تحميل برنامج BIGO LIVE للكمبيوتر

التقييم 3.8 (5) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 20.3 MB
الاصدار 2.4.1.0
تاريخ الاصدار 03-07-2019
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (270 تنزيل)
آراء وأسئلة

BIGO LIVE

تحتل تطبيقات المنصات الإجتماعية والبث المباشر وتدفق الفيديو اليوم مكانة خاصة لدى الكثير من المستخدمين ، وقد تطورت هذه التطبيقات بسرعة كبيرة ، وأصبحت تقدم مجموعة من الميزات ضمن تطبيق واحد ، وإنطلاقاً من إعجاب الناس بهذا النوع من التطبيقات والإقبال الكبير من المستخدمين على تحميلها ، أصبح هناك عدد كبير منها ، ولكن من أبرزها هو تطبيق  BIGO LIVE والذي نال إعجاب أكثر من 200 مليون مستخدم حتى الآن.

ماهو تطبيق BIGO LIVE:

هو تطبيق بث مباشر يسمح للمستخدمين بالتدوين عن حياتهم ومشاركة البث المباشر لالعاب الفيديو واستضافة عروضهم الخاصة والتفاعل مع المستخدمين الآخرين عبر النظام الأساسي. وقد تم تصنيف تطبيق BIGO LIVE للشباب والمراهقين الذين تبلغ أعمارهم سبعة عشر عاماً ، وهو تطبيق مجاني إلا أنه يحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق لعملة المنصة. وهي متوفرة لكل من أجهزة iOS و Android ، وقد تم إطلاق نسخة خاصة من البرنامج لأجهزة الكمبيوتر.

الهدف من BIGO LIVE هو السماح للمستخدمين بإنشاء نظام أساسي للمتابعة وكسب المال في هذه العملية. يتمثل أحد الجوانب التي تميز BIGO LIVE عن تطبيقات بث الفيديو المباشر الأخرى في القدرة على الاتصال بالمستخدمين المحليين. على الرغم من أنه يمكن استخدام BIGO LIVE للمستخدمين المتفانين مجاناً ، فإن أولئك الذين يتطلعون إلى الوصول إلى صفوف النظام الأساسي ، سوف يرغبون في الاستفادة من العملة الموجودة داخل التطبيق ، وهي الفاصولياء. يشترى المستخدمون حزم الحبة ، التي يتراوح سعرها بين 0.99 دولار و 89.99 دولارًا ، وتقديمها "هدية" أو تذييل مدونيهم المفضلين. يستطيع المدونون بعد ذلك صرف النقود من عملاتهم داخل التطبيق مقابل نقود العالم الحقيقي ، وبالتالي استثمار أموالهم بنجاح.

يمكن لمستخدمي BIGO LIVE مشاهدة أو بث أنفسهم بتعليقات مباشرة وتعليقات من مجتمع BIGO LIVE. يمكن للمستخدمين اختيار مشاركة منشورات الفيديو الخاصة بهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، على Facebook و Twitter. وقد تم إنشاء منصة BIGO LIVE مماثلة لتلك الخاصة بتطبيق الألعاب ، مع تحديد المستويات والرتب للمستخدمين. يتلقى المستخدمون تجربة إضافية أو نقاط XP للتسجيلات اليومية ومشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدمين الآخرين ، بالإضافة إلى إرسال الهدايا وتلقيها في شكل عملة النظام الأساسي.

كيف يعمل تطبيق BIGO LIVE:

التطبيق بسيط وسهل في التحميل والتثبيت والاستخدام ، سيتعين عليك التسجيل باستخدام Facebook أو البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول. بعد التسجيل ، لا تحتاج إلى تقديم المعلومات المطلوبة مثل الاسم والجنس.

ستظهر لك النافذة الجديدة مقاطع فيديو مباشرة باسم LIVEHOUSE ؛ يمكنك دفق مقاطع الفيديو الحية. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في بدء البث مباشرة ، فعليك النقر على الزر الدائري في المنتصف. أدخل عنواناً للدردشة ، وبعد ذلك ، سيتم البث. يمكنك اختيار بدء البث مباشرة بمفردك ، مع البث المباشر للأشخاص المتعددين أو الصوت المباشر.

ماهي طريقة كسب المال من تطبيق BIGO LIVE:

هل تعتقد أنك مغني موهوب أو راقص أو كوميدي؟ افتح قناة Bigo Live ويمكنك كسب لقمة العيش. ليست هناك حاجة لحضور الاختبارات للحصول على عقد من شركة تسجيل ضخمة. هذه هي الطريقة التي يعمل بها. عندما تبث ، يمكن لأتباعك إرسال الهدايا إليك. الأكثر شيوعا يسمى  الفول أو الفاصولياء  ، وتكلفتها. يجب عليك شراء  Beans بالمال ، وعندما ترسله إلى مذيع ، يمكنه تحويلها إلى نقد. في وقت لاحق ، يمكنهم تحويل  Beans  إلى حساباتهم البنكية أو PayPal.

bigo liveTherefore ، ابدأ في بث موهبتك واحصل على المال كلما ازدادت شعبيتك ومعجبيك. بالإضافة إلى ذلك ، ليس عليك دائماً الاعتماد على الكاميرا الصغيرة الموجودة في الجزء الأمامي من هاتفك الذكي. يمكنك بسهولة إعداد كاميرا فيديو HD عالية الدقة وميكروفون للبث إذا كنت تستطيع تحمله. لقد رأيت الكثير ممن خصصوا ركناً من غرفهم بخلفيات وديكورات مناسبة للبث فقط على Bigo Live.

ماهي استخدامات تطبيق BIGO LIVE:

يعد Bigo Live أحد أكبر وأنجح تطبيقات البث المباشر في جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وروسيا ودول أمريكا الجنوبية. ويمكن استخدامه في:

  1. البث المباشر: الغناء والرقص والأكل والسفر وممارسة الألعاب ... فقط  بلمسة واحدة لبدء البث مباشرة! BIGO LIVE هي المرحلة لبث أفضل لحظاتك.
  2. الدردشة ومكالمات الفيديو: مع BIGO LIVE ، يمكنك إجراء دردشة فيديو مع ملايين الأشخاص من مختلف البلدان وإجراء مكالمات فيديو مجانية مع أصدقائك أو الغرباء.
  3. مشاهدة العروض الحية: افتح BIGO LIVE ، حيث يمكنك استكشاف العالم من خلال آلاف مقاطع البث المباشر المذهل ومقاطع الفيديو المباشرة. يقدم لك الملايين من المقدمين الموهوبين والراقصين والمغنين المتحمسين وكبار الأكل والممثلين الكوميديين ، وليمة للعيون. إنها طريقة جديدة للتعرف على العالم والأشخاص الذين لم تعرفهم أبداً.

ميزات برنامج BIGO LIVE للكمبيوتر:

يوفر لك تطبيق BIGO LIVE للكمبيوتر الشخصي العديد من الميزات المتقدمة لإنشاء دفق الفيديو ، والتي تتمثل في:

  • Top Star Broadcasters: يعرض التطبيق جميع Star Broadcasters في الجزء العلوي من الشاشة تلقائياً. إذا كنت مهتماً بالتفاعل مع هؤلاء المذيعين في Star Broadcasters ، فيجب عليك فقط النقر على الصورة المعروضة على الشاشة ، حيث يمكنك مشاهدة بثهم المباشر.
  • Beans to Money تحويل الفاصولياء إلى نقود: واجهة تطبيق Bigo Live PC التي تسمح لك بتحويل Beans إلى أموال ، فقط عن طريق استخدام ميزات التطبيق BIGO LIVE. في هذه الحالة ، إذا كنت مهتماً بزيادة أرباحك من خلال التطبيق ، فيجب عليك جذب عدد المتابعين.
  • اربح من التطبيق: يساعدك التطبيق BIGO LIVE للكمبيوتر الشخصي على كسب المال. في هذا التطبيق ، قد يرسل أي من الأشخاص المفضلين لديك بعض الهدايا إليك مثل Gift أو Coins ، حيث يمكنك تحويل تلك الهدايا والعملات إلى نقود.
  • Guest Live Feature: ميزة Guest Live هي ميزة ممتازة وفريدة من نوعها في Bigo للكمبيوتر الشخصي ، والتي تتيح لك التحدث مع أي من المذيعين أو الأصدقاء المفضلين لديك. إذا كنت ترغب في القيام بذلك ، فعليك دعوة جميع أصدقائك إلى البث المباشر.
  • الشروط والأحكام: تم تصميم BIGO LIVE للكمبيوتر الشخصي مع قواعد ولوائح أكثر صرامة ، والتي ينبغي اتباعها من قبل جميع المستخدمين. الشروط والأحكام الرئيسية للتطبيق هي أنك لا يُفترض أن تستخدم الكلمات المبتذلة أو العُري أو التدخين أو المضايقة أثناء البث المباشر.
  • المواهب: علاوة على ذلك ، يسمح لك جهاز Bigo Live PC ببث بعض مواهبك أو قدراتك في الوقت الفعلي مثل الرقص والغناء والكوميديا وطهي الطعام وغير ذلك الكثير.
  • الهدايا: التطبيق صمم مع العديد من أنواع الهدايا مثل مصاصات ، وقلوب ، وأكثر من ذلك بكثير ، والتي يمكن إرسالها إلى أي من الأشخاص المفضلين لديك.
  • الأنظمة الأساسية الأخرى: يتوفر BIGO LIVE لجميع أنواع الأنظمة الأساسية مثل Android و iOS و Blackberry و Windows و Tizen وما إلى ذلك.

هل تطبيق BIGO LIVE آمن للأطفال:

يجب أن يعلم الآباء أن BIGO LIVE مُصنفة للشباب ، لكن تنزيلات التطبيق مقصورة على المستخدمين من عمر 17 عاماً أو أكبر. إن أي تطبيق بث مباشر للفيديو ، يعد المحتوى مصدر قلق و BIGO LIVE ليست استثناء. كما يحتاج الآباء إلى معرفة أن BIGO LIVE لا يملك أي تحقق من العمر ، ويتطلب من المستخدمين تقديم معلومات شخصية ، مثل الاسم والجنس والعمر والموقع. هذا بالتأكيد ليس تطبيقاً يريد الآباء استخدامه للشباب الأصغر سناً أو الأطفال. بالإضافة إلى الكشف عن المعلومات الشخصية ، يمكن للمستخدمين البحث عن أعضاء محليين ، الأمر الذي يثير القلق إذا كان القصر يحاولون استخدام التطبيق ، خاصة وأن مقاطع الفيديو المباشرة من المفترض أن يكون صاحب الحساب (مما يجعل من السهل التعرف عليهم في الشارع). ومن الممكن أن يتأثر المراهقون الذين يكافحون من أجل القبول الاجتماعي بشكل سلبي من تعليقات المستخدم أو استخدام البرنامج لإشباع الغرور الذي لا يمثل أياً من الجوانب الإيجابية في النظام الأساسي.

 يجب أن يعلم الآباء أن غالبية اللافتات الحية على BIGO LIVE هم من اللاعبين والفنانين الطموحين حتى تتمكن المنصة من توفير منفذ إيجابي ، ولكن يجب على الآباء التأكد من مراقبة حساب طفلهم

ماهي التطبيقات البديلة لتطبيق BIGO LIVE:

BIGO LIVE للكمبيوتر الشخصي هو تطبيق Live Streaming الممتاز للأجهزة الخاصة بك. يمكنك هنا عرض جميع مواهبك على الجمهور في جميع أنحاء العالم دون أي متاعب. التطبيق لديه العديد من البدائل في السوق. هنا لدينا بعض البدائل لتطبيق BIGO LIVE:

Live.ly: هو تطبيق رائع للدردشة المرئية ، حيث إنه أفضل تطبيق يحل محل Bigo Live web. يمكنك هنا الاتصال مع جميع أصدقائك.

 Facebook: هو تطبيق بديل ممتاز لـ BIGO LIVE Download للكمبيوتر الشخصي. يعمل تطبيق Facebook الآن كأفضل تطبيق للتواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم.

تحميل تطبيق BIGO LIVE على الكمبيوتر:

يمكن تحميل على أي جهاز كمبيوتر بنظام ويندوز أو ماك ، كما يعمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بأي نظام كان فهو برنامج يدعم مختلف أنظمة التشغيل ، يمكن تثبيت البرنامج على الكمبيوتر من خلال تحميل نسخة البرنامج الخاصة بأجهزة الكمبيوتر ، أو من خلال تحميل ملف apk الخاص بالتطبيق وتثبيته على محاكي آندرويد بلو ستاكس.

  • عند تشغيل التطبيق لأول مرة ستحتاج إلى تسجيل الدخول من خلال حسابك على (فيسبوك أو غوغل) ، أو من خلال إدخال رقم الهاتف الخاص بك وإرسال رسالة تفعيل.

تسجيل الدخول إلى التطبيق

  • تسجيل الدخول باستخدام حساب غوغل.

تسجيل الدخول من حساب غوغل

  • واجهة التطبيق الرئيسية.

الواجهة الرئيسية

  • السهم1: للبدء بالبث المباشر إضغط على الزر الموضح بالسهم 1 ، أسفل وسط الشاشة.
  • السهم2: للعودة إلى الصفحة الرئيسية.
  • السهم3: التعرف على مستخدمين من حول العالم.
  • السهم4: رمز النجمة ، للإنتقال إلى قائمة الألعاب.
  • السهم5: الإنتقال إلى معلومات حسابك الشخصي.

استخدام التطبيق

الخاتمة:

تطبيق Bigo Live للكمبيوتر الشخصي هو أحد أفضل التطبيقات للبث المباشر حيث يمكنك عرض كل مواهبك واشهار هويتك بمساعدة هذا التطبيق. لذلك ،  ابدأ في تنزيل هذا التطبيق على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac وابدأ في الاستمتاع بجميع المزايا التي يوفرها لك ، التطبيق يتطلب وجود الرقابة الأبوية للأطفال والمراهقين لأنه قد يضم محتوى غير لائق أحياناً.

التحميل برابط مباشر



6 / 10 تقييم

تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك