تحميل تطبيق Appvn للأندرويد

تحميل جميع أنواع التطبيقات والألعاب والكتب الالكترونية والأفلام والكوميكس.

التقييم 3.6 (5) زائر
عدد مرات التحميل (293)
  • نظام التشغيل Android
  • الحجم 20.3 MB
  • الاصدار 8.1.5
  • تاريخ الاصدار : 28-06-2019
  • الترخيص مجاني
  • آراء وأسئلة

على الرغم من أن متجر Google Play هو السوق الرسمي لتطبيقات Android ، فإنه بالتأكيد ليس المتجر الوحيد الموجود هناك. في الواقع ، هناك الكثير من المتاجر التي تتيح لك إمكانية تنزيل الآلاف من ملفات APK لكل من التطبيقات على Google Play وغيرها من التطبيقات المجانية والمدفوعة التي لا يمكنك العثور عليها هناك. وهذا مايقدمه تطبيق Appvn للهواتف المحمولة.

ماهو تطبيق Appvn:

Appvn هو متجر تطبيقات حيث يمكنك الحصول على مئات الآلاف من التطبيقات والألعاب والبرامج المعدلة والأفلام والكتب الإلكترونية ، والتي قد تحصل عليها أو لا تحصل عليها من متجر Google Play الرسمي ، وبشكل مجاني تماماً. Appvn هو متجر تطبيقات شائع للغاية تابع لجهة خارجية حيث يمكنك بسهولة العثور على التطبيقات التي تبحث عنها وتحملها إلى جهازك مجاناً ، حتى لوكانت تطبيقات مدفوعة ودون الحاجة للقيام بعملية Root أو تجذير الجهاز.

إذا كنت قد شعرت بالملل من متجر Play القياسي على جهاز Android أو أيفون الخاص بك ، يمكنك استكشاف العالم الواسع لتطبيقات Android من خلال هذا البديل عن متجر Google Play المعروف باسم Appvn App Store لنظام Android و iOS . في الأساس ، إنه مجرد متجر تطبيقات آخر ولكن مع مرونة أكبر ومجموعة واسعة من التطبيقات غير المتوفرة في متجر Play. ولكن من الواضح ، لن يتم التحقق من هذه التطبيقات من Play protect ، لذا تابع بحذر عند التنزيل من متاجر التطبيقات التابعة لجهات أخرى.

لماذا استخدم تطبيق Appvn:

يتميز التطبيق بأنه بسيط وعصري وسهل الاستخدام ، يقدم مجموعة هائلة من التطبيقات والألعاب بشكل مجاني تماماً حتى لو كانت هذه التطبيقات في الأصل مدفوعة ، فهو يقدمها لك بشكل مجاني. وأهم مايميزه هو آلية التحديث التي يتمتع بها ، حيث يتم إضافة تحديثات التطبيق تلقائياً إلى قاعدة البيانات الخاصة به وإذا قمت بتمكين الإشعارات على هاتفك ، فسيتم إعلامك عند توفر تحديث لأي تطبيق متميز.

مميزات تطبيق Appvn:

يمتاز التطبيق بإمكانية تحميل التطبيقات والألعاب المجانية والمدفوعة والتطبيقات المعدلة مجاناً ، بالإضافة لميزات أخرى:

  1. بخلاف متاجر التطبيقات التابعة لجهات أخرى ، يقوم Appvn بتحديث آخر الإصدارات من الألعاب والتطبيقات من تلقاء نفسه ، كما يمكنك إيجاد الإصدارات القديمة أيضاً للتطبيقات والألعاب.
  2. يمكنك تنزيل العديد من التطبيقات المدفوعة مجاناً على جهازك وتوفير المال ، أي تطبيق تريده. ومعظم التطبيقات والألعاب المدفوعة الشعبية متوفرة مجاناً على Appvn مثل لعبة (Minecraft).
  3. يحتوي Appvn على شريط بحث مناسب حتى تتمكن من إدخال اسم التطبيق الذي تبحث عنه والعثور على التطبيق بسرعة وتوفير الوقت.
  4. 100 ٪ من الألعاب والتطبيقات المتاحة على متجر تطبيق Appvn مجانية بشكل كامل.
  5. يتمتع تطبيق Appvn بواجهة مميزة ، كما أنه سهل جداً للاستخدام من خلال تقسيم التطبيقات إلى فئات.
  6. يقدم تطبيق Appvn أحدث الألعاب والتطبيقات المختلفة مثل (الكتب الإلكترونية ، والأفلام ، ونغمات الرنين ، والألعاب ، والكاريكاتير ، والخلفيات والهدايا). بمجرد ظهورها ، وأحياناً حتى قبل صدور الإصدار الجديد من التطبيق عبر الإنترنت.
  7. يحتوي Appvn على تطبيقات لأنظمة تشغيل Android و iOS ويعمل على حد سواء بدون عيوب.

هل تطبيق Appvn آمن للاستخدام:

إن جميع التطبيقات في متجر Appvn App آمنة لأجهزة Android. ويجب عليهم اجتياز التحقق من صحة التوقيع قبل أن يتم نشرهم في Appvn.

تطبيقات مشابهة لتطبيق Appvn:

TutuApp: تطبيق مشابه ل Appvn ، حيث يعتبر كلاهما من بين أفضل أسواق تطبيقات الجهات الخارجية في العالم. يمتاز تطبيق Appvn على TutuApp من خلال:

  1. ليس فقط التطبيقات والألعاب ، بل يمكنك أيضاً تحميل الكتب الإلكترونية والموسيقى ونغمات الرنين والكوميديا ​​وأكثر من ذلك بكثير.
  2. Appvn لديه واجهة بسيطة وسهلة للغاية والتي يمكن لأي شخص استخدامها دون الحاجة إلى قراءة أي نوع من التعليمات.
  3. يوفر Appvn تطبيقات متوافقة أيضًا مع الإصدارات الأقدم من أجهزة Android و iOS بحيث يمكنك الحصول على التطبيقات حتى إذا كنت لا تملك هاتفًا ذكيًا مع أحدث إصدار من نظام التشغيل.

كما يمتاز تطبيق TutuApp على Appvn من خلال:

  1. اللغة الافتراضية لمتجر تطبيقات TutuApp هي اللغة الإنجليزية حتى لا تضطر إلى إضاعة الوقت باستخدام تطبيق الترجمة من Google في محاولة لفهم ما تعنيه خيارات التطبيق.
  2. TutuApp متاح لنظام التشغيل Android و iOS ويمكنك استخدام TutuApp على جهاز كمبيوتر Windows وكذلك لتنزيل التطبيقات للأجهزة الأخرى.
  3. يحتوي TutuApp على منظف نفايات مدمج يعتني بكافة الملفات غير المستخدمة ويجعل جهازك يعمل بشكل أسرع.

تثبيت وتشغيل برنامج Appvn:

يعمل التطبيق على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام آندرويد ، كما تتوفر نسخة خاصة لنظام iOS للآيفون وآيباد ، لكن التطبيق غير متوفر على المتاجر الرئيسية (Google Play - Apple Store). يمكن تحميل ملف APK وتثبيته على الجهاز بعد تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" ضمن الإعدادات> التطبيقات.

  • واجهة التطبيق الرئيسية HOME: نضم مجموعة من التطبيقات والألعاب.

واجهة التطبيق

  • HOT: تضم هذه القائمة الألعاب والبرامج الأكثر شيوعاً.

الأشهر

TOP NEW: تضم هذه القائمة مجموعة من التطبيقات والألعاب الأحدث.

الأحدث

  • TOP DOWNLOAD: تضم هذه القائمة التطبيقات الأكثر تحميلاً من قبل المستخدمين.

الأكثر تحميلاً

  • COLLECTIONS: تقسم هذه القائمة التطبيقات والألعاب إلى مجموعات حسب نوعها.

تقسيم إلى مجموعات

  • CATEGORIES: يتم تقسيم البرامج والتطبيقات في هذا المتجر إلى مجموعة كبيرة من الفئات لتسهيل عملية البحث ، تضم هذه القائمة مجموعة من التصنيفات المختلفة مثل (خلفيات - صور - فيديو - فيتنامي - أدوات - أعمال - كتب - أخبار ومجلات - الصحة واللياقة - رياضة - طب ...) وغيرها الكثير.

اتصنيفات أو الفئات

  • قائمة الأفلام: تضم مجموعة من الأفلام الأجنبية القديمة والحديثة.

الأفلام

الكتب الألكترونية: تضم القائمة مجموعة من الكتب الالكترونية الأجنبية.

الكتب الالكترونية

كوميكس: تحوي مجموعة من قصص الرسوم المتحركة الأجنبية.

كوميكس

أيجابيات وعيوب تطبيق Appvn:

الإيجابيات:

  • تطبيق مجاني بالكامل.
  • لا حاجة للتسجيل أو إنشاء حساب للوصول إلى المتجر.
  • مستودع كبير للتطبيقات.

السلبيات:

  • قد يكون التطبيق بطيء نوعاً ما.
  • يمكن أن تكون جودة التطبيقات مشكلة.
  • مشروعية التطبيق مشكوك فيها.
  • اللغة الإنكليزية في التطبيق لاتعمل بشكل كامل.

النتيجة:

تتميز Appvn بخفة الوزن ، وهي مثالية ومثالية لاستخدام متجر التطبيقات بدلاً من متجر Google play. لماذا تحتاج إلى وضع بعض التطبيقات الغبية مثل Google play لتنزيل التطبيقات المجانية. يمكنك الاحتفاظ بالتطبيق الجميل والبسيط كتطبيق Appvn. هناك بعض متاجر التطبيقات التابعة لجهات خارجية في السوق ، ولكن من خلال تنزيل Appvn Apk ، اخترت مساراً عالياً. لا تفوتها واغتنم الفرصة لتنزيلها. ربما لن تبقى حرة إلى الأبد.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: APK



تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك