تحميل تطبيق mathway للأندرويد

التقييم 5.0 (1) زائر
  • عدد مرات التحميل (89)
  • نظام التشغيل Android
  • الحجم 45.96 MB
  • الاصدار 3.3.3
  • تاريخ الاصدار : 31-05-2019
  • الترخيص مجاني
  • آراء وأسئلة

حل المعادلات والمسائل الرياضية من أي نوع

يعتبر mathway أحد أهم تطبيقات الآلة الحاسبة المجانية والمفيدة على أجهزة الموبايل ، حيث يقوم هذا التطبيق بحل مسائل الرياضيات بدءأً من المسائل البسيطة إلى المعادلات المعقدة جداً والتي يصعب حلها على معظم المستخدمين، يمتاز التطبيق بقدرته على حل أي مسألة من مسائل الرياضيات الأساسية (الهندسة ، والجبر)، إضافةً إلى معادلات الكيمياء و علم المثلثات و التفاضل والتكامل الأصعب والأكثر تعقيداً ، وقد تم تطوير هذا التطبيق بواسطة Mathway LLC .

نبذة عن تطبيق Mathway

هذا التطبيق مجاني ومريح لحل المعادلات الرياضية الصعة إلا أن المشكلة تكمن في طريقة الحل فهو يعطيك الجواب النهائي أي الحلول فقط دون معرفة طريقة الحل والذي هو الشيء الأهم، لذلك إذا أردت معرفة أسلوب الحل سيكون عليك الاشتراك، الإشتراك في التطبيق سيقدم لك أسلوب الحل لجميع المعادلات الرياضية خطوة بخطوة حتى تصل إلى الناتج أو الحل النهائي.
من خلال وجود مئات الألوف من المستخدمين ووجود الملايين من المشاكل الرياضية ، فإن Mathway يعد التطبيق رقم 1 على مستوى العالم لحل جميع مسائل الرياضيات، يمتاز Mathway بالبساطة والسرعة في حل أصعب مشكلات الرياضيات كل ما عليك فعله هو كتابة المعادلة أو تصويرها بواسطة الكاميرا لتحصل على إجابة فورية.

فروع الرياضيات التي يغطيها Mathway:

يمتلك التطبيق القدرة على حل المعادلات والمسائل الرياضية في المجالات التالية: ( الرياضيات الأساسية -الهندسة- الجبر - علم المثلثات - حساب التفاضل والتكامل - الإحصاء - الجبر الخطي - كيمياء - الرسوم البيانية).

ميزات تطبيق Mathway:

هل تعاني من أي مشكلة مع الرياضيات ؟ من خلال هذا التطبيق والخصائص التي يتمتع بها ، لن تجد مشكلة بعد اليوم:

  1. Mathway برنامج فعال وسهل جداً حيث يقدم واجهة بديهية مع تصميم جيد، و الشاشة الرئيسية جميلة مع أزرار ملونة، كما يمكن الوصول إلى كل قسم من أقسام التطبيق من خلال الشاشة الرئيسية.
  2. التطبيق بسيط من حيث طريقة الإستخدام ، و يمكنه أن يلبي أي شخص قد يحتاجه لحل المسائل الرياضية ، سواء كان المستخدمين من طلاب المدسة الثانوية أو من الطلاب الجامعيين.
  3. إن من أكثر الميزات أهمية في هذا التطبيق هو قسم المعجم، حيث يحتوي المعجم على أكثر من 300 من المفاهيم والمبادئ والتعريفات الرياضية، يمكنك الإطلاع على بيانات المعجم للعثور على التعاريف والمعلومات التي تحتاجها.
  4. يعتبر أداة مهمة تساعدك في حل واجباتك الرياضية وتقديم حلول فورية وصحيحة 100% ، كما يوفر التطبيق اشتراكاً شهرياً بقيمة (19.99$) دولار أميريكي أو اشتراكاً سنوياً بقيمة (79.99$) دولار أميريكي ، والذي يمنحك القدرة على معرفة أسلوب وطريقة الحل خطوة بخطوة حتى الوصول إلى الناتج النهائي، مايجعل منه أداة تعليمية ذات فائدة كبيرة جداً.

الأنظمة التي يدعمها التطبيق:

Mathway يدعم جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أيضاً، والتي تعمل بنظام (iOS - Android)، كما يمكن تحميله على أجهزة الكمبيوتر بنظام (Windows و Mac) من خلال تحميل محاكي آندرويد.

تحميل و شرح تطبيق Mathway:

يمكن تحميل ملف APK بسهولة وبشكل مجاني من متجر (Apple Store أو Google Play).

  • عند تشغيل التطبيق للمرة الأولى ، سيقدم لك مجموعة من الخطوات لفهم وتبسيط آلية العمل، في البداية قم بإختيار المادة من خلال الضغط على القائمة الموضحة بالسهم

اختيار المادة

  • تضم هذه القائمة مجموعة جيدة من المواد المهمة (الرياضيات الأساسية - الجبر - الهندسة - علم المثلثات - حساب التفاضل والتكامل - الإحصاء - الجبر الخطي - كيمياء - الرسوم البيانية).

قائمة المواد

  • قم بتصوير المسألة أو المعادلة المطلوبة ، من خلال الضغط على زر الكاميرا.

تصوير المعادلات بالكاميرا

  • يمكنك أيضاً كتابتها بشكل يدوي بالفراغ الموضح بالسهم.

كتابة المعادلة المطلوبة

  • اضغط على ادخال ، أو زر المثلث الموضح بالصورة ، للحصول على الحل.

انقر للحصول على الحل

  • ميزة توضيح حل المعادلات من خلال الرسم البياني.

الرسم البياني

إيجابيات وسلبيات التطبيق

الايجابيات:

  1. تطبيق سهل الاستخدام ويتمتع تصميم جيد.
  2. عبارة عن آلة حاسبة ذكية تقوم بحل أي مشكلة في الرياضيات.
  3. توضيح الحل من خلال الرسم البياني والنص. 

السلبيات:

  1. يتطلب التطبيق الاشتراك لتوضيح خطوات الحل.
  2. أبلغ عدد من المستخدمين عن وجود مشكلة في التقاط صورة للمعادلة، حيث يواجه صعوبة بقراءة الرموز أحياناً.

يعتبر (ماثوي) أداة تعليمية مفيدة ينصح به للغاية لجميع الطلاب الذين يعانون من مشاكل الرياضيات، الواجهة سهلة للاستخدام المباشر، إنه تطبيق يقدم المساعدة الفورية لحل أي معادلة في أي مكان وفي أي وقت.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: APK



تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك