تحميل تطبيق FL Studio Mobile للأندرويد

التقييم 3.5 (12)زائر

ستوديو متكامل لإنتاج الموسيقى الرقمية على هاتفك.

هل تشعر أن بامكانك إنتاج الموسيقى، هل لديك تلك الرغبة بدمج الأصوات و الألحان؟ إذاً يجب أن تجرب هذا التطبيق.

ماهو تطبيق FL Studio Mobile؟

هو ما يُعرف في عالم الموسيقى باسم DAW أو (Digital Audio Workstation)، إنه في الأساس برنامج يجمع على نفس الواجهة كل ما قد يحتاجه دي جي أو محترفي الموسيقى: محرر صوت، وخلاط مسار، ومسلسل MIDI ومزج مختلف للأدوات الافتراضية.
هو محطة عمل صوتية لإنتاج موسيقى كاملة و رقمية متاحة للأندرويد و iOS و Windows.
يسمح البرنامج بإنشاء مشاريع موسيقية متكاملة و متعددة القنوات، والتي يمكن تصديرها بعد ذلك بتنسيقات WAV و MP3 و MIDI، للعمل مع محطات العمل الصوتية الرقمية الأخرى، أو بتنسيق مشروع FLM الذي سيتم فتحه في FL Studio 10.0.5، تشمل الميزات المتنوعة جهاز التسلسل التدريجي، ولفافة البيانو، ولوحة المفاتيح، ولوحة الأسطوانة، ومحرر المسار، والتأثيرات، و 133 من أدوات العينات بما في ذلك التركيبات وأدوات الإيقاع، ويمكن أيضاً إضافة الأدوات كملفات بتنسيق zip أو .instr.
تم تصميم فروتي لوبس للعمل على أي شاشة بدءاً من حجم الهاتف إلى الشاشات التي تعمل باللمس بحجم التلفزيون، يحتوي كل مسار من قوائم التشغيل FL Studio Mobile 3 على "رف" والذي يحتوي على عدد من الإضافات و الأدوات والآثار.
عام 2011 أطلقت شركة Image-Line إصداراً من FL Studio Mobile و FL Studio Mobile HD، وهما إصداران من محطتي الصوت الرقميتين Windows Studio FL. تم تصميم FL Studio Mobile بواسطة Artua وتم تطويره بالتعاون مع صانعي Music Studio. أصدرت Image-Line البرنامج بسعر تمهيدي قدره 15.99 دولارًا (19.99 دولارًا لإصدار HD) .
وفي عام 2016 أطلقت شركة Image-Line إصدار (FL Studio Mobile 3) على Android (متجر Google Play) ثم iOS (متجر تطبيقات Apple) وأخيراً Windows (متجر تطبيقات Windows)، كان FL Studio Mobile 3 تطبيقًا جديدًا تم تطويره داخليًا في Image-Line، ليحل محل الإصدار الحالي من FL Studio Mobile 2، Artua. تم تعديل السعر نزولًا إلى 14.99 دولارًا أمريكيًا.FL Studio Mobile

مميزات التطبيق الرئيسية

  1. محرر المسار
    يشتمل البرنامج على وضع محرر المسارات الذي يدعم 99 مساراً من الطبقات، وتشمل الميزات على إضافة المسارات وتكرارها وحذفها، وتغيير أدوات المسار، وإعداد توقيع الأغنية وإيقاعها، وإعداد ناقل التأثير، ومقبض الدوران، وتغيير شدة الصوت، وأزرار كتم الصوت المنفردة.
  2. محرر البيانو
    يسمح محرر لفة البيانو برسم النوتات يدوياً، وتحديد نوتات متعددة عن طريق زر مستطيل، وتغيير طول النوتات المتعددة في وقت واحد، وضبط حجم الملاحظات، ونقل الأنماط وتكرارها وتعديل كميتها.
  3. التسلسل التدريجي
    يسمح التسلسل التدريجي بتسجيل قياس واحد من اللحن أو الضرب في وقت واحد، ثم تحويله إلى حلقة، ويسمح بإنشاء أصوات متعددة في مسار أداة واحدة، وضبط درجة الصوت والسرعة لكل خطوة فردية.
  4. لوحة المفاتيح ووسادة للإيقاع
    ميزة لوحة المفاتيح أنها قابلة للتحجيم وقابلة للتكديس، مما يسمح بخمسة لمسات متزامنة، و 10 لمسات على iPad، و يحتوي على 3 أوضاع تسمية رئيسية، ودعم ملء الشاشة، وتسجيل اللحن والحلقة، وتوجهان للجهاز، ومسرع قابل للتكوين بالكامل. يمكن تطبيق درجة الانحناء والسرعة على الملاحظات التي تم إدخالها باستخدام لوحة المفاتيح أو منصات الأسطوانة أو محرر البيانو. وسادة الايقاع
  5. الأدوات
    يضم الإصدار 133 أداة، والتي تغطي الأنماط الموسيقية مثل الكلاسيكية والجاز والروك والإلكترونية وغيرها. هناك موالفة ومجموعات إيقاعية مدرجة في التطبيق، فضلا عن حلقات Slicex، يمكن التحكم في Pitchbend بإمالة الجهاز.
  6. تأثيرات
    الإصدار يأتي مع 5 تأثيرات في الوقت الحقيقي، بما في ذلك تردد، تأخير لإنشاء صدى، التعادل، محاكي الأمبير مع نمطين لزيادة الشدة، وتصفية الصوت مع الرنين والتحكم في الميل اختياري، هناك أيضاً محدد لحجم الصوت، يمكن تشغيل أو إيقاف التأثيرات على قناة فردية أو تطبيقها على مشروع بأكمله.

الجديد في هذا الإصدار

  • إضافة وظيفة التزامن الجديد في مقاطع الصوت، عند تحديد الصيغة و المدة الزمنية للمقطع يمكن ضبطهما بشكل مستقل.
  • مقاطع الصوت: يمكن تمديد المحتوى (تغيير حجمه) في المحرر الخاص.
  • تحتوي الأغاني والحلقات المصدرة الآن على بيانات الإيقاع المدمجة.
  • مسارات تجريبية جديدة.
  • إصلاح الأخطاء المتنوعة وتحسينات الاستقرار.

إيجابيات وسلبيات FL Studio Mobile

الإيجابيات

  • واجهة ذكية وفعالة.
  • مفهوم التشغيل واضح.
  • تسلسل الإيقاع مع العديد من العلامات.
  • توفر مولدات الصوت سلسلة محددة مسبقاً.


السلبيات

  • محرر الأغاني محدود للغاية.
  • لايوفر التطبيق أوتار أو موازين.
  • حقول MIDI غير قابلة للتبديل بين المسارات.
  • MIDI : هي معيار يستخدم لربط الآلات الموسيقية الإلكترونية بأجهزة الكمبيوتر.

الأنظمة التي يدعمها التطبيق

يدعم التطبيق مختلف أنظمة التطبيق ( Android - Windows - iOS) ويمكن تحميله من ( Google Play - Windows Market - Apple Store).

تحميل التطبيق

للأسف التطبيق غير مجاني، وإذا أردت تحميله للاندرويد سيتوجب عليك الوصول إلى المتجر الذي يدعم نظام التشغيل الخاص بجهازك وشراء التطبيق، ويختلف سعر التطبيق حسب نظام التشغيل

  • iOS: 14،99 EUR.
  • Android: 17،99 EUR.
  • Windows: 14،89 EUR.

يعد FL Studio Mobile بالتأكيد تطبيقًا رائعًا للموسيقى والصوت لنظام Android، وقد تم تنزيله بالفعل آلاف المرات من Google Play.
تقييم البرنامج من كافة النواحي كانت جيدة، وقد حاز التطبيق على إعجاب معظم المستخدمين الذي قاموا بتحميله، كان هناك بعض الإنتقادات من حيث الأدوات عندما تمت مقارنته ببرنامج Beat Maker، والذي يحوي على خيارات أفضل لتحرير الصوت ويدعم midi الظاهري .
أما تطبيق Music Studio فهو يشبه إلى حد كبير FL Studio Mobile، لكن يحتوي على عينات أفضل للأجهزة الصوتية .

تطبيق FL Studio Mobile من تطوير Image-Line الإصدار 4.1.4, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.



Download FL Studio Mobile for Android

المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة صوت و صورة / Multimedia
الحجم 2.1 MB
أحدث إصدار 4.1.4
تاريخ التحديث 23-09-2022
الترخيص paid
عدد مرات التحميل (4886 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة بواسطة: فريق عمل السندباد
3 / 10 تقييم
التقييم التقييمات المقدمة: 12 الأصوات
3
2
5
2
0
رتبة الشعبية

28

في فئة صوت و صورة

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك