تحميل برنامج Visual Studio 2012 للكمبيوتر

التقييم 3.5 (4) زائر
  • عدد مرات التحميل (123)
  • نظام التشغيل Windows
  • الحجم 955 KB
  • الاصدار 2012 Ultimate
  • تاريخ الاصدار : 12-06-2019
  • الترخيص تجريبي
  • آراء وأسئلة

بيئة تطوير متكاملة ولغة برمجة مقدمة من شركة مايكروسوفت.

منذ الإصدارات الأولى لنظام التشغيل Windows ، أنشأت Microsoft بيئة تطوير متكاملة (IDE) حتى يتمكن المبرمجون من إكمال مشاريعهم لأنظمة التشغيل هذه ، نحن نتحدث عن Visual Studio ، بعد أن تم إطلاق نظام التشغيل Windows 8 ، أطلقت ويندوز نسخة جديدة منه وهي: Visual Studio 2012.

ماهو Visual Studio 2012:

مايكروسوفت فيجوال استوديو: هو عبارة عن بيئة تطوير متكاملة رئيسية ولغة برمجة من شركة مايكروسوفت تستند إلى لغة بيسك الشهيرة ، حيث تتيح برمجة واجهة المستخدم الرسومية والبرامج النصية إلى جانب ويندوز فورم ومواقع وتطبيقات وخدمات الويب ، لاقت الفيجوال بيسك نجاحاً كبيراً منذ أن بدأت مايكروسوفت بإصدارها ، حيث يعتبرها المبرمجون سهلة مقارنةً بلغات أخرى مثل C و ++C ، وهي تناسب تطبيقات قواعد بيانات الشركات الصغيرة وبرامج المحاسبة فهي بسيطة وتؤدي الغرض المطلوب.

يحتوي فيجوال استوديو على محرر أكواد يدعم خاصية إعادة كتابة الكود ، كما يحتوي على مترجم يكشف الأخطاء الإملائية في الأكواد ، كما يضم مصمم نماذج لبناء واجهة مستخدم رسومية ومصمم ويب ومصمم فئات ومصمم مخططات لقواعد البيانات ومصمم لتقارير الكريستال ، كما يدعم العديد من اللغات مثل ( C++ , C فيجوال , جافا والفيجوال بيسك ) والعديد من لغات البرمجة الاخرى.

مواصفات برنامج Visual Studio 2012:

يتضمن Visual Studio 2012 جميع الأدوات اللازمة لتكون قادراً على إنشاء جميع أنواع المشاريع لأنظمة تشغيل Microsoft ، ولكن علاوة على ذلك ، فإنه أيضاً قادر تماماً على إنشاء مواقع ويب أو حتى برامج للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية ، من خلال الميزات التالية:

  1. محرر الأكواد: يحتوي فيجوال استوديو على محرر أكواد يدعم تعليم الصيغة والإكمال التلقائي لتساعد المبرمج في كتابة المتغيرات و الدوال والدورات بسرعة ، ويدعمها المحرر في كتابة جميع لغات البرمجة والترميز التي يحتوي عليها فيجوال استوديو ،يدعم محرر الأكواد إمكانية وضع علامات مرجعية في الكودللمساعدة في التصفح السريع.
  2. متعقب الأخطاء: يضم البرنامج متعقب الأخطاء والذي تدعمه جميع لغات البرمجة المدعومة ، فهو يكشف أخطاء وقت التشغيل والأخطاء الإملائية ، كما يتيح وضع نقاط توقف عند سطور الكود والتي يتوقف البرنامج عن العمل عندما يصل لهذا السطر.
  3. نافذة Immediate Window: تسمح بتجريب الدوال قبل كتابتها.

هل برنامج Visual Studio 2012 مجاني:

برنامج فيجوال استوديو التيميت مدفوع ، بالرغم من أنه غير مجاني إلا أنه يمكنك استخدام الإصدار التجريبي لمدة 30 يوماً فقط ، ستضطر بعدها لشراءه. كما يمكنك تحميل نسخة Visual Studio Express الكاملة مجاناً.

برنامج فيجوال استوديو التيميت مدفوع

هل يمكنني العمل بلغة ++C على فيجوال استوديو 2012:

نعم ، يمكنك استخدام  C++ في Visual Studio 2012 عن طريق إختيار قالب ++ Visual C أولاً , يجب تثبيت دعم هذه اللغة أثناء تثبيت Visual Studio.

visual studio 2012 C++

هل يمكنني تحديث Visual Studio 2012 إلى Visual Studio 2015:

يمكنك تثبيت إصدار جديد مثل 2015 أو 2017 ولكنه يتم تثبيته بجانب الإصدار القديم ، ويبقى بإمكانك تشغيل كليهما ، إذا لم تعد بحاجة إلى الإصدار القديم ، يمكنك إلغاء تثبيته. يتم ذلك بهذه الطريقة لأن المطورين ما زالوا في بعض الأحيان يحتاجون إلى الإصدارات القديمة للتوافق.

ماهي أنواع الإصدارات من Visual Studio:

  • Visual Studio Express: بيئة تطوير مجانية مخصصة للهواة والطلاب ، أول إصدار له كان عام 2005 ويضم المنتجات التالية: (فيجوال بيسك اكسبريس - فيجوال سي بلس بلس اكسبريس - فيجوال سي شارب اكسبريس - اس كيو ال اكسبريس - فيجوال ويب ديفيلوبر اكسبريس).
  • Visual Studio professional: تضم هذه النسخة جميع اللغات المدعومة ، وتقوم بإنشاء تطبيقات للموبايل وحزم لتثبيت البرامج ونشرها.
  • Visual Studio System Team: هي نسخة مطورة عن فيجوال استودسو بروفيشينال ، وتكون أكثر شمولاً ومخصصة للفرق البرمجية في شركات البرمجة.

ماهي الأنظمة التي تدعم Visual Studio 2012:

يعمل Visual Studio 2012 على أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز (7 - 8 - 8.1 -10). يحتاج البرنامج لمساحة حرة كبيرة قد تصل حتى 6 غيغا بايت.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: EXE





تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك