApp PRO

تحتوي النسخة الكاملة من التطبيق على نفس مزايا النسخة العادية بالإضافة إلى

  1. المجموعة الكاملة من الفلاتر والمؤثرات.
  2. تم تحديث الفلانر وإضافة مؤثرات جديدة.
  3. مزج ومطابقة للأنماط.
  4. النسخة خالية تماماً من الإعلانات.

يمكن الحصول على النسخة الكاملة مقابل 14.99 ريال سعودي للشهر الواحد، أو 5.83 ريال مع حسم 60% لمدة سنة كاملة، أو 147.99 ريال للحصول على التطبيق بشكل دائم.

النسخة الكاملة PRO

تحميل تطبيق FaceApp

يعمل التطبيق على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام آندرويد وآي أو أس وويندوز، يمكن تحميل التطبيق من المتجر الرسمي لكل نظام تشغيل (ويندوز ستور - آبل ستور - غوغل بلاي) بشكل مجاني تماماً.

  • واجهة التطبيق الرئيسية: عند تشغيل التطبيق أول مرة يطلب السماح بالوصول إلى معرض الصور الخاص بك لتحميل صور الوجه أو السيلفي إلى البرنامج، إضغط Allow في وسط الشاشة لتحميل الصور.

الواجهة

شرح التطبيق

  • Faces: يمكنك الضغط على زر الكاميرا الموضح بالسهم أدناه لتشغيل الكاميرا،سيطلب التطبيق السماح بتشغيل الكاميرا لأخد صور الوجه والتعديل عليها.

السماح باستخدام الكاميرا

  • Gallery: من خلال الضغط على زر Gallery أو المعرض يمكنك الدخول على معرض الصور الخاص بك، واختيار أي من صور الوجوه لديك لإدخال التعديلات المناسبة عليها.

معرض الصور

  • Facebook: يمكنك الدخول إلى حسابك على فيسبوك، لإستخراج الصور منه وتعديلها، أو لتحميل الصور التي قمت بتعديلها ومشاركتها مع أصدقائك على حساب الفيسبوك الخاص بك.

ربط التطبيق مع فيسبوك

  • Celebs: تضم هذه القائمة مجموعة كبيرة من أسماء المشاهير وصور لهم، يمكنك اختيار صورة للشخصية التي تريدها وتعديلها وفق رغبتك وحفظها أو مشاركتها.

مشاهير

  • Settings: الإعدادات (من أعلى يمين الشاشة) مجموعة من الإعدادات (الحصول على النسخة الكاملة PRO - حفظ الصور من الكاميرت - حفظ الصور بدقة HD - تقييم التطبيق - مشاركة التطبيق - تقديم الدعم. وغير ذلك).

الإعدادات

كيف استخدم تطبيق FaceAPP

قم بإختيار صورة من معرض الصور أو قم بالتقاط صورة من خلال الكاميرا، يتضمن التطبيق ثلاث أنماط مختلف للتعديل: (EDITOR - FUN - LAYOUTS).

FaceApp

  • EDITOR: تتضمن قائمة EDITOR مجموعة من التعديلات مثل إضافة الإبتسامة، التقدم بالسن، إضافة اللحية، تغيير لون الشعر، تغيير تسريحة الشعر، إضافة النظارات، إضافة مواد التجميل الميك أب في النسخة الكاملة.

الإبتسامة

  • FUN: من خلال هذه القائمة يمكن إضافة التعديلات بوضعيات أكثر مرح: وضع هوليوود، وضع الشباب بدقة HD، وضع الشيخوخة بدقة HD، التحول للأنثى، تسريحة ولون الشعر، مراحل التقدم بالعمر. وغيرها.

FUN قائمة

  • LAYOUTS: يمكنك من خلال قائمة التصاميم وضع الصورة الأصيلة وتعديلها بطرق مختلفة ومقارنتها مع الصورة الأصلية، من خلال وضع المجموعة أو الوضع الثنائي أو وضع المرآة .

التصاميم

مراجعة تطبيق FaceApp

الإيجابيات

  • تطبيق بسيط وسهل الاستخدام.
  • يقدم مجموعة كبيرة من الفلاتر والمؤثرات.
  • تطبيق ممتع حصل على شعبية كبيرة من قبل المستخدمين.

السلبيات

  • التطبيق يتطلب عمليات شراء لمؤثرات معينة.
  • واجه التطبيق عدة انتقادات من انتهاك الخصوصية والعنصرية.

بالرغم من الإنتقادات التي واجهت تطبيق FaceApp إلا أنه انتشر بسرعة فائقة ولاقى قبول واستحسان الكثير من المستخدمين، حيث فاقت عمليات التحميل ال 50 مليون، ويستخدم التطبيق يومياً مايفوق المليون مستخدم حول العالم.

هل يمكن تحميل برنامج faceapp للكمبيوتر

نعم، بالامكان تشغيل برنامج faceapp على الكمبيوتر بعد تنصيب برنامج نوكس، يعمل برنامج نوكس على تشغيل بيئة مشابهة لنظام أندرويد يمكنك من خلالها تشغيل تطبيق فيس أب.

تطبيق FaceApp من تطوير Wireless Lab الإصدار 11.9.3, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

رابط تحميل FaceApp

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة صوت و صورة / Multimedia
الحجم 19.3 MB
أحدث إصدار 11.9.3
تاريخ التحديث 25-03-2024
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (2219 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 8 / 10
3.8 / 5 6 تصويت
2
1
3
0
0
رتبة الشعبية

45

في فئة صوت و صورة

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.