تحميل لعبة Slime Rancher للكمبيوتر

التقييم 3.5 (6) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 980 MB
الاصدار 1.4.0
تاريخ الاصدار 14-06-2019
الترخيص paid
عدد مرات التحميل (1149 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار

Slime Rancher

بياتريكس ليبو هي مزارعة شابة تحاول كسب عيشها من خلال العمل في المراعي البعيدة على بعد آلاف السنين الضوئية من الأرض. هذه المراعي لا ترعاها الأبقار ، إنما مخلوقات من الأوحال ، تعمل بياتريكس على محاولة جمع قطيع كبير لتكوين ثروة. إنها لعبة Slime Rancher.

ماهي لعبة Slime Rancher:

Slime Rancher هي لعبة فيديو من ألعاب محاكاة الحياة طورتها ونشرتها استوديو إيندي الأمريكي Monomi Park تم إصدار اللعبة رسمياً على Windows و macOS و Linux و Xbox One  في أغسطس 2017 ، كما تم إصدار نسخة  PlayStation 4 في أغسطس 2018، وقد باعت اللعبة مليوني نسخة حتى عام 2019.

بياتريكس ليبو

Slime Rancher لعبة من ألعاب مطلق النار من منظور الشخص الواحد ، والتي ستجسد فيها شخصية بياتريكس ليبو ، حيث تكون مزارع تربي مخلوقات غريبة من الوحل ، على كوكب غريب يدعى Far Far Range يبعد آلاف السنين الضوئية عن الأرض ، وتعمل على بناء مزرعة واستكشاف البيئة ، من أجل جمع الكائنات الحية الهلامية ذات الأحجام والخصائص المختلفة ، وتربيتها وتغذيتها وإكثارها. بهدف تكوين قطيع كامل من المخلوقات لجمع ثروة كبيرة.

Slime Rancher start screen

يدور الجانب الاقتصادي الرئيسي للعبة حول تغذية المخلوقات بالأصناف الغذائية المناسبة بحيث ينتجون "بلورات" ، والتي يمكن بيعها بعد ذلك وتبديلها ب Newbucks ، وهي العملة المطلوبة لشراء ترقيات إلى معدات زراعية أو المزارع. يقوم اللاعب بنقل الشخصية حول مجموعة متنوعة من البيئات ، ويمكنه جمع الأوزان والمواد الغذائية والوسائط عن طريق امتصاصهم بأدوات شفط (تسمى "Vacpack" ، وهي مكنسة للشفط وحقيبة الظهر). يمكنهم فقط تخزين عدد محدود من العناصر وأنواع المواد في وقت واحد ويجب أن يعودوا إلى مزرعتهم لتفريغ العناصر التي تم جمعها قبل أن يتمكنوا من العودة وجمع المزيد. يتعين على اللاعب شراء وتحديث العديد من العبوات لإيواء مخلوقات الوحل والمزارع التي تم جمعها لتخزين طعامهم. يمكن أن تكون ترقيات جمالية لمنزل الشخصية ، والوسط المحيط ، والمزرعة نفسها.

Slime Rancher

يمكن الجمع بين أنواع مختلفة من مخلوقات الوحل وتسمينها من خلال تغذيتها من مجموعة مخلوقات الوحل من نوع آخر ، مما يجعلها أكبر بشكل ملحوظ وقادرة على إنتاج أنواع متعددة. ومع ذلك ، إذا كان الوحل يجمع بين أكثر من ثلاث صفات عن طريق تناول نوعين مختلفين ، يتحول إلى مخلوق الوحل الأسود الخبيث العدواني المسمى "Tarr" ، الذي يلتهم كل مخلوقات الوحل الأخرى حوله. يمكن للاعب ضخ المياه العذبة من البرك والينابيع لرش وتفكيك مخلوق ال Tarrs.

ميزات لعبة Slime Rancher:

  • تتوفر اللعبة بثلاثة وضعيات للعب يمكنك الإختيار من بينها وهي: Adventure و Casual و Rush.
  • استخدام vacpack الخاص بك لاطلاق النار على أي شيء تراه.
  • اربح نقوداً لترقية vacpack أو إنشاء المزيد من المخلوقات أو توسيع المزرعة الخاصة بك.
  • يجب عليك زراعة المحاصيل لتغذية مجموعتك من مخلوقات الأوحال الجائعة.
  • استخدم Slime Science للعثور على موارد نادرة وزخارف حرفية وإنشاء أدوات تساعدك في مغامراتك.

هل لعبة Slime Rancher مجانية:

اللعبة غير مجانية ، وتكلفة تحميلها لأجهزة الكمبيوتر حوالي 20$ دولار أميركي. لكن يمكنك تجربتها عبر منصة ستيم  بعد تحميل الملف المرفق.

ماهي الأجهزة التي تدعم اللعبة:

يمكن تشغيل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ( Windows و macOS و Linux) ، كما يمكن تشغيلها على (Xbox One و PlayStation) ، كما تتوفر نسخة خاصة من اللعبة لأجهزة الآندرويد هي (Guia Slime Rancher) ، كما يمكن تحميلها من خلال منصة Steam.

ماهي متطلبات تشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر:

  1. نظام التشغيل (Windows XP (SP3 أو أعلى.
  2. معالج ثنائي النواة بسرعة 2.2 جيجاهرتز.
  3. 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي.
  4. بطاقة الرسومات 512 ميغابايت .
  5. إصدار DirectX 9.0c أو أحدث.
  6. 1 غيغابايت من مساحة التخزين المتاحة على القرص الصلب الخاص بك.
  7. حساب ستيم.

كما ترون ، يتم تلبية هذه المتطلبات على أغلب أجهزة الكمبيوتر ، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على هذه اللعبة المجرية  فلا شيء يمكن أن يمنعك.

الإيجابيات والسلبيات في لعبة Slime Rancher:

الإيجابيات:

  • اللعبة سهلة ومسلية الرسومات والألوان في اللعبة جيدة.
  • تضم اللعبة مجموعة كبيرة من المخلوقات لكل منها خصائص مختلفة.
  • الإهتمام بمخلوقات الوحل وإطعامها أمر ممتع للغاية.

السلبيات:

  • من الصعب التحرك في المناطق التي تحيوي مخلوقات الوحل الخطرة.
  • تحتاج بعض المخلوقات إلى مساحة كبيرة.
  • من الصعب الإحتفاظ ب 3 أنواع مختلفة من المخلوقات.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: EXE



5 / 10 تقييم

تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك