تحميل لعبة الجدة - Granny للأندرويد

التقييم 4.2 (97)زائر

لعبة رعب الجدة الشريرة من ألعاب البقاء على قيد الحياة

هي لعبة رعب من ألعاب البقاء على قيد الحياة تتمحور اللعبة في كونك محتجز و أسير امرأة عجوز شريرة وعمياء "تسمع كل شيء"، ووتجول داخل منزل صغير من طابقين حيث تقوم باحتجازك، وتحمل مضرباً بيدها كما تقوم بنصب أفخاخ الدببة لتقع بها إذا ما حاولت الهرب. هدفك الرئيسي هو الهروب من المنزل في غضون خمسة أيام (ينتهي اليوم إذا أمسكتك الجدة) من خلال إلغاء قفل الباب الأمامي، يمكنك القيام بذلك عن طريق تجنب الجدة أثناء البحث في المنزل عن المفاتيح والأدوات، إذا سمعتك الجدة، يجب عليك الجري والاختباء، أو ستقوم بضربك على رأسك حتى تفقد الوعي.
أطلقت اللعبة من خلال مطورها (DVloper) في 24 نوفمبر 2017 للأجهزة التي تعمل بنظام Android، ثم تم إصدار نسخة تعمل على نظام iOS في وقت لاحق من ذلك العام في 11 ديسمبر 2017، وقد تم إصدار منفذ للكمبيوتر الشخصي عبر منصة Steam في 20 نوفمبر 2018، و اللعبة متاحة للشراء على Steam مقابل 4،99 دولار أمريكي، صدر عن هذه اللعبة مجموعة من النسخة المعدلة (MOD) مثل لعبة غراني باربي (Granny Barbi Doll) والتي تكون فيها الجدة عبارة عن لعبة باربي مخيفة للغاية.
منذ مارس 2018، أصبحت اللعبة شائعة بشكل متزايد في مجتمع الألعاب، اللعبة حاليًا في الإصدار 1.7 الذي تم إصداره في 12 مارس 2019.

شرح لعبة الجدة Granny

الهدف الرئيسي من اللعبة هو الهروب من المنزل قبل أن تقتلك العجوز العمياء، يمكنك التحرك في جميع أنحاء المنزل باستخدام لوحة الاتجاه الافتراضية على الجانب الأيسر من الشاشة، والتفاعل مع أي شيء تقريباً: الصناديق والأدراج المفتوحة، والاختباء أسفل الأسرة، والتقاط المفاتيح، وإلغاء تنشيط المصائد، إلخ.
أزرار التحكم باللعبة
الجدة - Granny
الجدة - Granny
أمامك خمسة أيام فقط للهروب من المنزل، وسوف تدرك بسرعة أنك بحاجة إلى هذه الخمسة أيام، إذا قمت بإصدار أي صوت مهما كان بسيط، فإن "الجدة" سوف تطاردك بأقصى سرعة، ربما ستكون قادراً على التفوق عليها، لكنها ستضربك على رأسك فاقداً للوعي، عندما يحدث ذلك، ستستيقظ مرة أخرى في البداية، وسوف تخسر يوم واحد من أصل 5 أيام، لا تدعها تلتقطك.
الجدة - Granny
الجدة - Granny

تحميل لعبة الجدة الشريرة

يمكن تحميل اللعبة بسهولة من متجر غوغل Google Play، للأجهزة التي تعمل بنظام Android، من متجر آبل Apple Store للأجهزة التي تعمل بنظام iOS، كما يمكنك أن تستمتع بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد أن تثبتها على المحاكي بلوستاكس (BlueStacks).

  • بعد تحميل اللعبة، إضغط OPEN لتشغيل اللعبة.

فتح االعبة بعد التحميل

  • واجهة اللعبة الرئيسية، إضغط PLAY للمتابعة.

الواجهة الرئيسية

  • هنالك مجموعة من الخيارات
  1. تحديد المستوى ، يوجد للعبة عدة مستويات تبدأ بالتدريب حيث تكون الجدة غير موجودة في المنزل، وكل ماعليك فعله هو البحث داخل الغرف عن المفاتيح والأغراض المفقودة والتي ستساعدك على الخروج من المنزل، ثم المستوى السهل، ثم الطبيعي، ثم الصعب، وصولاً للمستوى الأقصى.
  2. تحديد جودة الصورة : بين المنخفضة، المتوسطة، والعالية.
  3. مؤثرات اللعبة : الموسيقا المرعبة، جعل اللعبة على هيئة كابوس، جعل اللعبة داكنة أكثر. وغيرها.

حيارات اللعبة

  • مجموعة من النصائح لتنجح في اللعبة : ( كن هادئاً، الأشياء التي تسقط على الأرض تصدر أصواتاً، اختبى تحت السرير والكابين، لديك 5 أيام فقط، استعمل السماعات لتحصل على تجربة لعب أفضل).

مجموعة نصائح

ميزات النسخة 1.7.3

تتميز هذه النسخة عن النسخ السابقة بمجموعة من العوامل المهمة
المنزل أصبح أكبر مما يتطلب وقت أكثر لاستكشافه.
الجدة أصبح لديها سيارة صدئة، لم تكن موجودة في النسخة السابقة، أعثر على القطع الضائعة واستعملها للهرب.
حيوان جديد داخل القفص حاول التخلص منه للحصول على الأداة المخبئة لديه.
الآن طريقة أخرى للدفاع عن نفسك من الجدة.
إصلاح بعض الأخطاء الصغيرة.

تقييمات المستخدمين

التقييمات عموماً كانت أيجابية، (لعبة رعب مذهلة. واحدة من الأفضل على الهاتف المحمول)، (الجدة هي واحدة من الألعاب القليلة المخيفة على الهواتف 10/10 المدهشة )، (لعبة جيدة مع مقاطع صوت مرعبة وجو مخيف)، (هناك الكثير من الأدوات والبحث والتكهنات حول القصة! (شيء أحببته)).
سلبيات اللعبة كانت تتمحور حول : اللعبة قصيرة جداً كان من الأفضل لو كانت أطول قليلاً، الرسومات فيها سيئة نوعاً ما، الشخصية مبينية بشكل سيئ ومشاهد الخوف متكررة.

تطبيق الجدة - Granny من تطوير DVloper الإصدار 1.8, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

رابط تحميل الجدة - Granny

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة العاب / Games
الحجم 99.8 MB
أحدث إصدار 1.8
تاريخ التحديث 24-11-2022
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (5488 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة بواسطة: فريق عمل السندباد
6 / 10 تقييم
التقييم التقييمات المقدمة: 97 الأصوات
45
39
4
6
3
رتبة الشعبية

44

في فئة العاب

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك