تحميل تطبيق watch it للأندرويد

ووتش ات لمشاهدة المسلسلات الرمضانية .

التقييم 4.0 (1) زائر
عدد مرات التحميل (143)
  • نظام التشغيل Android
  • الحجم 6.52 MB
  • الاصدار 1.1.7
  • تاريخ الاصدار : 02-06-2019
  • الترخيص يختلف حسب الاصدار
  • آراء وأسئلة

إذا كنت من محبي المسلسلات التلفزيونية، فلابد أنك تتابع مجموعة من مسلسلات رمضان التي تعرض حالياً، لكن في كثير من الأحيان قد نفوت مشاهدة حلقة ما من المسلسل المفضل لأي سبب، والمشكلة أن المسلسلات الرمضانية غالباً ماتكون حصرية لقناة تلفزيونية معينة وتقوم بمنع عرضه على يوتيوب، لذلك فإن الحل البديل لك هو أن تقوم بتحميل تطبيق مشاهدة المسلسلات التلفزيونية watch it.

ماهو تطبيق watch it:

إنه تطبيق لمشاهدة المسلسلات التلفزيونية، وقد تم تقديمه من قبل مجموعة إعلام المصريين التي يرأسها المنتج تامر مرسي، ويعتبر هذا التطبيق الأول من نوعه في جمهورية مصر العربية، وقد حصل التطبيق على أكثر من 10 آلاف عملية تحميل في أول 3 أيام من إطلاقه.

ووتش إت  متوفر لنظام آندرويد و iOS، والتطبيق غير مجاني وذلك أن إحدى أكبر المشكلات التي تواجه شركات الإنتاج هي عرض المسلسلات مباشرة على يوتيوب بشكل مجاني ومواقع القرصنة التي تعرض المسلسلات الدرامية بشكل غير قانوني، كل ذلك يؤثر في المردود المادي لتلك الشركات التي تكون قد استثمرت مبالغ ضخمة لإنتاج تلك المسلسلات، فمن البديهي اليوم أن تنتقل شركات الإنتاج الى المنصات الرقمية المدفوعة والتي تحمي المحتوى من القرصنة وتؤمن استرداد الأموال التي دفعها المنتجين على أعمالهم .

لماذا تطبيق watch it؟

يعرض التطبيق 15 عملاً رمضانياً، وهذه الأعمال حصرية ولن تجدها إلا على تطبيق ووتش إت، ولكي تحصل على هذه المسلسلات عليك الاشتراك بالتطبيق والاستمتاع بالمشاهدة بجودة عالية، بالإضافة إلى وجود مكتبة تضم مجموعة كبيرة من المسلسلات والأفلام القديمة والحديثة.

ميزات تطبيق watch it:

ووتش إت منصة لمشاهدة المسلسلات، يضم جميع ميزات يوتيوب مع مزايا اخرى خاصة به:

  1. حماية الحقوق: إن عرض المسلسلات على التطبيقات والمواقع الخاصة يحمي حقوق النشر، ويمنع تداولها عبر القنوات والمواقع الأخرى، كما أنه يضمن الحقوق المادية لأصحابها فقد حقق الكثير من أصحاب القنوات على يوتيوب أموالاً طائلة بغير وجه حق من عرض المسلسلات بشكل غير قانوني.

  2. الجودة: يعاني المشاهدون من جودة العرض السيئة للأعمال التلفزيونية، وذلك لأنها أعمال مسروقة وهم لايملكون النسخ النظامية منها، أما من خلال التطبيقات سيتمكن المشاهدون من متابعة المسلسلات المفضلة مع إمكانية اختيار الدقة المطلوبة.

  3. مكتبة ضخمة: تضم هذه التطبيقات مجموعة كبيرة من المسلسلات القديمة والجديدة، وهذه المكتبة تخضع للتحديث بشكل مستمر من خلال شراء مسلسلات قديمة أو جديدة وإضافتها للمكتبة، ممايتيح تجربة مشاهدة أوسع وأشمل.

  4. سهولة الاستخدام: يتمتع التطبيق بواجهة مميزة وألوان مريحة للعين، كما يمكن إضافة المسلسل المفضل إلى قائمة المسلسلات المفضلة لسهولة الوصول إليها.

  5. مشاهدة متواصلة: يتيح لك التطبيق الإستمتاع بالمشاهدة المتواصلة بدون أي فواصل إعلانية أو دعايات مزعجة.

تحميل تطبيق watch it:

التطبيق متوفر على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام (iOS - Android)، يمكن تحميله مباشرةً من المتاجر الرئيسية لك نظام تشغيل.

  • بعد تحميل التطبيق من غوغل بلاي وتشغيله، سيطلب منك البرنامج إنشاء حساب باسمك، اضغط على Create an account الموضحة بالسهم لإدخال المعلومات.

تسجيل الدخول

  • ادخال المعلومات الخاصة بك لإنشاء حساب على تطبيق ووتش إت، أدخل (اسمك الأول والأخير - البلد - الجنس - تاريخ الميلاد - البريد الإلكتروني - كلمة السر - ادخالها مرة أخرى للتأكد)، ثم إضغط Next للمتابعة.

ادخال بياناتك الشخصية لانشاء حساب

  • يجب عليك الإجابة على السؤال البسيط الموضح بالصور للتأكد أنك مستخدم حقيقي ولست روبوت، السؤال كان هنا: اختر الصور التي تحتوي على باص، اضغط VERIFY للمتابعة.

التأكد من المستخدم

  • بعد الإنتهاء من إنشاء الحساب، عليك دخول بريدك الإلكتروني حيث سيقوم التطبيق بارسال رسالة لتأكيد إتمام عملية التسجيل.

التأكد من الايميل للمتابعة

  • يضم التطبيق 3 باقات للاشتراك (الإشتراك السنوي بقيمة 999 جنيه مصري - الإشتراك النصف سنوي 6 أشهر بقيمة 555 جنيه مصري - إشتراك شهري بقيمة 99 جنيه مصري).

screenshot 1 watch it

الإيجابيات والسلبيات لتطبيق ووتش إت:

الإيجابيات:

  1. يعرض باقة من المسلسلات الرمضانية المميزة: بالإضافة لمكتبة ضخمة من البرامج والأفلام والمسلسلات.
  2. سهل الاستخدام ويقدم المحتوى بجودة عالية.
  3. التطبيق خالي تماماً من الإعلانات.

السلبيات:

اشتكى معظم المهتمين بالتطبيق من رسم الإشتراك المرتفع ، كما يواجه معظم المستخدمين مشاكل في تحميله حالياً حتى من خلال متاجر غوغل وآبل ستور، فعند محاولة تحميل التطبيق ستظهر لك رسالة خطأ.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: APK



تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك